وكيل سيارة ايسوزو في العراق

 




نبع زمزم وكيل سيارة ايسوزو في العراق

احتلت شركة نبع زمزم أو شركة زسكو ZSCO، والتي استلمت وكالة ايسوزو، مرتبةً عالية في مجال صناعة واستيراد السيارات؛ حيث أنشئت في عام 2003، إذ بدأت مجال عملها في تجارة سيارات الصالون والشاحنات عن طريق استيرادها أو تجميعها، وتعمل شركة نبع زمزم بعمل صيانة للسيارات أو الشاحنات المباعة من خلال مركز خدماتها المختلفة التخصصات في العديد من المواقع منها أربيل، والبصرة، وبغداد؛ حيث تم تأسيسها بإشراف كوادر مدرّبة.


شعار وكيل سيارة ايسوزو

قادر على التحدي كان هذا وما زال شعار شركة نبع زمزم والذي تعني به تحدي الظروف الصعبة التي يمر بها العراق وتحت التحديات الأمنية والمشاكل الاقتصادية التي يمر بها، وبالرغم من ذلك استطاعت الشركة النجاح ومواكبة التطور كونها الشركة الأكبر في العراق في تجارة واستيراد السيارات، وتتعاون الشركة مع شركاء موثوقين أحدهم الشركة العامة لصناعة السيارات والأخرى الشركة العامة لتجارة السيارات.


أهداف ورؤية وكيل ايسوزو في العراق

يهدف وكيل ايسوزو إلى الحفاظ على مستوى الخدمة المميزة التي تقدمها الشركة والتي جذبت عددًا واسعًا من الزبائن، وأيضًا إرضاء جميع الزبائن وتأمين طلباتهم من خلال العلاقة الوثيقة  والنجاحات المستمرة التي تتجاوز كل الحدود، بالإضافة إلى ضمان إزالة جميع العقبات التي تقف في وجه توفير هذه الطلبات، وهذه هي الغاية التي تعمل شركة نبع زمزم من أجلها وتطمح لتوفيرها، عن طريق تجهيز منتجات ذات جودة عالية بأسعار تكون في متناول الجميع، وتأمين كل الخدمات التي يمكن أن يحتاجها الزبون والمنتج. 


تتطلّع شركة نبع زمزم أيضًا إلى إنشاء مركز لصناعة السيارات في العراق، وتتجلّى هذه الخطوة من خلال إقامة مصانع تجميع السيارات في الإسكندرية، الأمر ذو الأثر الكبير على إنعاش الاقتصاد العراقي الضعيف إضافةً إلى الصناعة الوطنية.


تقوم مجموعة شركات نبع زمزم على تزويد سوق العراق بسيارات ذات مواصفات عالمية لمختلف فئات المجتمع ومنهم ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعمل الشركة على تقديم التسهيلات المالية لشراء منتجاتها من خلال العروض المقدمة سواءً على عمليات الشراء بالأقساط أو نقدًا.


 طرز سيارات ايسوزو في معارض شركة نبع زمزم

تتصف هذه السيارات بالعزم الكبير، أيضاً المتانة والكفاءة في والاقتصاد في صرف الوقود، والمحرك قوي وذو كفاءة عالية، بالإضافة إلى عزم الدوران ، والمتانة، والصلابة العالية ، وتتميز هذه السيارات بتمكين تصميم كفاءة الديناميكية الهوائية، وسهولة الاستعمال، وزيادة المساحة الداخلية للمقصورة، والطرز المتوفرة عند الوكيل هي:


ISUZU D-MAX CREW CAB 3.0L DIESEL7077.

ISUZU EXZ 51K.

ISUZU FVZ34T.

ISUZU FVZ34P.

ISUZU FVR23H.

ISUZU FSR33H.

ISUZU FTR33H.

ISUZU NQR 90 L.

ISUZU NQR 75 H.

ISUZU D-MAX CREW CAB 3.0L DIESEL IML7073 4WD.

ISUZU NQR71H.

ISUZU NPR75H.

ISUZU NPR71H.

ISUZU QKR.

ISUZU CYZ51Q.

ISUZU D-MAX CREW CAB 2.5L DIESEL7035.

مميزات وكيل ايسوزو في العراق

توفير عدد من الخيارات للاختيار من بينها: ويعني ذلك توفر مجموعة مختلفة من الخيارات والنماذج للاختيار من بينها؛ حيث تتيح للزبون بيئة مناسبة لاختبار الماكينات الثقيلة والكثير من التفاصيل والتفاصيل عند القدوم إلى الشركة.

توفير عدد كبير من مراكز الخدمة: حيث تنتشر مراكز الخدمة حول جميع أنحاء العراق بالتعاون مع مهندسين مدربين تدريبًا عاليًا وتوفير قطع غيار أصلية.

موثوق به من الآلاف: العميل دائمًا يأتي في المقدمة، هذا هو موقف شركة نبع زمزم من وكلاء المبيعات والمديرين تجاه عملائنا، حيث يتعامل ربيع زمزم مع شركاء موثوقين ومنهم شركة جنرال موتورز وشركة جنرال موتورز التجارية من أجل توفير منتجات الشركة لمختلف الفئات. 

حصول وكيل سيارة ايسوزو على شهادة الأيزو العالمية

حازت شركة نبع زمزم لتجارة السيارات على شهادة الايزو العالمية لعام “ISO 9001 -2018” لمعايير نظم إدارة الجودة والأداء، بعد أن برهنت الشركة تطبيقها لأهم قوانين الإدارة بما فيها الاهتمام الكبير بالزبائن والدوافع والمشجعات والمسائل المتعلقة بالإدارة العليا والأسلوب المتبع في العمليات والتحسين المستمر، ويعتبر الحصول على شهادة الايزو خطوة مهمة في مسار الشركة، حيث تثبت ازدهار القطاع الخاص الاقتصادي في العراق ومدى العمل الذي تقوم به الشركة، وكفاءتها، حيث قدمت  تسهيلات كبيرة للمواطنين من أجل اقتناء سيارات من أجود المصانع العالمية، وبأقساط شهرية بحيث يستطيع المواطن دفعها دون صعوبات وبدفعة بسيطة جدًا.


ضمانات وكيل سيارة ايسوزو في العراق

تشمل جميع منتجات الشركة كفالة مصنعية، كما تقدم شركة نبع زمزم جميع خدمات ما بعد البيع لمنتجاتها عن طريق شبكة مراكز الصيانة وقطع الغيار الموجودة في مختلف المناطق العراقية.


معلومات الاتصال بوكيل ايسوزو في العراق

العنوان: الفرع الرئيسي في بغداد، الكرادة خارج، بداية شارع مستشفى الجادرية الأهلي. 

البريد الالكتروني: info@zamzamspring.com.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق