وكيل سيارة تويوتا في مصر

 




وكيل سيارة تويوتا في مصر

شركة تويوتا إيجيبت هي وكيل سيارة تويوتا في مصر، والتي مركزها في التجمع الخامس بالطريق الدائري، وبالتحديد في “كايرو فيستيفال”، كما أن لديها العديد من مراكز الخدمة والمعارض حول جمهورية مصر العربية، مثل ما هو كائنٌ في القاهرة والجيزة والإسكندرية وبورسعيد ودمياط.  


تويوتا ومصر

عن طريق الوكيل استطاعت شركة تويوتا اليابانية أن يكون لها أقدام راسخة في مصر حيث السوق المتعطش للصناعة اليابانية المتميزة، فشركة “تويوتا إيجيبت” هي الموزع الوحيد للشركة اليابانية في مصر، وتم تأسيسها منذ نهاية حقبة السبعينيات في المنطقة الحرة، ولديها ما يفوق عن الأربعين منفذ في مصر، وما يزيد عن الخمس وأربعين موزع خاص وعام.


أهم فئات تويوتا لدى وكيل سيارة تويوتا في مصر

يستطيع محبي تويوتا أن يقوموا بشراء سيارتهم المفضلة عن طريق وكيل سيارة تويوتا في مصر مُتمثلًا في شركة “تويوتا إيجيبت” والتي تطرح منتجات الشركة اليابانية، ومن أهمها:


تويوتا كورولا 2020

تعتبر تويوتا كورولا من أكثر السيارات شهرة على مستوى مصر والعالم، حيث تأتي بشكل انسيابي منذ الكثير من السنوات، وأثبتت جدارتها على المنافسة بقوة من بين العديد من سيارات السيدان، وقام مجلس إدارة “تويوتا إيجيبت” منذ حوالي شهرين بالاحتفال بإطلاق الجيل الثاني عشر من تويوتا كورولا، واللافت للانتباه أن السيارة ومنذ عرضها في السوق المصري منذ نحو نصف قرن، بيع منها حوالي ستة وأربعين مليون سيارة، ومن مواصفاتها:


الـمُحرك: تبلغ سعة المحرك 1600 cc بقوة 120 حصان.

السرعة: تبلغ سرعتها القصوى 189كم / ساعة.

ناقل الحركة: أوتوماتيك مع ست سرعات.

استهلاك الوقود: يبلغ استهلاك الوقود في السيارة 6,80 لتر / 100كم أي ما يعادل حوالي 1 لتر / 15كم.

الشكل الداخلي: جهّزت السيارة بتكييف، عجلة قيادة “باور”، ومرايات ونوافذ أمامية كهربائية، مُشغل اسطوانة.

الأمان: السيارة مُجهزة بنظام فرامل ABS مانع للانغلاق، ووسادات هوائية، ومُجهزة بنظام توزيع فرامل EBD مع إنذار مانع السرقة.

السعر: يصل مُعدل سعرها إلى 312,000 جنيه مصري.

تويوتا ياريس 2019

تم إنتاج تويوتا ياريس بشكل انسيابي من الأمام ومُقعر إلى حدٍ ما من الخلف، وقامت شركة “تويوتا إيجيبت” وكيل سيارة تويوتا فى مصر، بطرحها في الأسواق بمواصفات:


الـمُحرك: تبلغ سعة المحرك 1000 cc بقوة 68 حصان.

السرعة: تبلغ سرعتها القصوى 155كم / ساعة.

ناقل الحركة: يدوي مع ست سرعات.

استهلاك الوقود: يبلغ 4,30 لتر / 100كم أي ما يعادل حوالي 1 لتر / 23كم.

الشكل الداخلي: السيارة مُجهزة بعجلة قيادة متميزة، ومساند للرأس، ونظام إغلاق مركزي، ومرايات ونوافذ أمامية كهربائية، مُشغل usb، التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة.

الشكل الخارجي: يضم هيكل السيارة الخارجي كشافات ضباب خلفية، إشارة بالمرايات الجانبية، مساحّات خلفية.

الأمان: السيارة مُجهزة بنظام فرامل ABS مانع للانغلاق، ووسادات هوائية، ومُجهزة بنظام توزيع فرامل ُEBD مع إنذار مانع السرقة.

السعر: يصل مُعدل سعرها إلى 230,000 جنيه مصري.

سبق تويوتا في مصر

بعد حوالي خمسة أشهر فقط من طرح السيارة التويوتا كورولا 2020 في معرض جوانزو بالصين في 11-2018 تم طرحها من قِبل وكيل سيارة تويوتا في مصر في السوق المصري.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق