معلومات عن فروع الشركة الوطنية للسيارات



 الوطنية للسيارات

الشركة الوطنية للسيارات تأسست عام 1988، وهي واحدة من أكبر الشركات في المنطقة وتعتبر موزعاً رائداً ومعروفاً لأرقى أنواع السيارات في البحرين، وهذه السيارات هي هوندا، وGMC، وشيفروليه، وكاديلاك، وهي شركة تابعة مملوكة بشكل كامل لشركة البحرين للتسهيلات التجارية المعروفة باسم تسهيلات،وهي تمتلك بدورها جميع تسهيلات البحرين، وهي واحدة من المؤسسات المالية المرموقة في المملكة. وتوفر الشركة مجموعة متنوعة وواسعة من السيارات كالموديلات الاقتصادية والسيارات الراقية الفخمة. ولها العديد من الفروع موزعة على العديد من المناطق لتلبية احتياجات المواطنين.


فروع الشركة الوطنية للسيارات

تمتلك الشركة 4 فروع موزعة وتتميز بمواقعها المثالية، هذا بالإضافة إلى مركز خدمة السيارات الشامل الموجود في منطقة السهلة، كما تملك الشركة معرضاً راقياً لسيارات هوندا وسيارات جنرال موتورز، بالإضافة إلى مركز لقطع الغيار والخدمات موجود في منطقة سترة، وفرع في منطقة عراد، وفرع آخر متخصص ببيع قطع الغيار موجود في منطقة مدينة حمد.حيث يعمل في الشركة بفروعها أكثر من 500 موظف يقدمون الخدمات التي يحتاجها العملاء، سواءً كانت هذه الخدمات على مستوى خدمات البيع وما خدمات ما بعد البيع، وتختلف أوقات الدوام الخاصة بهذه الفروع، ولكن تتفق بأنها تعمل طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.


الخدمات الشركة الوطنية للسيارات

تقدم الشركة الوطنية العديد من الخدمات لعملائها في جميع المناطق والتي منها:


الحصول على خدمة صيانة ممتازة يتم تقديمها لعملاء سيارات كاديلاك بشكل خاص، كما يمكن الاستفادة من ميزات برنامج الرعاية المتميز الخاص بسيارات كاديلاك.

الحصول على خدمات برنامج المساعدة على الطريق، والذي يقدمه الوكيل لأي شخص يتعرض لحادث مروري على الطرق الخارجية او الداخلية، كل ما على العميل فعله هو الاتصال على الرقم الخاص للخدمة.

الحصول على ضمان خاص بالسيارة عند شرائها من المعرض، وتختلف أوقات الضمان حسب نوع السيارة والوكيل الخاص بها.

افتتاح معرض السيارات المستعملة المضمونة وذلك في منطقة السهلة، والذي يضم أكثر من 120 مركبة متنوعة ضمن كل العلامات التجارية الموجودة في البحرين.

افتتاح فرع جديد لبيع وشراء السيارات المستعملة الموجود في منطقة سند، ويتم عرض أكثر من 200 سيارة فيه.

افتتاح أول مركز فحص فني معتمد وذلك للمركبات الخفيفة ويوجد هذا المركز خارج الإدارة العامة للمرور،في منطقة سترة، ويحتوي المركز على حارتين تستخدمان للفحص السنوي للمركبات ويستوعب حوالي 500 سيارة في اليوم الواحد.

حسابات الشركة الوطنية للسيارات

تمتلك كل وكالة سيارات تابعة للشركة الوطنية صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر وانستقرام، والتي يمكن الدخول إليها والحصول على معلومات متنوعة تنشرها الشركة، هذا بالإضافة عن الاستفسار عن عدد من الأمور عن طريق هذه الصفحات، منها ما يحمل اسم وشعار الوكيل ومنها ما يحمل اسم National Motor Company، هذا بالإضافة إلى الصفحات الرسمية على مواقع الويب لكل وكيل، والتي من خلالها يمكن الدخول إلى الأقسام الموجودة فيها والتمتع بالمميزات التي تقدمها.


شراء سيارة في البحرين

عند الذهاب إلى البحرين أول ما يفكر به السائح هو استئجار سيارة للتنقل بحرية داخل المملكة، وكذلك يفعل البحريني، إذ يفكر بشراء سيارة جديدة أو مستعملة لتلبية احتياجاته اليومية، والتي عادة ما يتم اختيارها وفق عدد من الشروط كالميزانية المتوفرة، ونوع السيارة المرغوبة وحجمها، والشركة المصنعة لها، إذ تتوفر العديد من الخيارات المتاحة في البحرين، ومن الشركات التي يمكن الاستعانة بها هي الشركة الوطنية للسيارات، ومن الأمور التي يمكن الانتباه لها عند شراء سيارة::


حصول المشتري على رخصة قيادة بحرينية حتى يستطيع قيادة السيارة.

حمل المشتري بطاقة الهوية البحرينية.

الحصول على تصريح إقامة ساري المفعول وذلك للمقيم.

شراء سيارة مع فكرة إعادة البيع، وذلك من أجل اختيار الأنواع التي يمكن بيعها بسهولة.

اختيار النوع والموديل من ضمن عدد كبير من السيارات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق