أفضل أنواع سكوتر درفت بلوتوث





 ما هو سكوتر درفت

يمكن تعريف السكوتر درفت على أنه جهاز يشبه إلى حد كبير الدراجة، ولكنه يعمل بصورة أوتوماتيكية، ويتكون من 3 عجلات؛ اثنتان في الخلف، وواحدة في الأمام، وتكمن أهمية هذه العجلات في تثبيت وتدعيم المقعد ليصبح أكثر أمانًا، خصوصًا أن هذه الآلة مخصصة لاستخدام الأطفال من عمر 4 سنوات وأكثر، ويتميز السكوتر درفت بسهولة استخدامه، وسرعة التعلم عليه، فهو يشبه كثيرًا في عمله عمل السيارة، إلا أنه أصغر، ويأتي السكوتر درفت مزود بمحرك تبلغ قوته التشغيلية حوالي 150 واط، وهي قوة كبيرة، ويمكن أن تصل سرعته إلى 8 أو 14كم/الساعة، ويمكن أن يكمل مسافة 12كم عند شحنه بالكامل، وتستغرق مدة الشحن الكامل للبطارية 5 ساعات، وتأتي هذه السكوترات مزودة بالعديد من التقنيات الحديثة


أفضل أنواع سكوتر درفت بلوتوث

فتنس مينتس سكوتر درفت كهربائي سمارت

يعتبر هذا السكوتر واحدًا من الأنواع المميزة بشكلها الانسيابي وتصميمها المريح؛ حيث يوجد مقعد واسع ومريح وقابل للتعديل، وألوانه رائعة، ويأتي السكوتر مزود بثلاث سرعات، وبمساعدات سفلية لامتصاص الصدمات، بالإضافة إلى ذلك زود ببطارية من الليثيوم 36 أمبير، 3.6 فولت، ومحرك بقوة 250 واط، ومفتاح للتشغيل، بالإضافة إلى الكثير من التقنيات الحديثة، مثل: USB، وبلوتوث، وسماعات، وإضاءة LED، ويمكن التحكم بالسرعة على ثلاث مستويات؛ سريعة، ومتوسطة، ومنخفضة، كما يحتوي المقود على مقبض للفرامل، وأخيرًا تتمتع بصناعة متميزة من أجود أنواع الألمونيوم.


سكوتر درفت كهربائي 3عجلات من AGD

يعتبر سكوتر درفت الكهربائي من شركة AGD واحدًا من أفضل أنواع السكوتر الدرفت لما يحتويه من خصائص وميزات، والتي من أبرزها تصميمه الجذاب ذو الشكل الانسيابي، بالإضافة إلى أنه مزود بمقعد مريح وعملي، ويتميز أيضًا بسهولة استخدامه، وتم تزويده بثلاث سرعات، وببطارية من الليثيوم 36 فولت، وتبلغ قوة المحرك 250 واط، كما زود بإضاءة LED، وبلوتوث، وبالعديد من التقنيات الحديثة، ويمكن للأطفال من عمر 3 سنوات وأكثر استعماله.


سكوتر دريفت 3 عجلات من كوول بيبي

مواصفات النوع الأول: يتميز هذا النوع بتصميمه الجميل وألوانه الجذابة، حيث صمم بأسلوب انسيابي، كما يتميز بأنه مريح جدًا، وسهل الاستخدام، فيما تبلغ قوة محركه 250 واط، وبطاريته مصنوعة من حمض الرصاص 24 فولت، ويأتي مزود بسرعات متنوعة بين السريع والمتوسط والبطيء، وهو مخصص للأطفال من عمر 6 سنوات فأكثر، وهو يصلح للجنسين، ويأتي مزود بالكثير من التقنيات الجديدة؛ مثل البلوتوث، ويمكن التحكم بالسرعة من خلال المقبض، حيث يوجد 3 سرعات؛ عالية ومتوسطة وبطيئة.

مواصفات النوع الثاني: يعتبر هذا السكوتر من الأنواع المتميزة، حيث يأتي بتصميم جذاب، وألوان جميلة، وهو ذو شكل انسيابي، وتصميم مريح، كما أنه سهل الاستخدام، وتبلغ قوة المحرك 150 واط، وتبلغ شدة بطاريته 36 فولت، ويمكن استخدمه من قبل أطفال من الجنسين من عمر 8 سنوات فأكثر، كما يأتي السكوتر مزود بأحد التقنيات الحديثة من أبرزها تقنية البلوتوث.

سكوتر درفت 3 عجلات من VLRA drift

يعتبر هذا السكوتر من النوعيات المتميزة، والتي تناسب الأطفال من عمر 3-10 سنوات، وتبلغ قدرة البطارية 36 فولت، وهو مزود بمفتاح للقفل والفتح، بالإضافة إلى تصميمه الجذاب والمريح، ناهيك عن سهولة استخدامه، ويتوفر بالعديد من الألوان الرائعة، ومزود أيضًا بالعديد من التقنيات الحديثة من أبرزها البلوتوث. 


سكوتر درفت 3 عجلات من دريفت كار

يأتي هذا السكوتر مصمم بطريقة جذابة، ويتوفر بالعديد من الألوان الجميلة، ومن أبرز ما يميزه سهولة استخدامه، وأنه مريح، وهو مناسب للأطفال من عمر 6 سنوات فأكثر، وتبلغ شدة البطارية 36 فولت، وهو مزود بثلاث سرعات، وبالكثير من التقنيات الحديثة مثل البلوتوث، بالإضافة إلى مفتاح للتشغيل والإغلاق، ويمكن استخدامه من قبل الجنسين.


سكوتر مفتاح

تعمل العديد من الشركات على إنتاج درّاجات السكوتر التي يتمّ تشغيلها باستخدام المفتاح بدلاً من الأزرار الكهربائيّة، وذلك لإضافة المزيد من الواقعيّة على هذه الدراجات، وفيما يأتي بعضاً من أبرز ميّزات أجهزة سكوتر مفتاح:


الأسعار المناسبة: يتمّ تسويق آلات سكوتر مفتاح عبر العديد من مواقع التجارة الإلكترونيّة المشهورة على شبكة الانترنت، ومنها: موقع أمازون، وموقع علي إكسبرس، وتتوفّر هذه الآلات بأسعار مناسبة، كما أنّها تتوفّر بالعديد من الخيارات التي تلبّي احتياجات العملاء المختلفة.

الألوان الجذابة: تتمتّع الكثير من آلات سكوتر مفتاح بألوان جذّابة تنال إعجاب الأطفال عند استخدامها، وتحرص الشركات كذلك على تقديمها بعدّة خيارات من الألوان المناسبة للذكور أو الإناث، ومنها: اللون الأسود، واللون البنفسجيّ.

العجلات الثلاث: يتمّ توفير سكوتر مفتاح بعجلة أماميّة واحدة بالإضافة إلى عجلتين خلفيّتين لضمان السيطرة عند المشي والقيادة من قبل الأطفال، ويضمن ذلك عدم سقوط الطفل وتعرّضه إلى أيّ من الأضرار أثناء اللعب باستخدام هذه الآلات.

الخوذة والواقيات: تُعدّ الخوذة والواقيات من المعدّات القياسيّة التي يحصل عليها المشتري عند استكمال شراء أيّ من أجهزة السكوتر التي يتمّ تشغيلها باستخدام المفتاح، وتهدف هذه المعدّات إلى المحافظة على سلامة الأطفال عند اصطدام السكوتر بأيّ من العوائق أو عند سقوط الطفل لأحد الأسباب أيضًا.

متانة العجلات: تمّ تصميم عجلات آلات السكوتر مفتاح من المعادن والموادّ الصلبة ذات الجودة الكبيرة والمتانة الجيّدة من أجل توفير الأداء المناسب، إلى جانب المحافظة على العمر التشغيليّ الطويل مع استمرار الاستخدام من قبل الأطفال أيضًا.

زاوية الدوران الصغرى: هناك الكثير من آلات السكوتر مفتاح التي تتميّز بزاوية الدوران الصغيرة؛ ليتمكّن الطفل من الانعطاف وتدوير السكوتر بسهولة كبيرة مع المحافظة على درجات الأمان المطلوبة.

سكوتر درفت عادي

لا يحتاج سكوتر درفت عادي إلى الشحن، كما أنّه يتحرّك باستخدام البدّالات بدلاً من المحرّك الكهربائيّ، ويفضّل الكثير من الآباء هذه الآلات بدلاً من السكوتر الكهربائيّ بسبب عمرها التشغيليّ الأطول غالباً، بالإضافة إلى تمرين عضلات القدم عند الأطفال مع المشي المستمرّ، وتناسب معظم هذه الآلات الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن خمس سنوات دون الأطفال الأصغر سنّاً، وينبغي المحافظة على اتّباع الأدلّة الإرشاديّة من الشركة المصنّعة لضمان سلامة الطفل عند اللعب بهذه السكوترات، ويتميّز هذا النوع من آلات السكوتر بما يأتي:


الأسعار المنخفضة: لا يحتوي سكوتر الدريفت العادي على أيّ من المعدّات الكهربائيّة المتطوّرة التي تُسهم في ارتفاع الأسعار، وهو ما يؤدّي إلى بيعه بأسعار منخفضة؛ حيث تنخفض أسعار سكوتر درفت العادي عن سكوتر درفت المفتاح بأكثر من النصف في كثير من الأحيان.

التصميمات والألوان الأنيقة: تختلف ميول الأطفال بشكل كبير إلى الألوان أو التصميمات، ولذلك قامت الشركات المصنّعة بتقديم آلات سكوتر الدرفت العاديّ بكثير من التصميمات التي يمكنها نيل إعجاب الشريحة الأكبر من الأطفال.

صعوبة الانقلاب: تمّ تزويد جميع آلات سكوتر الدرفت العاديّة بثلاثة عجلات لزيادة مستويات الثبات أثناء المشي، بالإضافة إلى المحافظة على استقرار السكوتر وضمان عدم انقلابه، وترتبط العجلة الأماميّة ببدّالة لتحريك السكوتر، وهي كبيرة مقارنة بقطر العجلتين الخلفيّتين.

المقعد المريح: تحتوي سكوترات الدريفت العاديّة على مقعد واحد فحسب، وهو مقعد عريض لتوفير الراحة المناسبة أثناء جلوس الأطفال، كما أنّه يرتبط مع مسند للظهر أيضاً.

سهولة التحكّم: ترتبط العجلة الأماميّة في سكوتر الدرفت العاديّ مع مقبضين علويّين ليتمكّن الطفل من تغيير اتّجاه السير سواء بالانعطاف أو الدوران، ويمكن التحكّم في هذه المقابض من قبل الأطفال بسهولة كبيرة ودون الحاجة إلى بذل كثير من الجهد.

طريقه تشغيل البلوتوث في سكوتر درفت

تمّ تزويد كثير من آلات السكوتر درفت بتقنيّة البلوتوث من أجل تشغيل الملفّات الصوتيّة من الهواتف الذكيّة بسهولة كبيرة؛ ممّا يضيف مزيداً من درجات المتعة للأطفال عند اللعب؛ حيث يحتوي سكوتر درفت على سمّاعة مثبتة في الجزء الأماميّ بين وحدات الإنارة، وتقتصر طريقه تشغيل البلوتوث في سكوتر درفت على وضع المفتاح في المكان المخصّص، ثمّ تدويره مع اتّجاه عقارب الساعة؛ حيث يتمّ تشغيل البلوتوث تلقائيّاً عند تشغيل السكوتر، وتتميّز سكوترات الدريفت والبلوتوث بما يأتي:


وحدات الإنارة الأماميّة: تمّ تزويد هذه السكوترات بالعديد من المصابيح الأماميّة الصغيرة لتشغيلها عند الرغبة في ذلك وإضافة مزيد من مستويات الأناقة إلى السكوتر، وترتبط المصابيح المذكورة مع زرّ كهربائيّ لتشغيلها وإطفائها أيضًا.

التحكّم في السرعة: حرصت الشركات المصنّعة على تزويد سكوترات دريفت مفتاح وبلوتوث بزرّ كهربائيّ للتحكّم في السرعة عند المشي؛ حيث يمكن اختيار الرقم 1 للسرعة الأدنى، في حين يشير الرقم 3 إلى السرعة الأعلى، والرقم 2 إلى السرعة المتوسّطة.

الكوابح اليدويّة: ترتبط عجلات هذه السكوترات مع مكابح يدويّة لتخفيف السرعة والمحافظة على درجات الأمان المطلوبة، ويتمّ تثبيت المقبض الخاصّ بالكوابح قرب يد السائق على مقبض التحكّم في اتّجاه الدوران.

المفتاح الاحتياطيّ: يتمّ تقديم مفتاحين اثنين للسكوتر الكهربائيّ عند شرائه من أجل استخدام المفتاح الثاني في حالة فقدان الأوّل، أو ليتمكّن عدّة أفراد من استخدام السكوتر نفسه دون مواجهة أيّ مشاكل.

الشاشة الرقميّة: ترتبط آلات سكوتر الدرفت الكهربائيّة مع شاشة رقميّة صغيرة لعرض معلومات الشحن، بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى حول البلوتوث ومستوى السرعة المحدّد.

التحكّم في دوّاسات القدم: تتمتّع دوّاسات القدم في سكوتر درفت الكهربائيّ بمرونة كبيرة ليتمكّن الأطفال من رفعها عند عدم الرغبة في الاستخدام، أو إنزالها عند المشير والقيادة لتوفير مزيد من الثبات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق