مميزات وعيوب سيارة نيسان ارمادا 2017



 هل نيسان ارمادا 2017 سيارة جيدة؟

تعد سيارة نيسان ارمادا 2017 من سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم الجيدة، لكنها لا ترقى إلى مستوى منافسيها عندما يتعلق الأمر بتوفير الوقود، وراحة المقاعد، والتكنولوجيا داخل المقصورة، ومساحة التخزين، والموثوقية المتوقعة. ومع ذلك، يمكن أن تسحب أكثر من معظم المنافسين، ولديها تصميم داخلي عالي الجودة يظل هادئًا حتى عند السرعات العالية في الطرق السريعة.


نيسان ارمادا الجديدة أم القديمة؟

تحصل ارمادا على خدمات ربط نيسان ( Nissan Connect)القياسية، ومعلومات السفر، الراديو عبر الأقمار الصناعية، وكتابة الرسائل النصية بدون استخدام اليدين، ومنفذ USB إضافي لعام 2018. ومع ذلك، لا توجد فروق بين السنتين. ما لم تكن بحاجة إلى هذه الميزات، ادخر أموالك واشتري إصدار 2017.


أي إصدارات نيسان ارمادا هو الأفضل؟

أعادت نيسان تصميم ارمادا بالكامل لعام 2017. على عكس الموديلات السابقة، يتمتع الجيل الثاني من ارمادا بمحرك V8 قياسي بقوة 390 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، ومقاعد أمامية مدفّأة، ونظام صوتي بوز بـ 13 مكبر صوت. يتميز هذا الطراز بتصميم داخلي وخارجي جديد مقارنة بالجيل السابق. ستدفع أكثر قليلاً، لكن ارمادا 2017 هي أفضل سيارة.


استدعاءات نيسان ارمادا 2017 

حتى كتابة هذه السطور، ليس لدى نيسان ارمادا 2017 عمليات سحب من السوق.


أي طرز نيسان ارمادا 2017 يناسبني؟

تتميز ارمادا 2017 بثلاثة طرز: SV و SL و  Platinum (الأعلى أداءً). تأتي SV الأساسية مزودة بنظام ملاحة مع التعرف على الصوت وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وبدء التشغيل بضغطة زر،  إضافة إلى التحكم التلقائي في المناخ المزدوج والمقاعد الأمامية القابلة للتسخين القابلة للتعديل كهربائياً وراديو عبر الأقمار الصناعية.


يمتاز الطراز المتوسط SL بمزيج مناسب من الميزات لجعله الخيار الأفضل لمعظم المشترين، تشمل ميزاته التشغيل عن بُعد  والصف الثالث القابل للطي، وكاميرا وقوف السيارات بزاوية 360 درجة، وبوابة صندوق كهربائية، ومواد التنجيد الجلدية.


قم بالترقية إلى البلاتينيوم للحصول على المزيد من الرفاهية، حيث يضيف فتحة سقف قابلة للإنزلاق ومقاعد أمامية جيدة التهوية ونظام ترفيه عائلي ومجموعة من تقنيات الأمان النشطة.


الأمان في نيسان ارمادا 2017

نتائج الاختبار

لم يختبر معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ولا الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة سيارة نيسان ارمادا 2017. 


ميزات السلامة

كاميرا الرؤية الخلفية تأتي قياسية. تشمل ميزات السلامة النشطة المتوفرة حساسات وقوف السيارات الأمامية والخلفية، وكاميرا بزاوية 360 درجة، ومثبت السرعة المتكيف، والتحذير من مغادرة المسار، ومراقبة النقطة العمياء، والتحذير من التصادم الأمامي، وكبح الطوارئ الأمامي.


نيسان ارمادا 2017 ضد منافسيها

نيسان ارمادا أم شيفروليه تاهو؟

شيفروليه تاهو 2017 هي واحدة من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة في المرتبة الأعلى. تحتوي التاهو على الكثير من المواد الناعمة التي تجعله أحد أجمل التصميمات الداخلية في هذه الفئة. تحتوي تاهو أيضًا على نظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام مع ميزات مثل Apple CarPlay وشحن الأجهزة اللاسلكية ونقطة اتصال Wi-Fi مدمجة، لا يتوفر أي منها في ارمادا. 


تتميز تاهو بنظام بتوجيه سريع الاستجابة، وتوفر رحلة هادئة، وتحصل على معدل استهلاك الوقود بشكل أفضل من نظام ارمادا. الخيار سهل: اذهب مع تاهو.


نيسان ارمادا أم تويوتا سيكويا؟

كل من تويوتا سيكويا 2017 وارمادا يمتلكان محركات V8 قوية، على الرغم من أن سيكويا تتمتع بنظام تعليق أفضل وركوب أكثر راحة.


من الداخل، تتميز سيكويا بنظام معلومات وترفيه Entune من تويوتا، والذي يتميز بواجهة سهلة الاستخدام. تحتوي ارمادا على مساحة تخزين أقل من مساحة سيكويا، ويبدو نظام المعلومات والترفيه الخاص بها قديمًا بالمقارنة. سيكويا هي الخيار الأفضل.


أداء نيسان ارمادا 2017

القيادة

تتمتع سيارة ارمادا 2017 بخفة حركة جيدة لسيارة دفع رباعي كبيرة، ولا يوجد الكثير من حركة الجسم عند الانعطاف. إنها توفر ركوبًا مريح في معظم الحالات، وتتعامل نماذج الدفع الرباعي مع الطرق الوعرة.


تمتلك V8 بقوة 390 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذي سبع سرعات لنقل ارمادا دون عناء. لديها الكثير من القوة لسهولة المرور والاندماج على الطريق السريع.


استهلاك الوقود

سيارة ارمادا 2017 القياسية تعطي 5.9 كيلومتر لكل لتر في المدينة و 8 كيلومتر لكل لترعلى الطريق السريع، وهو أقل من العديد من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى. يتم تصنيف ارمادا مع الدفع الرباعي في المدينة / الطريق السريع 5.5/7.6 كيلومتر لكل لتر.


نيسان ارمادا وقدرة السحب (القطر)


تبلغ سعة القطر القصوى 3,855 كيلوغرام عند تجهيزها بشكل صحيح.


نيسان ارمادا 2017 من الداخل

السعة

مقاعد ارمادا القياسية تتسع لثمانية أشخاص، ولكنها متوفرة بمقاعد منفصلة في الصف الثاني، تنخفض من سعة إلى سبعة اشخاص. 


المقاعد الأمامية ليست مريحة كما قد يتوقع المرء لسيارة دفع رباعي كبيرة، لكن الصف الثاني رائع. سواء اخترت كراسي القبطان أم لا، يحتوي الصف الثاني على الكثير من مساحة الأرجل والارتفاع. 


كما هو الحال في معظم سيارات الدفع الرباعي المكونة من ثلاثة صفوف، يكون الصف الثالث قصيرًا بالنسبة لمعظم البالغين.


المقاعد

تعتبر المقاعد الأمامية المدفئة والقابلة للتعديل كهربائياً رباعية الاتجاهات قياسية. تتوفر مواد تنجيد جلدية ومقاعد أمامية جيدة التهوية ومقاعد خلفية ساخنة.


مميزات نيسان ارمادا 2017

تتضمن الميزات القياسية نظام صوت Bose من 13 مكبر صوت وراديو متصل بالأقمار الصناعية ونظام ملاحة واتصال هاتف  بواسطة البلوتوث ومنفذ USB.


تشمل الميزات المتوفرة نظام ترفيه للمقعد الخلفي مع شاشات مزدوجة 7 بوصة ومشغل DVD مع جهاز تحكم عن بُعد، وسماعتي رأس لاسلكيتين ومآخذ إدخال الصوت / الفيديو.


أبعاد نيسان ارمادا 2017

سعة التخزين

تتميز ارمادا 2017 بمساحة 16.5 قدم مكعب مع ارتفاع جميع الصفوف الثلاثة، وهي مساحة شحن أقل من معظم سيارات الدفع الرباعي الكبيرة. مع طي الصف الثالث تزيد إلى 49.9 قدم مكعب، يصل الإجمالي إلى 95.4 قدم مكعب مع انخفاض الصفين الثاني والثالث.


الطول والوزن

يبلغ طول نيسان ارمادا 2017 5.3 متر من الأمام إلى الخلف. يتراوح وزنها بين 2,529 و 2,704 كيلوغرام. 


بلد المنشأ

تمّ صناعة سيارة نيسان 2017 ارمادا في اليابان.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق