للرجال فقط .. تخيل ماذا يحدث بداخل جسمك بعد تناولك كوبين من القهوة يوميا


للرجال فقط .. ماذا يحدث بداخل جسمك بعد تناولك كوبين من القهوة يوميا …!!!!


سمع كثيراا عن قدرة بعض المشروبات و الأطعمة االتى تفيد فى تقوية االقدرة الجنسية للرجل , و من أحدث ما قرأات حديثا بهذا الصدد موضوع فوائد االقهوة فى  تقوية االقدرة الجنسية للرجل و ماا قد تفعله للرجل اثناء العلاقة االحميمة .

هل فعلا االقهوة مفيدة للصحة االجنسية ؟

سؤال سمعته كثيراا و لم يكن باستطاعتى الرد بالنفى او الاثبات الى ان قرأت مقالا مفصلا يتحدث عن درااسة أجريت و كانت النتيجة مذهلة , فقد اتضح أن القهوة تفيد الرجل كثيرا فى علاقته االجنسية مع زوجته فقد وُجد أن تناول كوبين من القهوة يوميا يعادل تناول قرص من الفياجراا ..هل تصدق ذلك ؟

نعم هذا اكتشاف تم نشره فى مجلة االعلوم الأمريكية حيث أجريت دراسة شملت 400 رجل , حيث وجد اان الرجال الذين يتناولون 2 كوب من القهوة يوميا اقل عرضة للاصابة بضعف االانتصاب عن غيرهم من الرجال الذين لا يتناولون القهوة بنسبة 42 % .

كما ذكرت احدى الدراسات التى ااجريت فى عام 2006 ان تناول القهوة بانتظام يزيد الشهوة عند النساء و كذلك الرجال , ليس هذاا فحسب فالقهوة مفيدة للصحة بصفة عامة فقد أجريت دراسة فى عام 2015 على 25000 من االرجال و النساء و وجد أن الذين يتناولن 2 الى 5 كوب من االقهوة يوميا تقل معدلات الاصابة عندهم بأمراض االقلب عن غيرهم من البشر .

و لزيادة فاعلية القهوة لعلاج ضعف االانتصاب و زيادة الشهوة الجنسية اضف بعض المكونات الى االقهوة و هى كالتالى :

2/3 كوب من االقهوة الساخنة ملعقة من الكاكاو االخام ملعقة صغيرة من االعسل نصف ملعقة قرفة

قم بصب القهوة فى وعااء و اضف اليها االمكونات الاخرى و قلبها جيدا و تنااولها كل صبااح .

لا تكثر من تناول االقهوة فقط يكفى تنااول كوب او ااثنين فى اليوم فالزياادة قد تؤدى لنتاائج عكسية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق