معلومات عن دقات قلب الحامل

زيادة في كمية الدم في الجسم

خلال فترة الحمل ، هناك زيادة في كمية الدم في الجسم (المصطلح الطبي: حجم الدم) . مقدار الزيادات في الدم بحوالي 25٪ . كما يزيد من تدفق الدم أجزاء كثيرة جدا من جسمك . وهذا يسمح لمزيد من الدم (nourishments) ليتم تسليمها إلى الطفل الذي لم يولد بعد . ومع ذلك ، وهذا يمكن أن يكون من الصعب الدم اضافية لقلبك للتعامل في حالة ضعف عضلة القلب ضعيفة أو إذا كان صمامات القلب لا تعمل بشكل صحيح .

زيادة في كمية الدم لمضخات القلب

خلال فترة الحمل ، وهناك زيادة في كمية الدم مضخات القلب إلى الجسم ، والطفل الذي لم يولد بعد (المصطلح الطبي: النتاج القلبي) . وهذا يسمح لمزيد من الدم (nourishments) ليتم تسليمها إلى الطفل الذي لم يولد بعد . ومع ذلك ، إذا عضلة القلب ضعيفة أو إذا صمامات قلبك لا تعمل بشكل صحيح ، ثم قد يكون من الصعب على القلب أن يضخ الدم الاضافي للطفل .

زيادة في معدل ضربات القلب

يدق القلب الطبيعي في حوالي 60-90 نبضة في الدقيقة . خلال فترة الحمل هناك زيادة في معدل ضربات القلب بنحو 10-20 نبضة في الدقيقة . هذه الزيادة يمكن أن يكون صعبا بالنسبة للنساء الذين يعانون من مشاكل صمام القلب .

انخفاض في ضغط الدم

هناك انخفاض في ضغط الدم في مرحلة مبكرة من الحمل . ضغط الدم تبدأ في الزيادة مرة أخرى في نهاية الحمل .بشكل عام وانخفاض ضغط الدم لا يسبب مشاكل للنساء المصابات بمرض القلب . في بعض الأحيان ، فإنه يمكن أن يسبب مشاكل للنساء مع ثقوب في القلب الذين لديهم أيضا انخفاض مستويات الاوكسجين .

حقائق ومعلومات عن معدل النبض

معدل ضربات القلب هو مقدار يدق ، أو تقلصات والخبرات قلبك في غضون دقيقة واحدة . ويسمى الطريق الرئيسي لحساب معدل ضربات القلب والنبض . خلال فترة الحمل ، وفقا لدليل ميرك ” ، وكمية الدم التي يضخها القلب (النتاج القلبي) يزيد بنسبة 30 إلى 50٪ . كما يزيد من النتاج القلبي ، ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة يسرع من المعدل الطبيعي من حوالي 70 نبضة في الدقيقة إلى 80 أو 90 نبضة في الدقيقة الواحدة ” .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق