افضل انواع سيارات 2018 في الكويت





 أسعار السيارات في الأسواق

تختلف أسعار السيارات في الأسواق المحلية والعالمية بشكلٍ عام من دولةٍ لأخرى، بالإضافة إلى أن سعر كل السيارة يتفاوت حسب النوع والموديل والفئة، ومواصفات المحرك ومواصفات الأمان، وجميع الكماليات المتوفرة بها كذلك، فهناك سيارات عائلية صغيرة، وسيارات مايكرو، وسيارات رياضية، وسيارات اقتصادية، إلخ، وتشمل مواصفات الأمان في كل سيارة على سبيل المثال نظام البريكات والرؤية، والحماية من التزحلق، والأحزمة، والأنظمة التي تعمل في الأساس على الحفاظ على سلامة راكبيها.


أنواع أفضل سيارات  2018 في الكويت

 يمكن القول أن عملية الحكم على سيارة بأنها الأفضل واختيارها وتفضيلها على مثيلاتها من الأنواع الأخرى يتوقف على عوامل متنوعة أهمها سعر السيارة، وقوة المحرك، ومدى استهلاك السيارة للوقود، وجميع المميزات الداخلية والخارجية والإضافية التي تتمتع بها.


سيارات تويوتا

تويوتا ياريس 2018 أوتوماتيك SE، يصل حجم الموتور في هذه السيارة إلى 1300CC، بينما يبلغ سعرها 4050 دينارًا كويتيًا، بما يعادل 13 ألف دولار تقريبًا، وتتميز هذه السيارة اليابانية بالصلابة والمتانة، إضافةً إلى قدراتها الكبيرة على عزل الصوت نهائيًا لوجود غطاء السلندرات المُحكم بصورة جيدة، كما أن مكابح السيارة رائعة تمامًا، وتتمتع السيارة بخفة الوزن مع قدر كبير من الثبات بالرغم من ذلك.

تويوتا أفانزا 2018 أوتوماتيك SE، بسعة محرك 1500CC، وسعر يصل إلى 4400 دينار كويتي، أي بما يعادل 14 ألف دولار، وتتمتع هذه السيارة بمجموعة من المميزات الداخلية والخارجية المتعددة ومميزات أخرى خاصة بالأمان منها نظام الفرامل ABS، وإنذار ضد السرقة، ومساعد الفرامل BA، ووسادتين هوائيتين، كما أنها مزودة بإمكانية التحكم في ثبات السيارة VSC، والأمر لا يقتصر على تلك المميزات فقط، وإنما يمتد ليشمل مميزات أخرى إضافية جعلت من هذه السيارة واحدة من أفضل السيارات في الكويت عام 2018، منها مقبس 12V أمامي فقط، وتكييف يدوي، و6 سماعات، وعداد المسافة، والراديو، وUSB، ومشغل CD، كل ذلك مع إمكانية التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة.

تويوتا كورولا 2018 أوتوماتيك GLI1.6: يبلغ حجم الموتور الخاص بهذه السيارة 1600 CC، ويصل سعرها إلى 14.485ألف دولار أي بما يساوي 5160 دينار كويتي.

تويوتا ياريس 2018 أوتوماتيك Sport، تتوفر هذه السيارة بحجم موتور يبلغ 1500 CC، ويبلغ سعرها في دولة الكويت 4800 دينار، وهذا المبلغ يعادل 16 ألف دولار.

تويوتا كورولا 2018-أوتوماتيك SE، ويبلغ حجم الموتور الخاص بهذا النوع من السيارات 1600CC، ويصل سعرها في دولة الكويت إلى 5000 دينار، أي بما يعادل 17 ألف دولار.

تويوتا كورولا 2018-أوتوماتيك XL2.0، هذه السيارة مزودة بسعة محرك قوية، حيث يصل حجم محركها إلى 2000CC، بينما يتراوح سعرها من5000-5310 دنانير، وهذا المبلغ يعادل 17.500 دولار.

تويوتا كورولا أوتوماتيك Limited: حجم موتور هذه السيارة يُقدر بـ 1600CC، مما يعكس المحرك القوي المزودة به تلك السيارة، كما أن سعرها يصل إلى  19 ألف دولار تقريبًا، أي أن سعر هذه السيارة بعملة دولة الكويت يبلغ 5600 دينار.

تويوتا هايلكس أوتوماتيك Single 2.0L: يبلغ حجم موتور هذه السيارة التي انتشرت في الكويت وأصبحت من أشهر السيارات هو 3500 CC، ويصل سعرها إلى 5160 دينار كويتي أو 18 ألف دولار.

تويوتا هايلكس أوتوماتيك Double 2.0L: يبلغ حجم الموتور الخاص بهذا الموديل من السيارات 3500 CC، ويصل سعرها إلى 5360 دينار، وعند حساب سعرها بالدولار الأمريكي، فإنها تساوي 19 ألف دولار.

تويوتا هاي سمانيوال Panel Van:عند إقبال أي مشترى على شراء هذه السيارة المزودة بجميع الكماليات والبالغ سعة محركها 3500 CC، فإنه سوف يجد سعرها يصل إلى 6910 دينارًا كويتيًا، أو 19 ألف دولار أو أكثر من ذلك بقليل.

سيارات شيفروليه ونيسان

كاديلاك ATS: هي سيارة أوتوماتيك بسعة 2.5L، ومزودة بجميع الكماليات التي قد يبحث عنها المشتري كافةً، كما يبلغ حجم الموتور الخاص بها 2500 CC، بينما يصل سعرها إلى 11510 دينار كويتي بما يساوي 39 ألف دولار تقريبًا. إضافة إلى ما سبق هناك مجموعة أخرى من السيارات التي تمثل كل واحدة منها شريحة لفئة معينة من المستخدمين، منها سيارة كاديلاك إس أر إكس أوتوماتيك PREMIUM، وسيارة كاديلاك Cts اوتوماتيك luxury، وسيارة كاديلاك إسكاليد أوتوماتيك، وسيارة شيفروليه تريل بليزر.

سيارات نيسان 2018: سواء نيسان باترول، أو التيما، أو جي تي آر، أو جوك، أو ماكسيما، أو تيدا، أو نافارا كذلك، ومورانو، وأوروفان، وصني، وميكرا؛ حيث تتوفر هذه السيارات بأسعار ومواصفات متميزة، لذا يمكن القول بأنها الأفضل من بين أنواع السيارات الأخرى.

الجدير بالذكر أن سيارة شفروليه تراكس لم تنل شهرة واسعة في دولة الكويت فحسب كأفضل سيارة دفع رباعي، ولكنها حصدت لقب أفضل سيارة مدمجة بتصميمها المميز وتقنياتها المتطورة في أضخم حفلٍ سنوي لتوزيع جوائز السيارات عام 2018 في الشرق الأوسط MECOTY في دورته الخامسة، والذي أُقيم في الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في مدينة أبو ظبي، وربما يعود السبب في تحقيق شيفروليه تراكس لشهرتها الكبيرة في هذا العام إلى مطابقتها للمعايير والمواصفات الخاصة بهذه الفئة من السيارات، فقد جمعت بين المحرك القوي الذي تبلغ سعته 1.8 لترًا رباعي السلندرات، وقوة بلغت 140 حصانًا، مما عزز من أدائها، إضافةً إلى تصميمها العصري الرائع الذي أشادت به لجنة التحكيم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق