اماكن بيع قطع غيار شيفروليه

 


شعار الشفر

يتكوّن شعار الشفر أو شركة شيفروليه من خطّين متقاطعين يتمتّعان باللون الذهبيّ، ويحيط بهما إطار من الكروم الأنيق مع كتابة اسم الشركة تحت هذا الشعار باللغة الإنجليزيّة، وتمّ تقديم الشعار المذكور من قبل رائد الأعمال الأمريكيّ وليام دورانت عام 1913، واستمرّت الشركة باستخدامه دون توقّف إلى يومنا هذا مع بعض التعديلات التي طرأت على ألوان الشعار فحسب، ويظهر شعار الشفر على مقدّمة جميع السيّارات التي تنتجها دون استثناء، وهو أحد الشعارات ذات الحضور المتميّز في عالم السيّارات.


أحدث سيارات الشفر

شيفروليه بولت EUV

بدأ إنتاج هذه السيّارة عام 2021، وهي أحدث سيّارات شركة شيفروليه على الإطلاق، وتنتمي بولت EUV إلى فئة سيّارات الكروس أوفر SUV الثانويّة، وتحتوي على محرّك كهربائيّ يمكنه توليد قوّة تصل إلى 203 حصان، وترتبط مع ناقل حركة أوتوماتيكيّ بسرعة واحدة.


شيفروليه مينلو EV

تُعدّ مينلو EV واحدة من السيّارات المدمجة التي تتمتّع بمظهر هاتشباك، وتحتوي على محرّك كهربائيّ يستطيع توليد قوّة مقدارها 150 حصاناً، وتعمل هذه السيّارة بنظام الدفع الأماميّ للعجلات، وتتصّل مع ناقل حركة أوتوماتيكيّ بسرعة واحدة، ولم تتوقّف الشركة عن إنتاجها منذ عام 2020 وحتّى هذا اليوم.


شيفروليه سيلفرادو MD

عملت شركة شيفروليه على تقديم سيّارات سيلفرادو MD عام 2019، وهي إحدى السيّارات التي تتمتّع بمظهر بيك أب، وتمّ تزويدها بمحرّك ديزل تيربو 8 سلندر تبلغ سعته 6.6 لتر، ويمكنه توليد قوّة مقدارها 240 حصاناً، وتعمل بعض طرز هذه السيّارة بنظام الدفع الرباعيّ دون بعضها الآخر.


شيفروليه بليزر

لم يتوقّف إنتاج هذه السيّارة منذ عام 2019 وحتّى هذا اليوم، وهي إحدى سيّارات الكروس أوفر SUV ذات الحجم المتوسّط، وعملت الشركة على تزويدها بمحرّكات بنزينيّة يمكنها توليد قوّة تبدأ من 196 حصاناً وتصل إلى 312 حصان.


قطع غيار شفر

تعتبر قطع الغيار هي الأدوات الأساسية التي تُشغل سيارات شفر؛ حيث يمكن للمستخدم تغييرها إذا تلفت، دون احتياج إلى تغيير السيارة كلها، ويتباين عدد قطع الغيار من مركبة لأخرى، لكن يجب أن تتوافر كافة القطع الرئيسية حتى تستطيع السيارة أن تسير، ولهذا يجب على الشخص الذي يرغب في شراء سيارة شفر في الكويت أن يسأل عن قطع الغيار داخل الأسواق، فإذا كان هناك أكثر من موديل لسيارة شفر، فيُنصح باختيار الموديل الذي تنتشر قطع الغيار الخاصة به حتى ولو كان أعلى سعرًا. يمكن استغلال قطع الغيار في بعض الصناعات الأخرى؛ حيث تستعمل المعدات الحديدية في صناعة الأطراف الجانبية لسيارات شفر، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها في تصنيع الفولاذ أو المصدات الأمامية والخلفية.


الوكيل الحصري لسيارات شفر في الكويت

تُصنّف شركة يوسف أحمد الغانم باعتبارها الوكيل الحصري لسيارات شفر داخل الكويت، ويرجع تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 1932، وتتمتع الشركة بسمعة كبيرة وانتشار واسع في الخليج العربي؛ وذلك بسبب أنها توفر مستوى من الخدمة العالية وتحرص دائمًا على رضا العملاء، بالإضافة إلى توفير العروض سواء في مجال بيع قطع الغيار أو في مجال صيانة السيارات، وحصدت الشركة العديد من الجوائز مثل أول موزع لسيارات جنرال موتورز التي تعد سيارات شفر إحدى منتجاتها، بجانب أنها احتلت المركز الأول في معدل رضا المستخدمين سواء في الكويت أو في الخليج العربي تبعًا إلى أبحاث سي إس آي.


أهم أماكن بيع قطع غيار شفر بالكويت

معرض الري

يقع المعرض في طريق الدائري الرابع، ويُطلق عليه العملاء اسم صفاة الغانم، ويعمل المعرض في جميع أيام الأسبوع بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، باستثناء يوم الجمعة، حيث يبدأ العمل من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى العاشرة مساءً.


معرض ومركز خدمة الشويح

يستطيع العميل الوصول إلى هذا الموقع بسهولة؛ حيث يقع في منطقة الشويح الصناعية بالقطعة الأولى، شارع 12، ويتميز مركز الخدمة بتوفير قطع الغيار والصيانة في جميع أيام الأسبوع بداية من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً، أما في يوم الجمعة، فلا يبدأ العمل إلا بعد صلاة الجمعة أي حوالي الساعة الثانية مساءً، ويستمر العمل حتى الساعة الثامنة مساءً، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها المركز فحص الديسكات والبطارية، ويمكن تركيب قطع الغيار مثل المساحات أو المصابيح الأمامية والخلفية، ولا تكتفي الشركة بذلك، بل تمنح العميل خدمة الغسيل المجاني للسيارة والتعرف على الحالة التفصيلية للسيارة.


معرض ومركز خدمة الفحيحيل

يقع المركز بالمدينة الصناعية في الفحيحيل، حيث يوجد في قطعة أرض 152، لكنه لا يعمل يوم الجمعة، ويقتصر العمل يوم الخميس حتى الساعة الواحدة ظهرًا، بينما يستمر العمل باقي أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً، ويمكن للعملاء الحصول على جميع قطع غيار شفر مثل فلاتر الزيت ودواسات المحرك بالإضافة إلى فلاتر الهواء وشمعات الاحتراق.


مشروع بيع قطع الغيار 

إذا كنت تبحث عن مجال مربح، فلن تجد أفضل من بيع قطع غيار السيارات في الكويت؛ حيث تعد هذه البضاعة أساسية داخل الدولة خصوصًا مع انتشار السيارات في جميع المدن، ويحرص الكثير من التجار على شراء قطع الغيار من الخارج، وتعتبر الشركات الألمانية واليابانية هي أفضل الشركات المُصدرة لقطع الغيار الأصلية ذات الجودة والكفاءة العالية، أما إذا كان التاجر يريد الحصول على قدر أكبر من الربح، فيستطيع التواصل مع الشركات الصينية التي تُصدر قطع غيار شفر بأسعار متوسطة وكفاءة مقبولة. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق