مميزات وعيوب سيارة ام جي 6 2021

 






تعرف على مواصفات وعيوب واسعار ام جي 6 2021

نجد الكثير من الباحثين عن ماهية مواصفات وعيوب واسعار ام جي 6 2021 المطروحة مؤخراً؛ من قبل شركة إم جي (MG) الرائدة في مجال تصميم وإنتاج السيارات، نظراً إلى أنها من الموديلات التي نالت شهرة وشعبية بين المتسوقين منذ توفرها برسم البيع، ويعود ذلك بفضل ما تأتي به من ميزات وخصائص رائعة؛ من شأنها أن تسهل على إم جي طريق المنافسة مع العلامات الأخرى، وتمكنها من تحقيق معدلات عالية من الأرباح. 


الجدير بالذكر أنه ينتشر في الأسواق المحلية والعالمية عدد واسع ومتنوع من السيارات المطروحة من قبل علامات تجارية مختلفة، الأمر الذي يزيد من شدة المنافسة فيما بينها، ويدفع كل منها لطرح الأفضل والأقوى؛ سواء من حيث التصميم أو الأداء أو الميزات، بهدف جذب أكبر عدد ممكن من المستهلكين، وتسجيل معدلات بيع مرتفعة. 


مواصفات سيارة ام جي 6 2021

جاءت هذه السيارة المميزة من قبل العلامة التجارية الشهيرة إم جي؛ بباقة متنوعة من المواصفات الرائعة، مع العلم أنه بإمكان المتسوقين إيجاد ما يتوفر منها برسم البيع من خلال زيارة المعارض المتخصصة في بيعها، أو الذهاب مع الطريقة الأسهل والأكثر راحة؛ ألا وهي زيارة موقع السوق المفتوح الرائد في مجال الإعلانات المبوبة على شبكة الإنترنت، ونشير فيما يلي إلى أهم ما تشمل عليه من إمكانيات على النحو التالي: 


تصميم سيارة ام جي 6 2021

جاءت هذه السيارة بتصميم داخلي وخارجي مذهل للغاية، حيث تجمع ما بين المظهر الجذاب والقوة في الأداء، مما يجعلها من السيارات الشاملة والمتكاملة، حيث تأتي بطول يبلغ 4694مم، وعرض 1848مم، وارتفاع 1465، بوزن 1320كغم، مع قاعدة عجلات بحجم 2715مم، بينما ترتفع هذه السيارة عن مستوى الأرض حوالي 135مم، كما أنها تتضمن على صندوق خلفي سعة 424 لتراً، بالإضافة إلى أنها مزودة بجنوط رياضية قياس 16 بوصة. 


أداء سيارة ام جي 6 2021

تأتي سيارة MG 6 2021 مع ثلاثة طرز مختلفة، هي: Luxury، وComfort، وStandard، فيما تم تزويد كل منها بمحرك تيربو 4 سلندر، مع 16 صباب، سعة 1.5 لتر، يعمل على توليد قدرة حصانية تبلغ 169 حصاناً، و250 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما يقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو سبع سرعات DTC، ونظام الدفع الأمامي. 


إضافةً إلى ما سبق؛ نشير إلى أن هذه السيارة تتسارع من نقطة الصفر حتى 100كم/الساعة خلال 7 ثوانٍ، وتصل بأقصى سرعة لها إلى 190كم/الساعة، أما فيما يتعلق باستهلاك الوقود؛ فهي تستهلك ما يقارب 5.8 لتر/100كم، علماً أنها تشمل على خزان وقود سعة 50 لتراً. 


خصائص سيارة ام جي 6 2021

حرصت شركة ام جي على تزويد موديل 2021 من هذه السيارة بحزمة واسعة من الخصائص والأنظمة المميزة، والتي تجعلها من السيارات الرائعة للشراء والاقتناء، وعلى ذلك نشير فيما يلي إلى البعض منها على النحو التالي: 


أنظمة السلامة والأمان

تشمل ميزات الأمان في السيارة على كل وسادة هوائية لكل من السائق والراكب الأمامي، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ونظام التحكم في الفرامل في المنحنيات CBC، ونظام التحكم في الجر TCS، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، بالإضافة إلى وجود فرامل كهربائية، ومستشعرات ركن خلفية، وفرامل تلقائية عند الوقوف المؤقت، ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال، وكاميرا رؤية خلفية، ونظام الحماية ضد السرقة (امبوليزر)، وإضاءة نهارية مستمرة LED، مفتاح ذكي لتشغيل السيارة. 


الجدير بالذكر أن طراز Luxury يضيف كل من ميزة نظام الدخول دون مفتاح، ووحدة رفع للزجاج وفتحة السقف من الريموت، ووسائد هوائية جانبية. 


أنظمة القيادة 

تشمل كافة طرز السيارة على مجموعة من الأنظمة التي تقدم للسائق تجربة قيادة ممتعة ومريحة على الطرقات، بما في ذلك عجلة قيادة متعددة الوظائف، ونظام توفير الوقود Eco، وكمبيوتر رحلات، وبدالات ناقل الحركة خلف المقود، كما يضيف طراز Luxury عدادات ديجيتال قياس 7 بوصة، ومحدد سرعة نشط. 


نظام المعلومات والترفيه

تحتوي كافة طرز سيارة أم جي 6 موديل 2021 على نظام InkaLink للاتصال بالهاتف، وست سماعات، ومنفذ USB، وشاشة ملونة قياس 8 بوصة، بالإضافة إلى مشغل MP3، وراديو FM/AM.


التجهيزات الداخلية 

تشمل جميع طرز هذه السيارة على عدد كبير من الكماليات الداخلية، بما في ذلك زجاج كهربائي أمامي وخلفي، ومخارج تكييف خلفية، ومقعد راكب أمامي قابل للتعديل في أربع اتجاهات يدوياً، ومقاعد خلفية قابلة للطيّ بنسبة 40/60، وعجلة قيادة مكسوة من جلد، وستارة مخصصة للصندوق الخلفي، كما يضيف طراز Luxury وحدة رفع للزجاج وفتحة السقف، وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج التحكم، وتنجيد من جلد، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً بست اتجاهات، ومسند يد خلفي، بينما يضيف كلاً من طرازيّ Luxury وComfort فتحة سقف، ويضيف كلاً من طرازيّ Comfort وStandard تكييف هواء، وتنجيد من قماش، ومقعد سائق قابل للتعديل يدوياً بست اتجاهات. 


التجهيزات الخارجية 

تتضمن طرز السيارة كافة على مرايا جانبية كهربائية، وقضبان بالسقف، ويشمل كلاً من طرازي Luxury وComfort مرايا جانبية قابلة للطيّ كهربائياً، بينما يضيف طراز Luxury مصابيح أمامية ليد (زينون)، وحساس إضاءة وتشغيل المصابيح اوتوماتيكياً، ويحتوي طرازيّ Comfort وStandard على مصابيح أمامية هالوجين.



عيوب سيارة ام جي 6 2021

يطال هذه السيارة من أم جي بعض العيوب على الرغم من أنها تصنف من الخيارات المتاحة الجيدة جداً للشراء، بفضل ما تشمل عليه من مواصفات مميزة، حيث تتمثل نقاط الضعف بها بكل من عزل الضجيج والضوضاء الناتجة أثناء القيادة على الطرقات عن المقصورة الداخلية بمستوى متوسط وليس ممتاز، ونظام التعليق الذي يسمح للركاب والسائق بالشعور بمدة وعورة الطرقات. 


أسعار سيارة ام جي 6 2021

يتم طرح هذه السيارات بمختلف أسواق السيارات مقابل أسعار تتناسب مع ما تشمل عليه من إمكانيات ومواصفات، وما تقدم من أداء جيد، علماً أنها تتفاوت فيما بينها وفقاً للبلد المباعة بها، بما يتماشى مع الرسوم الجمركية والضرائب المفروضة بكل منها، وعلى ذلك نشير فيما يلي إلى سعرها في بعض الدول على النحو التالي: 


الدولة السعر 

الإمارات العربية المتحدة 57.225 درهماً

المملكة العربية السعودية 55.000 ريالاً

مملكة البحرين 5900 ديناراً

الكويت 4920 ديناراً

قطر 59.000 ريالاً

سلطنة عمان 5900 ريالاً


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق