تعرف على مواصفات ومعلومات شاملة عن سيارة بي ام دبليو 4





 بي إم دبليو الفئة 4

تُعدّ بي إم دبليو الفئة 4 من السيّارات التنفيذيّة المدمجة وتتمتّع بعض فئاتها بمظهر سيدان في حين يتمتّع بعضها الآخر بظهر كابورليه أو كوبيه، وظهرت هذه السيّارة أوّل مرّة في معرض إمريكا الشمالية الدولي للسيارات عام 2013م وبدأت الشركة بتقديمها إلى العملاء عام 2014م ولم تتوقّف عن إنتاجها حتّى يومنا هذا، وتمكّنت الفئة 4 من الفوز في جائزة السيّارة المكشوفة لعام 2019م خلال حفل توزيع جوائز هونست جون للسيّارات الجديدة.


سيارات بي إم دبليو 420i

تنتمي سيارة بي إم دبليو 420i  إلى الفئة الرابعة من هذه السيارة؛ والتي تم تصنيعها من قبل شركة بي إم دبليو المشهورة والمختصة في تصنيع وإنتاج العديد من السيارات الفاخرة، وتعتبر سيارة أنيقة تتميز بتصميم جذاب، وتحتوي على العديد من الميزات والتقنيات الرائعة، كما تتنافس مع العديد من السيارات الفاخرة الأخرى.


مواصفات سيارة بي إم دبليو 420i

تنتمي سيارة بي إم دبليو 420i  إلى الفئة الرابعة من هذه السيارة؛ والتي تم تصنيعها من قبل شركة بي إم دبليو المشهورة والمختصة في تصنيع وإنتاج العديد من السيارات الفاخرة، وتعتبر سيارة أنيقة تتميز بتصميم جذاب، وتحتوي على العديد من الميزات والتقنيات الرائعة، كما تتنافس مع العديد من السيارات الفاخرة الأخرى.


التصميم

تكون سيارة بي إم دبليو 2018 420i بطول يبلغ حوالي 4.64م، وعرض 1.82م، وارتفاع يبلغ 1.38م تقريباً، كما تتضمن على قاعدة عجلات تكون بطول 2.81م، وصندوق إمتعة بسعة 370 لتر، إلى جانب خزان وقود بسعة 60 لتر، كما تحتوي على مقصورة داخلية تتضمن مقاعد تتسع لأربعة أشخاص، وتتمتع بنظام الدفع الخلفي


الأداء

تعمل هذه السيارة من خلال محرك أربعة سلندر بسعة 2 لتر، ويولد قوة مقدارها 184 حصانًا، و270 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي، وتبلغ سرعته القصوى حوالي 230كم/ الساعة، كما يمكن السيارة من التسارع من السكون وصولاً إلى 100كم في 8.4 ثانية تقريباً، ويستهلك حوالي 6.2كم/ لتر من الوقود عند القيادة في داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة معاً.


الإمان

تتميز السيارة بمجموعة من ميزات الأمان والسلامة، مثل: نظام ABS المانع لانغلاق الفرامل وانزلاقها، وصوت إنذار للسائق لحماية السيارة من السرقة، وخاصية الفتح التلقائي للقفل عند الاصطدام، وعدد من الوسائد الهوائية الخاصة لحماية السائق والركاب في حال وقوع حادث، بالإضافة إلى كاميرا رؤية خلفية، ومثبتات ISOFIX الخاصة لتثبيت مقاعد الأطفال في المقاعد الخلفية، ونظام خاص لمساعدة السيارة على تسلق الطرقات العالية، ونظام BA المساعد للكوابح، ونظام EBD الخاص لتوزيع قوة الفرامل إلكترونياً، وحزام أمان أمامي، ونظام خاص للتحكم في الجر.


الترفيه

الميزات الداخلية: تتمتع هذه السيارة ببعض الميزات الداخلية، ومنها: نظام القفل المركزي للأبواب، ومقاعد مصنوعة من الجلد، وعجلة قيادة كهربائية وقابلة للإمالة مصنوعة من جلد، ومماسك خاصة للأكواب، إلى جانب مصابيح خاصة لقراءة الخرائط، وشاشة عرض معلوماتية قياس 6.5 بوصة، ومسند خاص للذراع.

الميزات الخارجية: تتضمن سيارة بي إم دبليو 2018 420i على العديد من الميزات الخارجية، والتي تشمل على: مرايا إلكترونية خاصة للأبواب، ومصابيح نهارية وخلفية تعمل من خلال تقنية ليد، وعجلات قياس 17 بوصة، ونظام خاص لإزالة الضباب عن النوافذ الخلفية.

ميزات إضافية: تحتوي هذه السيارة على ميزات إضافية رائعة أخرى، والتي تشمل على: مشغل CD، وراديو، ومشغل mp3، ونظام تكييف أوتوماتيكي، بالإضافة إلى نظام ملاحة، ومرآة تلقائية التعتيم، ونظام ملاحة، ومدخل AUX، إلى جانب منفذ USB.

مواصفات سيارة بي إم دبليو 2020 420i


التصميم

تحتوي سيارة بي إم دبليو 2020 420i على مقصورة داخلية مميزة تشمل على مساحة تتسع لأربعة مقاعد، وتكون بطول يبلغ حوالي 4.64م، وعرض 1.82م، بينما يبلغ ارتفاعها 1.37م تقريباً، بالإضافة إلى قاعدة عجلات تكون بطول 2.81م، وصندوق أمتعة بسعة 445 لتر، وخزان وقود بسعة 60 لتر.


الأداء

تعتمد هذه السيارة على محرك أربعة سلندر بسعة 2 لتر، وينتج قوة بمقدار 184 حصانًا، وعزم دوران يبلغ حوالي 270 نيوتن.متر، ويستهلك هذا المحرك حوالي 5.8كم/لتر من الوقود عند القيادة داخل المدينة وعلى الطرق السريعة معاً، بينما تبلغ سرعته القصوى حوالي 236كم/ الساعة، ويمكن السيارة من الوصول من الصفر إلى 100كم في 7.5 ثانية.


سيارات سيارة بي إم دبليو 428i

تنتمي سيارة بي إم دبليو i428 الرياضية إلى سيارات الفئة الرابعة التي تتميز بتصميم جذاب، ومقصورة مريحة تحتوي على محرك قوي ونظام تعليق جيد، وتوفر قيادة ممتعة وأداء عاليًا، كما دعمت هذه السيارة بمجموعة من التحسينات والتجهيزات الرائعة، مثل: نظام BMW CONNECTED، ونظام BWM Individual، وشاشة مميزة ومتعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى العديد من الإضافات والملحقات الأصلية الخاصة بشركة BMW.


مواصفات سيارة بي إم دبليو i428 2015

تعمل هذه السيارة بنظام الدفع الخلفي، وتعمل من خلال خيارين للمحرك: محرك أربعة سلندر بسعة 2 لتر، وقوة 240 حصانًا، وعزم دوران بمقدار 345 نيوتن.متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، أو ناقل حركة يدوي مكون من ست سرعات، وتبلغ سرعته القصوى حوالي 250كم/ساعة، كما يمكّن السيارة من الوصول من السكون إلى 100كم/ الساعة في 6.1 ثانية تقريبًا، إمّا المحرك الثاني فهو محرك ستة سلندر بسعة 3 لترات، ويولد قوة بمقدار 300 حصانًا، بالإضافة إلى 406 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويكون متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات، أو ناقل حركة يدوي مكون من ست سرعات، ويمكّن السيارة من التسارع من الصفر إلى 100كم/ الساعة في ما بين 5.2- 5.5 ثانية، بينما تبلغ سرعته القصوى 250كم/ساعة تقريبًا.


مواصفات سيارة بي إم دبليو i428 2016 

التصميم

تكون هذه السيارة الألمانية بطول 4.638 متر، وعرض 2.017 متر، وارتفاع 1.389، كما تحتوي على عجلات تتضمن قاعدة بطول 2.810، وصندوق سيارة بسعة 480 لتر، وخزان وقود بسعة 60 لتر، وتتضمن على مقصورة تحتوي على أربعة مقاعد.


الأداء

تعتمد هذه السيارة على محرك أربعة سلندر بسعة 2 لتر، ويولد قوة بمقدار 245 حصانًا، و350 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي، ويمكّن السيارة من الوصول من السكون إلى 100كم/ الساعة خلال 6.1 ثانية، ويستهلك حوالي 6.7كم/لتر من الوقود داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة معًا، بينما تبلغ سرعته القصوى حوالي 250 كم/ الساعة.


الترفيه

تتميز سيارة بي إم دبليو i428 2016 بالعديد من ميزات الترفيه الرائعة، مثل:


الميزات الداخلية: تتميز هذه السيارة بمجموعة من الميزات الداخلية، مثل: نظام القفل المركزي، وعجلة قيادة كهربائية مصنوعة من جلد وقابلة للإمالة، ومصابيح خاصة لقراءة الخرائط، ومماسك أكواب، بالإضافة إلى مقاعد خلفية يمكن طيها، ومسند ذراع خاص للمقعد الإمامي.

الميزات الخارجية: تتمتع i428 2016 بالعديد من الميزات الخارجية، ومنها: مصابيح إمامية أوتوماتيكية، ومرايا إلكترونية خاصة لأبواب السيارة، ومصابيح خلفية تعمل من خلال تقنية ليد، وعجلات قياس 17 إنش، بالإضافة إلى نظام خاص لإزالة الضباب عن النافذة الخلفية، ومقابض للأبواب تكون بنفس لون السيارة.

ميزات إضافية: تتميز سيارة BMW i428 2016 ببعض الميزات الإضافية الأخرى؛ والتي تشمل على: منفذ USB، ومدخل AUX، وMp3، وزر خاص لتشغيل السيارة، إضافة إلى نظام يستخدم للتحكم بسرعة السيارة، ونظام تكييف آلي، وخاصية الدخول عن بعد دون الحاجة إلى استخدام مفتاح، وراديو، وعدّاد المسافات.

الأمان

تحتوي هذه السيارة على بعض أنظمة الأمان والسلامة، مثل: نظام ABS لمنع انغلاق المكابح، ونظام BA المساعد للمكابح، ونظام EBD الذي يستخدم لتوزيع قوة الفرملة آليًا، إلى جانب نظام خاص للتحكم بثبات السيارة، وستة أكياس هوائية، ونظام خاص يستخدم للتحكّم في الجر.


سيارات بي إم دبليو 430i 2018


مواصفات سيارة بي إم دبليو 430i 2018

تعد بي إم دبليو 430i 2018 سيارة ألمانية أنيقة تنتمي إلى الجيل الرابع من هذه السيارة، وتتمتع بتصميم رياضي مميز، ومقصورة داخلية فاخرة تحتوي على العديد من التقنيات والتجهيزات الرائعة، كما تتميز بمجموعة كبيرة من الميزات والمواصفات، مثل: كاميرا رؤية خلفية، وعجلات قياس 17 بوصة، كما تتوفر في العديد من الموديلات المتنوعة.


الأداء

يعمل هيكل كوبيه من سيارة بي إم دبليو 430i 2018 من خلال محرك أربعة سلندر سعة 2000 سي سي، ويولد قوة بمقدار 252 حصاناً، و350 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي، ويتمتع بنظام الدفع الخلفي للعجلات، كما يمكّن السيارة من التسارع من السكون وصولاً إلى 100كم في 5.8 ثانية فقط، وتبلغ سرعته القصوى حوالي 250كم/ الساعة، ويستهلك حوالي 5.8كم/ لتر من الوقود عند القيادة داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة معاً. 


التصميم

تحتوي بي إم دبليو 430i 2018 على مقصورة واسعة تتضمن مساحة تتسع لأربعة أشخاص، وتكون بطول يبلغ حوالي 4.64م، وعرض 1.82م تقريباً، وارتفاع يبلغ حوالي 1.37م، إلى جانب قاعدة عجلات بطول 2.81م، وصندوق أمتعة بسعة 445 لتر، وخزان وقود بسعة 60 لتر، كما تتمتع بالعديد من التجهيزات والتقنيات المميزة، مثل: نظام ABS الذي يستخدم لمنع انغلاق الفرامل وانزلاقها، وعشرة وسائد هوائية تستخدم لحماية السائق والركاب في حال وقوع حادث، وحوامل أكواب، بالإضافة إلى العديد من التجهيزات الأخرى. 


الترفيه

تتمتع بي إم دبليو 430i 2018 بالعديد من الميزات والتجهيزات الرائعة في مجال الترفيه، وتشتمل على:


الميزات الداخلية: تتمتع هذه السيارة بالعديد من الميزات الداخلية الرائعة، ومنها: نظام القفل المركزي للأبواب، ومقاعد أوتوماتيكية قابلة للضبط مصنوعة من الجلد، ومقاعد خلفية قابلة للطيّ، ومصابيح خاصة لقراءة الخرائط، إضافةً إلى عجلة قيادة قابلة للإمالة مصنوعة من الجلد، وشاشة عرض معلومات قياس 6.5 بوصة، وجهاز خاص لقياس عدد الأميال التي قطعتها السيارة حتى الآن.

الميزات الخارجية: تتضمن بي إم دبليو 430i 2018 بعض الميزات الخارجية، والتي تشمل على: مصابيح أمامية وخلفية تعمل من خلال تقنية ليد، وشبك أمامي مطلي بمعدن الكروم المميز، ومصابيح أمامية وخلفية خاصة للضباب تعمل من خلال تقنية ليد، ونوافذ أمامية كهربائية، ونظام خاص لإزالة الضباب عن النوافذ الخلفية.

ميزات إضافية: تحتوي بي إم دبليو 430i 2018 على ميزات إضافية رائعة أخرى، ونذكر منها: مشغل CD، وراديو، ومشغل mp3، ونظام تكييف أوتوماتيكي، بالإضافة إلى خاصية الدخول عن بعد دون الحاجة إلى استخدام مفتاح، ومرآة تلقائية التعتيم، ومدخل AUX، ومنفذ USB، ونظام ملاحة، إلى جانب خاصية التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة، ونظام التحكم التكيفي بالسرعة، وخاصية تشغيل السيارة من خلال الضغط على زر التشغيل.

الأمان

تتميز بي إم دبليو 430i 2018  بمجموعة من ميزات الأمان والسلامة، مثل: صوت إنذار السائق لحماية السيارة من السرقة، ونظام BA المختص في مساعدة الكوابح، ونظام EBD الخاص لتوزيع قوة الفرامل إلكترونياً، ونظام خاص للتحكم في ثبات السيارة، ونظام خاص يساعد السيارة على تسلق المرتفعات، بالإضافة إلى أجهزة استشعار تساعد السائق على الاصطفاف، وحزام أمان أمامي، ونظام خاص للتحكم في الجر، وشاشة عرض خاصة لمراقبة ضغط العجلات، إلى جانب مثبتات ISOFIX الخاصة لتثبيت مقاعد الأطفال في المقاعد الخلفية للسيارة.


سيارات بي إم دبليو 435i

تنتمي سيارة بي إم دبليو 435i إلى الفئة الرابعة من هذه السيارة، وهي سيارة ألمانية رياضية تتمتع بمحرك قوي، وتوفر تسارعاً جيداً، وتتميز بالعديد من التجهيزات والميزات الرائعة، كما تتوفر في العديد من الموديلات والأنماط، مثل: نمط كوبيه، والسيارة المكشوفة، وغران كوبيه.


مواصفات سيارة بي إم دبليو 2016 435i

الأداء

تعمل سيارة بي إم دبليو 2016  435i من خلال محرك ستة سلندر سعة 3 لتر، ويولد قوة بمقدار 306 حصان، إضافة إلى  400 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويكون هذا المحرك متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي، كما يتمتع بنظام الجر الكلي، بينما تبلغ سرعته القصوى حوالي 250كم/ الساعة، ويمكّن للسيارة الوصول من الصفر إلى 100كم في حوالي 5.4 ثانية تقريباً، في حين يستهلك حوالي 8.1 لتر/ 100كم من الوقود داخل المدينة وعلى الطرق السريعة معاً.


التصميم

تحتوي هذه السيارة على مقصورة رائعة تتضمن مساحة تتسع لأربعة أشخاص، كما تتميز بالعديد من الميزات والتجهيزات الرائعة، مثل: خزان وقود بسعة 60 لتراً، وصندوق أمتعة بسعة 445 لتراً، بينما تأتي بطول يبلغ حوالي 4.65م، وعرض بمقدار 2م تقريباً، وارتفاع يبلغ حوالي 1.37م، إضافة إلى قاعدة عجلات بطول 2.8م. 


مواصفات سيارة بي إم دبليو 2017 435i 

التصميم

تأتي هذه السيارة بطول يبلغ حوالي 4.63م، وعرض بمقدار 2م تقريباً، وارتفاع يبلغ حوالي 1.37م، إضافة إلى قاعدة عجلات بطول 2.8م، كما تحتوي على خزان وقود بسعة 60 لتر، وصندوق أمتعة بسعة 370 لتر، 


الأداء

تعتمد السيارة في عملها على محرك ستة سلندر سعة 3 لتر يتمتع بنظام الدفع الخلفي، وينتج قوة بمقدار 306 حصان، و400 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، ويمكّن السيارة من التسارع  من السكون وصولاً إلى 100كم في حوالي 5.6 ثانية، وتبلغ سرعته القصوى 250كم/ الساعة تقريباً، بينما يستهلك حوالي 8.4 لتر/ 100كم من الوقود عند القيادة داخل المدينة وعلى الطرق السريعة معاً. 


الترفيه والأمان

تتميز سيارة بي إم دبليو  435i بمقصورة داخلية تتضمن مقاعد تتسع لأربعة أشخاص، وتحتوي على العديد من التجهيزات الرائعة، مثل: عجلة قيادة كهربائية مصنوعة من جلد، ونظام ملاحة، ونظام ABS الذي يستخدم لمنع انغلاق الفرامل وانزلاقها، وعشرة وسائد هوائية تستخدم لحماية السائق والركاب في حال وقوع حادث، وحوامل أكواب، ونظام BA المختص في مساعدة الكوابح، ونظام EBD الخاص لتوزيع قوة الفرامل إلكترونياً، ونظام خاص للتحكم في ثبات السيارة، ونظام خاص يساعد على تسلق المرتفعات، بالإضافة إلى حزام أمان إمامي واقي، ونظام خاص للتحكم في الجر، وشاشة عرض خاصة لمراقبة ضغط العجلات، إلى جانب مثبتات ISOFIX الخاصة لتثبيت مقاعد الأطفال في المقاعد الخلفية للسيارة.


مواصفات سيارة بي إم دبليو 2018 435i 

الأداء

تتوفر سيارة بي إم دبليو 2018  435i مع محرك ستة سلندر سعة 3 لتر، بقوة 306 حصان، وعزم دوران يبلغ حوالي 400 نيوتن.متر، ويكون هذا المحرك متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي، ويستهلك حوالي 8.1 لتر/ 100كم من الوقود عند القيادة داخل المدينة وعلى الطرق السريعة معاً.


الترفيه

تتميز هذه السيارة بالعديد من التقنيات والميزات المتنوعة، ومنها: نظام القفل المركزي للأبواب، ومقاعد أوتوماتيكية مريحة قابلة للضبط مصنوعة من الجلد، إضافةً إلى عجلة قيادة قابلة للإمالة مصنوعة من الجلد، وشاشة عرض معلومات قياس 6.5 بوصة، ومشغل CD، وراديو، ومشغل mp3، ونظام تكييف يدوي، إلى جانب خاصية الدخول عن بعد دون الحاجة إلى استخدام مفتاح، ومدخل AUX، ومنفذ USB، ونظام ملاحة، إلى جانب خاصية التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة، وخاصية تشغيل السيارة من خلال الضغط على زر التشغيل.


سيارات بي إم دبليو 435

تنتمي سيارة بي إم دبليو 435 إلى ما يُطلق عليه BMW 4 Series من BMW F32، وطُرح طراز F32 بعد طراز E92 / E93 القابل للتحويل من الجيل الثالث الفئة الثالثة، ويتم تشغيلها بمحرك سلندارت يعتمد على البنزين أو الديزل، وهي مزودة بتيربو ذي ثلاثة سلندر لمحركات البنزين، وتتوفر إصدارات ذات دفع خلفي وإصدارات مكشوفة، ومن أهم السيارات المنافسة لها هي Audi A5 و Mercedes-Benz C-Class، وفيها كثير من الميزات الجديدة لعام 2015، بالعموم تعد الرحلة الرائعة والراحة الهادئة من السمات المميزة لهذه السلسلة، كما ويتوفر منها إصدارات ذات خمسة أبواب، وهي أطول قليلًا وأقل حجمًا وأكثر قوة مقارنة بإصدارات السلسلة 3 السابقة، لكنها تستخدم نفس محركات السلسلة 3.


إيجابيات وسلبيات سيارة بي إم دبليو 435 بشكل عام

الإيجابيات

تصميم الكوبيه أنيق.

تحويل وضعية السقف على مدار العام حسب الحاجة.

إمكانية الصيانة متوفرة.

السلبيات

كلفة إضافية ناتجة عن العديد من الميزات الفاخرة.

ناقل الحركة اليدوي غير متوفر على الإصدارات المكشوفة.

مواصفات سيارة بي إم دبليو 435 2015

من الخارج

هيكل كوبيه قابل للتحويل (مقعدين) بسقف منحني.

نظام “تنفس الهواء” الفريد خلف العجلات الأمامية، للمساعدة على تقليل السحب.

توفر إصدارات رياضية وأخرى فخمة.

مصابيح زينون عالية التفريغ، والمصابيح الأمامية LED بالكامل.

مصابيح خاصة بالضباب.

جنط عجلات ألمنيوم بمقاس 17 إنش، ويتوفر أيضًا جنطات مقاس 18 أو 19.

فتحة سقف.

الترفيه

المقاعد قابلة للتعديل كهربائيًا مع توفر تنجيد أصلي للجلد.

المقعد الخلفي قابل للطي.

مزدوجة التحكم بشكل تلقائي حسب المناخ.

اتصال بلوتوث و منفذ USB.

توفر إصدارات Sport و Luxury و M Sport.

توفر تدفئة مدمجة للمقاعد الأمامية وعجلة القيادة.

توفر مظلة خلفية كهربائية (كوبيه).

توفر كاميرات جانبية ذات الرؤية العلوية وكاميرات احتياطية.

توفر نظام الملاحة العالمي.

توفر عرض متابعة وشاشة.

توفر ستيريو هارمان كاردون.

الأداء

محرك رباعي السلندر ذو سعة 2.0 لتر وبقدرة 240 حصانًا، وعزم دوران يصل إلى 346  نيوتن.متر لطراز 428i.

محرك تيربو سعة 3.0 لتر مدمج بقدرة 300 حصان، وبستة سلندر، عزم دوران يصل إلى 406 نيوتن.متر 435i.

ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات مع مفاتيح للتبديل.

ناقل حركة يدوي بست سرعات بدون تكلفة (كوبيه).

تكنولوجيا التوقف الموفرة للوقود.

توفر الدفع الخلفي وأيضًا الدفع الرباعي.

توفر فرامل وهاندبريك M Sport.

توفر هاندبريك متكيف.

الأمان

وسائد هوائية أمامية، فرامل مانعة للانغلاق، ونظام توازن إلكتروني.

أكياس هواء ذات تأثير جانبي في المقاعد الإمامية.

أكياس هواء ستارية جانبية (كوبيه).

وسائد هوائية للركبة في المقاعد الأمامية.

نظام الاتصالات في حالات الطوارئ BMW Assist مع اشتراك لمدة 10 سنوات.

أجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية لوقوف السيارة.

نظام تحذير “البقعة العمياء”.

نظام تحذير للخروج.

مصابيح أمامية أوتوماتيكية قوية الإضاءة.

مواصفات سيارة بي إم دبليو 435 2016

الأداء

يوجد في BMW 428i محرك يتسارع من 0 إلى 96.56كم في 5.7 ثانية، فيجعل الرحلة رائعة مع الإطارات الصيفية، وعند الوصول إلى 249كم يصدر المحدد الإلكتروني تنبيه التحقق، وتأتي السيارة ذات الست أسطوانات 435i المحببة بمحرك تيربو حيث يصل التسارع إلى 96.56كم في 5.3 ثانية في ناقل الحركة اليدوي و5.0 ثانية مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي، وبالنسبة لهذه السيارة ذات المظهر المذهل والأنيق، فإن استهلاك الوقود لطراز 428i يبلغ 8.71 لتر/100كم، كما لا يزال الطراز 435i مزودًا بمحرك تيربو مزدوج يستهلك ما مقداره 9.41 لتر/100كم، كما يوجد لها سطح قابل للطيّ خلال 20 ثانية فقط


من الداخل

تمّ تحسين هذه السيّارة لتخلي مساحة 7.8 قدم مكعبة في السيارة عندما يكون الجزء العلوي نازلًا للأسفل، من أصل 13 قدمًا مكعب، ويتميز الإصدار المكشوف بجهاز قياس سرعة الريح وعزل إضافي للصوت.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق