لتتخلص من وزنك الزائد عليك بهذا المشروب السحري

حديثنا اليوم عن مشروب هاام جدا وبسيط فيعمل هذا المشروب علي إنقاص الوزن خلال أيام قليلة ، كما يعمل علي الحفاظ علي رشاقة الجسم ، والحركة ، دون أن يؤثر نهائيا علي الجسد ، وذلك ما تريده كل فتاة وربة منزل ، حتي تشعر بالراحة في الحركة والجاذبية .
مقادير المشروب السحري الذي يعمل علي إنقاص الوزن خلال 7 أيام :
إحضار ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر ، إحضار ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل المطحون ، إحضار ملعقة كبيرة من النعنان الأخضر المطحون ، ملعقة كبيرة من مسحوق إكليل الجبل ، إحضار ملعقة كبيرة من البابونج ، لتر من الماء الدافئ .
طريقة تحضير المشروب الذي يعمل علي إنقاص الوزن بسرعة كبيرة :
قومي بوضع الماء علي النار حتي الغليان ، ثم بعد ذلك أضيفي إلي الماء الزنجبيل وإنتظري لمدة دقيقة ، ثم أضيفي بعد ذلك الشاي الأخضر ، ثم بعد ذلك إضافة إكليل الجبل ، والإنتظار دقيقة أخري ، ثم أضيفي البابونج ، ثم إنتظري لمدة 40 دقيقة حتي يعمل المشروب وتختلط جميع المكونات مع بعضها البعض جيدا وهذا هو المطلوب .

طريقة شرب المشروب :
يجب عليكي أولا بعد غليان المشروب علي النار لمدة لا تقل عن 40 دقيقة ، بعد ذلك تقومي بتصفية المشروب جيدا من الشوائب التي تتواجد في الماء مثل النعناع والشاي والبابونج والزنجبيل وإكليل الجبل .

بعد ذلك قومي بشرب كوب واحد من المشروب السحري قبل تناول الطعام بنصف ساعة علي الأقل ، ولكي تحصلي علي نتيجة فعالة وأسرع يمكنك تناول 4 أكواب إلي 6 أكواب يوميا وسوف تحصلي علي قوام رائع خلال 7 أيام.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق