مميزات وعيوب سيارة تويوتا راف 4 2018



هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة تويوتا راف 4 2018 سيارة دفع رباعي ممتازة، إنها توفر ثروة من ميزات الأمان المتقدمة ولديها تصنيف موثوقية أعلى من المتوسط، كما تحظى بالثناء لكونها صلبة وجيدة التصميم، ومساحة الشحن لديها هي من بين الأكبر في الفئة.


هل أشتري سيارة تويوتا راف 4 2018؟

يجب عليك شراء RAV4 2018 إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي مدمجة توفر مساحة كبيرة للركاب والبضائع. بفضل بيانات الاعتماد القوية المتعلقة بالسلامة، تُعدّ أيضًا سيارة نقل عائلي ممتازة ومع ذلك، هناك عدد أكبر من المنافسين الفنيين الذين يتفوقون على فئة راف 4 في التصنيف العالمي. قد تفكر في Mazda CX-5، التي توفر العديد من الاميال في الساعة، أو هوندا CR-V الأنيقة والغربية، تعتبر نيسان Rogue خيارًا قويًا آخر يمكن مقارنته بـ RAV4 بعدة طرق.


تويوتا راف 4 الجديدة أم القديمة؟

عام 2018، شهدت سيارات راف 4 زيادة في قدرة القطر من 1500 رطل إلى 3500 رطل. هناك أيضًا مجموعة مغامرات جديدة، تتميز بإخلاء أرضي أعلى وتصميم خارجي خاص وحزمة سحب قياسية ومنفذ بثلاثة شقوق على الطراز المنزلي في منطقة الشحن. 


إذا كانت هذه التحسينات لا تهمك، ففكر في التسوق لشراء راف 4 مستعملة لتوفير بعض المال. RAV4  2016 و2017 متطابقة تقريباً مع بعضها البعض.


منافسو سيارة تويوتا أفالون 2018

هوندا CR-V

هوندا CR-V هي واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المدمجة. توفر هذه السيارة العائلية المكونة من مساحة كبيرة للركاب للتمدد والراحة، كما تخزن حمولتها الكبيرة بسهولة. 


تتمتع CR-V أيضًا بتصنيف اختبار التصادم أعلى قليلاً من RAV4. وعموما، فإن CR-V هي أعلى من SUV.


مازدا CX-5

من المرجح أن أولئك الذين يبحثون عن رحلة مثيرة يفضلون ديناميكيات قيادة Mazda CX-5 على ديناميات RAV4. تحتوي CX-5 على محرك مفعم بالحيوية ومعالجة خفيفة تجعل القيادة ممتعة، تم تحسينها أيضًا من الداخل، بفضل المقاعد الفسيحة والمريحة وركوب سلس. في حين أن RAV4 تتمتع بتصنيف موثوقية أفضل بكثير من CX-5، ولكن مازدا تسيطر على معظم الفئات الأخرى.


نيسان روغ

تماماً مثل راف 4، توفر نيسان روغ تصميمًا داخليًا واسعًا للأشخاص والبضائع، تحتوي المقصورة الخاصة بها على مواد فاخرة، ويمكنك اختيار ترقيات مثل المقاعد الجلدية (غير متوفرة في RAV4) وفتحة سقف بانورامية. كلتا سيارتي الدفع الرباعي متطابقتين إلى حد ما.


سيارة تويوتا راف 4 2018 من الداخل

السعة: تتسع مقاعد راف 4 خمسة أشخاص على صفين من المقاعد، وأكثر الأماكن مريحة في المقدمة. المقصورة على الجانب الضيق، هذا هو الحال بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي المدمجة.

المقاعد: إن جهاز LATCH في راف 4 سهل الاستخدام بشكل استثنائي، كما أنه من السهل العثور على جميع أجهزة التثبيت. تتضمن نقاط LATCH مجموعتين من المراسي السفلية وثلاثة مراس ربط.

الجودة الداخلية: الجزء الداخلي من راف 4 قد تم بناؤه جيدًا، بما في ذلك المواد بما في ذلك بعض المواد البلاستيكية اللطيفة. ومع ذلك ستجد بعض العناصر السفلية القاسية والمساومة.

مساحة النقل: عندما يتعلق الأمر بمساحة الشحن، فإن راف 4 تنضم إلى هوندا CR-V وNissan Rogue وSubaru Forester كواحدة من أكثر الخيارات اتساعًا. خلف المقعد الخلفي، يتوفر 38.4 قدم مكعب. سيؤدي وضع المقاعد الخلفية المقسمة بنسبة 60/40 إلى تعليق حمولة 73.4 قدم مكعب.

المعلومات الترفيهية والبلوتوث والملاحة: تأتي راف 4 بشاشة تعمل باللمس وإصدارًا سهل الاستخدام من واجهة أنظمة المعلومات والترفيه التابعة لـ تويوتا. على الرغم من أنها ما زالت لا تقدم Apple CarPlay، إلا أن لديها نظامًا مطورًا به بعض قدرات تكامل الهواتف الذكية. يمكنك ربط هاتفك بـ Entune App Suite المتاح للوصول إلى iHeartRadio وPandora وYelp وFacebook Places والمزيد. تأكد من أن هاتف مشحون بالكامل أولاً، وإلا يتعين عليك القتال من أجل منفذ USB الوحيد لسيارات الدفع الرباعي.

أداء سيارة تويوتا راف 4 2018

المحرك: إصدار 2018 من RAV4 – وإن لم يكن سريعًا – إلا أنه مفعمًا بالحيوية. إن سيارة الدفع الرباعي هذه ذات الـ 176 حصان لا تواجه مشكلة في السير على الطريق السريع أو عبر المدينة. محرك سعة 2.5 لتر رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات هو المحرك الوحيد المتاح. في إطار RAV4 Adventure (الذي يأتي قياسيًا مع حزمة سحب)، يتميز هذا الطراز بما يكفي من القوة  لسحب ما يصل إلى 3500 رطل.

استهلاك الوقود: تستهلك نحو 10.23 لتر/100كم في المدينة و8.11 لتر/100كم على الطريق السريع، وهو تصنيف نموذجي. تقدم تويوتا راف 4 ايضاً نظام هايبرد. 

القيادة والتعديل: لا يتطلب نظام الدفع الأمامي سوى القليل من الجهد لمكافأة الركاب ومكافأتهم بركوب سلس ومستقر. ليس لدى سائقي الاختبار أيّة شكاوى كبيرة، لكنهم يلاحظون أن هذه الفئة مليئة بالمنافسين الذين يتمتعون بمعالجة أكثر سلاسة أو استجابة (مثال على ذلك، تعد هوندا CR-V وFord Escape مثالين). بفضل تطهيرها الأرضي البالغ 6.1 بوصة والقيادة المتوفرة لجميع العجلات، فإن RAV4 قادرة على معالجة الطرق الوعرة.

الأمان في سيارة تويوتا راف 4 2018

نتائج الاختبار: حصلت راف 4 2018 على تصنيف أمان خمس نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة. حصلت على خمس من أصل خمس نجوم لاختبار الاصطدام الجانبي وأربعة نجوم في فئتي اختبار التمديد والتحطم الأمامي، على الرغم من أنها حصلت على تصنيف ضعيف (أدنى درجة) في اختبار التصادم الأمامي المتداخل، سُميت من IIHS على أنها الأعلى سلامة لعام 2018. 

ميزات السلامة: تأتي راف 4 مع كاميرا للرؤية الخلفية وToyota Safety Sense P (والذي يتكون من نظام ما قبل الاصطدام مع الكشف عن المشا، والتحذير من مغادرة الممر، ومساعدة الحفاظ على الممرات، والعوارض الأوتوماتيكية العالية، والتحكم التكيفي في التطواف). تشمل ميزات الأمان المتوفرة مستشعرات وقوف السيارات في الأمام والخلف، ومراقبة النقاط العمياء، وتنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي، وكاميرا رؤية العين التي توفر رؤية 360 درجة حول السيارة.

طرز سيارة تويوتا راف 4 2018

تويوتا راف 4 LE 

يأتي هذا الطراز الأساسي بمجموعة كاملة من ميزات الأمان المتقدمة، وToyota Safety Sense P. تشتمل الميزات القياسية الأخرى على شاشة لمس الترفيه 6.1 بوصة تعمل باللمس وستة مكبرات الصوت ومنفذ USB وبلوتوث والتعرف على الصوت ومقاعد القماش. 


تويوتا راف 4 XLE    

بالإضافة إلى مميزاتها تشمل أيضا نظام الملاحة، Siri Eyes Free، راديو الأقمار الصناعية، وراديو HD. تحتوي أيضًا على نظام تحكم مناخي تلقائي مزدوج المناطق ورافعة كهربائية


تويوتا راف 4 Adventure

معظم الاختلافات التي تميز هذا الطراز عن غيره هي عناصر تصميم أو مكونات ميكانيكية (مثل حزمة ) Tow Prep.


 تويوتا راف 4 SE  

هي الطراز الرياضي، مع مبدلات مثبتة على عجلة القيادة وتعليق مضبوط، إنها تأتي بمقاعد من الجلد الصناعي، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً، ومفتاح التقريب، وضغط زر التشغيل ،ومراقبة البقعة العمياء، وتنبيه حركة المرور في الخلف.


تويوتا راف 4 Platinum

يضم نظام صوت مكون من إحدى عشر مكبر، وتكامل الهاتف الذكي Platinum، وشاشة بحجم 7 بوصة تعمل باللمس، Entune App Suite وكاميرا رؤية العين التي توفر رؤية 360 درجة حول السيارة، وتوجيه مدفأ عجلة القيادة، وباب خلفي حر اليدين مع ضبط الارتفاع.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق