مميزات وعيوب سيارة تويوتا كامري



 تويوتا كامري

تويوتا كامري هي عبارة عن سيارة تُباع في مختلف أنحاء العالم من قبل شركة تويوتا للسيارات بدءًا من عام 1982، وقد أنتجت الشركة عدة أجيال لهذه السيارة، وكانت سيارة كامري أصلًا سيارةً مدمجةً، ثم تطورت مع الوقت حتى أصبحت سيارةً ذات حجم متوسط، بالرغم من وجود الحجمين في وقت واحد في سنوات التسعينيات من القرن الماضي، ومنذ إطلاقها بحجم متوسط غدت كامري تحتل المرتبة الثانية بين سيارات تويوتا العالمية الثانية بعد سيارة كورولا، وتُباع سيارة كامري في دولة اليابان حصرًا في المعارض الخاصة بمتجر تويوتا كورولا، وفي السطور التالية سنتعرف على موديلات سيارة كامري 2017 بالتحديد، ومواصفات كل نوع منهم، بالإضافة إلى الألوان التي تتميز بها هذه السيارة.


مواصفات موديلات تويوتا كامري 2017


فيما يلي أهم موديلات سيارة تويوتا كامري 2017، ومواصفات كل موديل منها:


تويوتا كامري موديل (LE): تتميز هذه السيارة بوجود كاميرا احتياطية قياسها 24 بوصة، أنتون للصوت يعمل من خلال اللمس، كما أن مقعد السائق في هذه السيارة يمكن تعديله كهربائيًا.

تويوتا كامري موديل :(XLE) من أهم مواصفات هذه السيارة احتواؤها على نظام تنبيه بالمغادرة، ومصابيح نهارية انسيابية، وتصميمها الداخلي خشبي.

تويوتا كامري موديل  :(SE)تمتاز هذه السيارة بالتعليق الرياضي، ومقود سيارات السباق، وعجلاتها مغطاة بالغرافيت، كما أن فيها شبكة رياضية من الأمام.

تويوتا كامري موديل  :(XSE)تتميز هذه السيارة بعجلاتها الميكانيكية، واحتوائها على مصابيح أمامية ذات أشعة عالية، ونظام شحن لاسلكي.

سيارة كامري 2017 موديل  :(Hybrid LE)من الأمو المميزة في هذه السيارة وجود أنتون أو هوائي للصوت يعمل من خلال اللمس، ونظام المفتاح الذكي مع زر البدء، بالإضافة إلى دعم هذه السيارة لوسائط.(ECO) 

تويوتا كامري موديل :(Hybrid SE) من أهم مواصفات هذه السيارة عجلاتها المغطاة بالغرافيت، ونظام التعليق الرياضي، بالإضافة إلى مقاعدها الأمامية الرياضية، والمصنوعة من نسيج SofTex.

تويوتا كامري موديل  :(Hybrid XLE)تتميز هذه السيارة بمقاعدها الأمامية المغطاة بالجلد، والتي يمكن تسخينها، ووجود أنتون JBLللصوت والتطبيقات المختلفة، ونظام تحذير قبل الاصطدام، والسيطرة الديناميكية للرادار، ونظام التنبيه بالمغادرة، إلى جانب الأشعة الآلية العالية.

ألوان سيارة كامري 2017

من الأمور المهمة بالإضافة إلى المواصفات السابقة عند شراء سيارة تويوتا كامري 2017، هو تحديد لونيها الخارجي و الداخلي، و هذا الأمر يعتمد على الذوق الشخصي للمشتري، وبالرغم من كثرة البحث عن ألوان من الصعب تعرضها للاتساخ كثيرَا، سواء من خارج السيارة أو من داخلها، إلا أن هذا الأمر يظل يعتمد على وجهة نظر صاحب السيارة، وفيما يلي استعراض لأهم الألوان الخارجية والداخلية لسيارة تويوتا كامري 2017، وهي كما يلي:


الألوان الخارجية لسيارة تويوتا كامري 2017: الهيكل الخارجي لسيارة تويوتا كامري 2017 متوفر بعدة ألوان وهي الأسود اللامع بنسخة منتصف الليل، والأبيض اللؤلؤي، والفضي اللامع، واللون الرمادي، واللون الأحمر الياقوتي، والأزرق اللامع، وطبعا بعض هذه الألوان لا تتوفر في كل موديلات سيارة كامري 2017.

الألوان الداخلية لسيارة تويوتا كامري 2017: من الداخل سيارة تويوتا كامري 2017 متوفرة بنخستين لا غير من الألوان، هما اللونين البيج، والأسود.

عيوب سيارة كامري 2017

أعجبت سيارة كامري 2017 الكثير من الأشخاص، بينما اشتكى البعض منها، ومن عيوب هذه السيارة:


وجود مشكلة في علبة التروس، خاصةً في حال حدوث انزلاق عند تغيير السرعات وحدوث اهتزاز واضح.

وجود خلل في نظام التوجيه، فالسيارة تميل فجأة، خاصةً في الطرق الواسعة. 

عدم كفاءة نظام التعليق.

عدم توفر مصابيح أرضية، فعند فتح الباب في الليل لا يمكن رؤية أرضية السيارة.

وجود خلل في الراديو ونظام الصوت الداخلي.

المقاعد غير مريحة خاصةً أثناء التنقلات الطويلة.

صغر حجم الواقي الشمسي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق