أسرع انسان على سطح الارض

“أسرع انسان على سطح الارض”
 
 
قد لا يكون بن لي ذو قوى خارقة لكنه يستطيع عزف مقطوعة ” Flight of the Bumblebee ” بطريقة مثالية في مدة لا تتجاوز 58 ثانية فقط ليتوج اسرع انسان على وجه الأرض .

قد لا يعجب هذا الحدث صاحب الرقم القياسي في هذا المجال لكن الأبحاث و التقارير اثبتت ان بن لي ذو الثانية و الثلايين عاما قد حطم الرقم القياسي للسرعة ليتخطى صاحب الرقم السابق ، و قد خضع بن و اخرون الى اختبارات قصوى لقياس مدى عمل دماغهم اثناء الأداء ، و يقول بن الذي بدأ عزفه منذ الخامسة ” انه لشئ صعب جدا ان اتقن هذه المقطوعة و يحتاج الاف الساعات من التدريب ولكن لقد ساعدني والدي فهما موسيقيان و قد شجعاني ” .

الآن يستطيع لي عزف 15 نوتة في الثانية مما جعله يتفوق على صاحب الرقم القياسي و الذي بقي هو الأسرع 4 مرات على التوالي ، و من ضمن المتنافسين مع لي كان فرود جوهانسن الذي يستطيع الطيران بسرعة 170 في المتر و جيري ميكالك الذي يستطيع اطلاق 8 رصاصات على 6 اهداف في ثانية واحدة .

و يقول البروفيسور جريج وايت احد الحكام ان بن يسطتيع القيام باكبر اداء دماغيا بسبب فترة التدريب الكبير الذي خضع له ، و يعمل فصي مخ بن بالتساوي حيث يقوم الفص الأيسر بالتحكم في يده اليمنى و لكن تركيزه على يده اليسرى يجعل فصه الأيمن يعمل بنفس السرعة فيستطيع اداء 810 نوتة في الدقيقة . و في عرض لمتسابقين اخرين كان من ضمنهم اسرع شخص يستطيع الدوران على رأسه حيث يدور 135 لفة في الدقيقة بدون الشعور بالغثيان ، وكذلك اسرع شخص يأكل البيتزا في 34 ثانية فقط .

 
ونتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق