معلومات عن شيفروليه تراكس 2017





شيفروليه تراكس 2017


تعد سيارة شيفروليه تراكس 2017 التي تمت صناعتها وتصميمها في كوريا والمكسيك خيارًا جيدًا بين سيارات الدفع الرباعي المدمجة. هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المليئة بالميزات سهلة القيادة والمناورة في الأماكن الضيقة، بحيث يمكنك التعامل مع شوارع المدينة بسهولة، تتمتع تراكس أيضًا بتقديرات جيدة لتوفير الوقود، ولكن المحرك يعاني من قلة القوة والمقصورة منخفضة، ونظرًا لأن تراكس الجديدة لم تشهد أي تحديثات رئيسية لعام 2017، فمن الأفضل لك التسوق لموديل متطابق تقريبًا لتوفير بعض المال، وقليل من سيارات الدفع الرباعي المدمجة الجديدة يمكن أن تقترب من متوسط ​​سعر سيارة تراكس 2017، ولكن سيارة نيسان 2018 تتميز بمساحة شحن أكبر واقتصاد أفضل للوقود مقارنة بسيارة تراكس 2017.


ما هو الموديل الأفضل من شيفروليه تراكس

تراكس 2017 هي جزء من الجيل الذي تم إطلاقه لعام 2015. حصل موديل 2017 مزايا أمان نشطة إضافية داخلية وخارجية – مثل مراقبة النقاط العمياء والتحذير من حركة المرور المتقاطعة الخلفية وتنبيه التصادم الأمامي والتحذير من مغادرة الممر، بالإضافة إلى Apple CarPlay و Android Auto. لم يشهد 2016 أي تغييرات كبيرة. هذه النماذج تحصل أيضًا على درجة إجمالية أعلى من طراز 2017.


استدعاءات شيفروليه تراكس 2017

في وقت كتابة هذا التقرير، كان هناك استدعاء واحد للسلامة في شيفروليه تراكس 2017 بسبب الوسائد الهوائية الأمامية، التي قد لا تنتشر في حالة حدوث تصادم. تأكد من معالجة هذه المشكلة من قبل وكيل شيفروليه قبل شراء 2017 مستعمل أو حتى جديد.


طرز سيارة شيفروليه تراكس 2017 

تأتي شيفروليه تراكس 2017 في ثلاث طرازات: LS و LT ​​و Premier. تأتي شاشة LS المبتدئة بكاميرا خلفية، OnStar مزودة بنقطة اتصال Wi-Fi، تقنية Bluetooth، منفذين USB، و Android Auto و Apple CarPlay، نظام صوتي بست سماعات ونظام ترفيهي بشاشة تعمل باللمس MyLink 7 بوصة النظام.


للحصول على وسائل راحة إضافية  نوصي باستخدام طراز LT، الذي يضيف عجلات ألمنيوم وراديو يعمل بالأقمار الصناعية والتحكم في الطواف وبدء التشغيل عن بُعد ومأخذ طاقة على الطراز المنزلي بجهد 110 فولت وتنجيد فاخر من القماش ومصابيح LED خلفية، ويتميز الطراز المميز من الفئة الأولى بنظام صوت Bose الفاخر المكوّن من سبعة مكبرات الصوت، استشعار المفتاح عن قرب، ضغط زر التشغيل، التعتيم التلقائي داخل مرآة الرؤية الخلفية، مصابيح الضباب، اللمسات الخارجية من الكروم، عجلة القيادة المغلفة بالجلد وميزات الأمان المتقدمة مثل؛ مراقبة النقاط العمياء، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية وتنبيه حركة المرور في الخلف.


أمان سيارة شيفروليه تراكس 2017

تتمتع شيفروليه تراكس بتصنيفات أمان ممتازة لسيارات الدفع الرباعي المدمجة، منحها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ثاني أعلى تصنيف مقبول في اختبار الاصطدام الأمامي الصغير للركاب، حصلت أيضاً على تصنيف  Good في جميع اختبارات IIHS الأخرى، كما منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة تراكس 2017 خمسة من أصل خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامية والجانبية، بالإضافة إلى أربع نجوم في اختبار التمديد.


تأتي كاميرا الرؤية الخلفية قياسية في 2017، وتشمل ميزات الأمان المتقدمة المتوفرة أجهزة استشعار الركن الخلفي ومراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور في الخلف وتنبيه التصادم الأمامي والتحذير من مغادرة الممر.


منافسي شيفروليه تراكس 2017 

أم مازدا CX-3

تتفوق مازدا CX-3 الرياضية على العديد من المنافسين، على الرغم من أنها لا تملك محرك قوي للغاية، إلا أنها لا تزال توفر تسريعًا أفضل من تراكس. تقدم تراكس ميزات تقنية لا تتمتع بها CX-3 مثل Apple CarPlay و Android Auto، توفر أيضًا مساحة شحن أكبر قليلاً ومساحة للأرجل في المقاعد الخلفية. مع ذلك، تحتوي مقصورة CX-3 على مواد ذات جودة وشعور راقي، على عكس التصميم الداخلي لـتراكس. 


أم فورد إسكيب

تستحق سيارة فورد إسكيب 2017 الشراء إذا كنت تستطيع تحمل قفزة السعر، تتميز سيارة الدفع الرباعي المدمجة هذه بتصميم داخلي فسيح أكثر من تراكس، كما توفر مقصورة راقية مزودة بمواد راقية أيضًا، هناك ثلاثة محركات للاختيار من بينها، بما في ذلك محركان تيربو فعّالان في استهلاك الوقود. 


أداء سيارة شيفروليه تراكس 2017

القيادة: تأتي سيارة تراكس 2017 مزودة بمحرك أربعة سلندر سعة 138 حصانًا مزود بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. تعد تراكس قوية بما يكفي للقيادة في المدينة، ومع ذلك، المحرك صوته عالٍ. يضيف محرك الدفع الرباعي المتوفر وزنًا إضافيًا إلى تراكس. 

تميز مناورة السيارة بالأمان، مع توجيه سريع الاستجابة وميل قليل من الجسم إلى المنعطفات. يعتبر نظام الدفع الأمامي قياسيًا، كما تتوفر خدمة الدفع الرباعي في جميع الحواف.


استهلاك الوقود: بفضل نظام الدفع الأمامي، تستهلك تراكس 9.41 لتر/100كم في المدينة و7.13 لتر/100كم على الطريق السريع، وهو أعلى بقليل من المتوسط ​​للفئة. تم تصنيف تراكس بنظام الدفع الرباعي على مدار 7.84/ 9.80 لتر/100كم من المدينة / الطريق السريع.

شيفروليه تراكس 2017 من الداخل 

السعة: تأتي تراكس 2017 مكوّنة من خمسة مقاعد قياسية في تنجيد القماش. تشمل الترقيات مواد التنجيد الجلدية، مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً، عجلة القيادة الملفوفة بالجلد والمقاعد الأمامية المدفأة.

المقاعد: تحتوي تراكس على مجموعتين كاملتين من موصلات مقعد الأطفال LATCH على المقاعد الخارجية الخلفية، هناك مرساة الحبل العلوي إضافية على المقعد الأوسط. أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام Trax’s LATCH ثاني أعلى درجة من المقبول لسهولة الاستخدام، مستشهداً بالمثبتات المنخفضة التي تم دفنها في المقعد.

ميزات سيارة شيفروليه تراكس 2017

تشمل الميزات القياسية كاميرا الرؤية الخلفية ونقطة اتصال Wi-Fi. يتميز نظام المعلومات والترفيه القياسي في Trax بنظام صوتي بست سماعات وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة وتقنية Bluetooth ومنفذين USB و Android Auto و Apple CarPlay. تشتمل الميزات الاختيارية على راديو يعمل عبر الأقمار الصناعية ونظام تثبيت السرعة ونظام صوتي فاخر وضغط على زر التشغيل ومخرج طاقة كهربائي بجهد 110 فولت وفتحة سقف.


أبعاد سيارة شيفروليه تراكس 2017

مساحة الشحن: خلف المقاعد الخلفية، تتمتع تراكس بمساحة 18.7 قدمًا مكعبة للشحن. إنها مساحة كبيرة للأمتعة أو حقائب التسوق أو بعض الأدوات الرياضية. بمجرد طي المقاعد الخلفية القابلة للإنقسام بنسبة 60/40، سيكون لديك 48.4 قدمًا مكعبًا وأرضية تحميل مسطحة.

الطول والوزن: يبلغ طول شفروليه تراكس 2017 حوالي 14 قدمًا، يتراوح وزن كبحها من 3،124 إلى 3،344 رطل.

شيفروليه تراكس 2018 


تعد شيفروليه تراكس 2018 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، مقاعدها الداعمة نصف قطر الدوران الممتاز فيها يجعل من المناورة على الطرق عملية سهلة، ولكن العديد من المنافسين أفضل منها في مجالات أخرى بما في ذلك توفر الميزات والجودة الداخلية وقوة المحرك وفعالية استهلاك الوقود، هناك خيارات أفضل من شيفروليه تراكس 2018 في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة، على سبيل المثال، فإن Buick Encore هو إصدار أكثر رُقيّ من تراكس، كما يأتي البديل الأقل تكلفة Mazda CX-3، الذي يوفر تصميمًا داخليًا عالي الجودة وأداءً فائقًا كخيار آخر.لم تقم شيفروليه بإجراء تغييرات كبيرة على تراكس لعام 2018،  إذا كنت منفتحًا على قيادة سيارة مستعملة يجب عليك التفكير في شراء موديل 2017 المتطابق تقريبًا لتوفير المال. على الرغم من أن تراكس تم طرحها فقط لعام 2015، إلا أنها شهدت بعض التغييرات لعام 2017 مما جعلها أكثر قدرة على المنافسة؛ يتضمن هذا التحديث تحديثات التصميم الداخلي والخارجي ونقطة اتصال Wi-Fi ونظام معلومات ترفيهي قياسي بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة يتميز Android Auto و Apple CarPlay.


منافسو سيارة شيفروليه تراكس 2018

بويك انكور

تُصنّع جنرال موتورز كلاً من شيفروليه تراكس و بويك انكور، ويوجد بين سيارات الدفع الرباعي المدمجة هذه عدة أوجه شبه، لكن انكور أفضل من تراكس.، بالرغم من أن انكور أغلى ثمناً  وهو أمر منطقي بالنظر إلى أنها سيارة تحتوي على المزيد من الميزات المتاحة وتصميم داخلي جميل وموثوقية متوقعة من الدرجة الأولى. 


تكسب كل من هاتين السيارتين تقديراً مشابهاً لأميال الغاز، لكن انكور تقدم محركًا بقوة 153 حصانًا لن تجده في سيارة تراكس، كما أنها توفر رحلة أكثر سلاسة. إذا كنت على استعداد لإنفاق مبلغ إضافي قليل؛ فإن انكور هي الخيار الأفضل.


مازدا CX-3

يساعد الأداء الرياضي CX-3 مازدا على تمييزها في الفئة، لكنها لا تحتوي على محرك قوي للغاية، إلا أنه يتحرك بشكل جيد CX-3، وهي أيضاً توفر تسارعًا أفضل من تراكس ومناورة رشيقة على الطرق المتعرجة مع الحفاظ على رحلة مركبة، من الداخل، المقاعد الأمامية في CX-3 مريحة والكابينة هي واحدة من بن الأجمل في سيارات 


الفئة. تتمثل المزايا الحقيقية لشركة شيفروليه في أنها توفر بعض الميزات التقنية التي لا تقدمها  مازدا، مثل Apple CarPlay و Android Auto – ولها درجة موثوقية أعلى قليلاً. 


تصميم شيفروليه تراكس 2018 

السعة: تحتوي تراكس على مقاعد تكفي لخمسة أشخاص، المقاعد داعمة لذلك ستبقى مرتاحًا، ومع أن المقاعد الأمامية ضيقة؛ إلا أنها توفر الكثير من المساحة للرأس والساق، وتحتوي المقاعد الخلفية على مساحة معتدلة للركاب فقط، لكن يمكنهم استيعاب شخصين بالغين بصعوبة بالغة. 

المقاعد: تحتوي تراكس على مجموعتين كاملتين من موصلات مقعد السيارة LATCH ومراسي الحبل في موقع جيد، ولكن يمكن الخلط بينها وبين الأجهزة الأخرى، كما يتم تثبيت المراسي السفلية بعمق في المقعد، لكن يمكن استخدامها بطريقة أخرى. 

الجودة الداخلية: تحتوي تراكس 2018 على مقصورة من مواد عالية الجودة، إلا أن بعض المنافسين لديهم المزيد من التصميمات الداخلية الراقية. 

مساحة الشحن: مساحة الشحن مع استخدام المقاعد الخلفية هي مساحة كافية لأمتعة الإجازة، قم بطي المقاعد الخلفية لأسفل لتحصل على أكثر من 48 قدمًا مكعبًا، مما يتيح لك نقل العناصر الأكبر مثل الدراجة أو التزحلق على الجليد أو حتى بعض الأثاث. لسوء الحظ، هناك مناطق محدودة في المقصورة لتخزين العناصر الصغيرة مثل المحافظ والهواتف المحمولة. 

ميزات سيارة شيفروليه تراكس 2018

تتضمن الميزات القياسية في شيفروليه تراكس 2018 على نقطة اتصال Wi-Fi ونظام المعلومات والترفيه MyLink مع شاشة لمس 7 بوصة وبلوتوث ومنفذين USB و Android Auto و Apple CarPlay، بالنسبة لميزات الاتصال؛ فهي شائعة بشكل متزايد، ولكن لا تزال غير قياسية في معظم المركبات. فيما يخص الميزات المتاحة فهي تتضمن راديو الأقمار الصناعية ونظام الصوت Bose بسبعة مكبرات الصوت وفتحة سقف.


أداء سيارة شيفروليه تراكس 2018

خيارات المحرك

تأتي سيارة تراكس 2018 مزودة بمحرك تيربو رباعي بقوة 138 حصانًا، يساعدك هذا المحرك بشكل جيد للبقاء في المسار الصحيح على الطريق السريع أثناء القيادة. 


استهلاك الوقود 

يعتبر معدل اقتصاد هذه السيارة متوسطاً؛ حيث تستهلك 9.41 لتر/100كم في المدينة و7.13 لتر/100كم على الطريق السريع. على الرغم من متوسط ​​التصنيفات؛ فإن خصوم الفئة مثل Buick Encore و Mazda CX-3 سيوفرون لك المال من ناحية استهلاك الوقود.


القيادة والتعديل 

تعد القدرة على المناورة قوة لا مثيل لها في سيارة شيفروليه تراكي 2018؛ إذ أنك لن تواجه مشكلة في الدخول والخروج من أماكن وقوف السيارات الضيقة، كما إن نظام التوجيه المستجيب فيها يعد مفيدًا على الطرق الملتفة.


أمان سيارة شيفروليه تراكس 2018

نتائج الاختبار: يمنح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة شيفروليه تراكس أعلى تصنيف جيد في جميع فئات اختبار التصادم الخمسة، كما تتلقى تصنيفًا مثاليًا من فئة الخمس نجوم لاختبار التصادم الشامل من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة.

مميزات السلامة: كاميرا الرؤية الخلفية تأتي قياسية، وتشمل ميزات المساعدة المتاحة للسائق في تراكس كلاً من: التحكم في التطواف، مراقبة النقطة العمياء، أجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، تنبيه حركة المرور في الخلف، التحذير من التصادم الأمامي والتحذير من مغادرة الممر.

طرز سيارة شيفروليه تراكس 2018 

لديك ثلاثة خيارات رائعة من طرز تراكس موديل 2018 هي: LS و LT ​​و Premier، تتميز هذه الطُرز الثلاثة بتزويدها جميعها بمحرك رباعي ينتج ما قوته 138 حصانًا ومربوط مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ويعمل بنظام الدفع الأمامي.


شيفروليه تراكس LS 

لا يوفر طراز شيفروليه تراكس LS ما هو أبعد من الميزات القياسية، ولكن يمكنك الترقية إلى نظام الدفع الرباعي للعجلات.


شيفروليه تراكس LT

بالإضافة إلى ميزات طراز LS؛ تأتي LT مزودة بتنجيد فاخر من القماش ونظام تثبيت السرعة، وبدء التشغيل عن بُعد، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، كما يقدم بعض الحزم الاختيارية، حيث تضيف حزمة LT Convenience مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً والمفروشات الجلدية، في حين تضيف حزمة Driver Confidence مجسات وقوف السيارات الخلفية وتنبيه حركة المرور في الخلف ومراقبة النقطة العمياء، أما حمزة فتضيف Sun and Sound فتحة سقف ونظام صوت Bose.


شيفروليه تراكس Premier

يأتي هذا الطراز مع جميع الميزات في الحواف السفلية وكذلك حزمة Driver Confidence ومواد التنجيد الجلدية، إضافة إلى المقاعد الأمامية المدفّأة ونظام صوت Bose، كما يوفر حزمة Driver Confidence II، التي تتضمن تنبيه الاصطدام الأمامي والتحذير من مغادرة الممر.


سيارة شيفروليه تراكس 2019

إن سيارة شيفروليه تراكس 2019 هي سيارة دفع رباعي جيدة، تحتوي على مقاعد فسيحة ومريحة وتكنولوجيا سهلة الاستخدام، ولكنها ليست رائدة في فئتها في أي مجال. تتميز هذه السيارة بمحرك غير ملهم، واقتصاد في استهلاك الوقود أقل من المتوسط ، وركوب متقلب  ومساحة شحن أقل من معظم منافسيها، لا يجب عليك شراء تراكس. أي شيء يعجبك في شيفروليه يمكنك أن تجده في المنافسين؛ فالعديد من سيارات الدفع الرباعي المدمجة الأخرى لها أسعار منخفضة. بدلاً من تراكس ، فكر في Mazda CX-3، وتنتمي شيفروليه تراكس 2019 إلى جيل بدأ عام 2015. تلقت تراكس تحديثًا داخليًا وخارجيًا لعام 2017، وذلك عندما اصبحت تدعم Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي، خلاف ذلك، لم تكن هناك تحديثات ملحوظة منذ عام 2015.


منافسو سيارة شيفروليه تراكس 2019 

سيارة تويوتا CR

 هناك بعض الاختلافات الملحوظة بين هاتين السياراتين؛ حيث توفر سيارة تويوتا قوة حصانية أكبر قليلاً، وتعمل على توفير استهلاك الوقود اكثر، على الرغم من إنها ليست ممتعة القيادة. ملحوظة أيضًا: لا توفر C-HR نظام دفع رباعي، في حين تتميز تراكس بتوفر الكثير من الميزات ومساحة جديدة للركاب والشحن. هناك خيارات أفضل في هذه الفئة من كل من سيارات الدفع الرباعي هذه ، ولكن تراكس أفضل C-HR في هذه المقارنة المباشرة.


سيارة مازدا CX-3

تقدم  CX-3 مازدا  أداءًا لا يمكن لأي منافس من الفئة أن يتطابق معه؛ إنها تتسارع بشكل سريع وتوفر معالجة ذكية، لكنها أيضًا تسير بسلاسة. يمكن القول أن المقصورة هي الأجمل، وتحتوي على مقاعد مريحة. ليس هناك مقارنة هنا؛ مازدا هي الخيار الأفضل.


تصميم سيارة شيفروليه تراكس 2019

السعة: تحتوي تراكس على مقاعد تكفي لخمسة أشخاص، وتوفر المقاعد الأمامية الكثير من المساحة للرأس والساقين وراحة ودعم كبيرين، ويمكن أن تستوعب المقاعد الخلفية بشكل مريح شخصين بالغين.

المقاعد: هناك مجموعتان كاملتان من موصلات مقعد السيارة LATCH، ويحصل النظام على تصنيف مقبول (ثاني أعلى تصنيف) لسهولة الاستخدام من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة.

الجودة الداخلية: في الداخل، يوجد مزج بين المواد الناعمة الملمس والبلاستيك الصلب، ولا تشعر بأنها رخيصة بشكل خاص، ولكن العديد من سيارات الدفع الرباعي ذات الضغط المنخفض تتميز بكابينات عالية الجودة.

مساحة الشحن: هناك خيارات أفضل من تراكس إذا كنت ترغب في نقل البضائع، لكنها لا تزال توفر مساحة جيدة، يمكنك الحصول على ما يقرب من 19 قدمًا مكعباً من المقاعد خلف المقاعد الخلفية، وهي مساحة كافية لحقائب الجولف الرباعية أو معدات التزلج ليوم واحد على الشاطئ، قم بطي المقاعد الخلفية لتحصل على أكثر من 48 قدمًا مكعباً من مساحة الشحن. 

الميزات: تشمل الميزات القياسية نظام المعلومات والترفيه MyLink مع شاشة لمس 7 بوصة، Android Auto ، Apple CarPlay ، نقطة اتصال Wi-Fi ، Bluetooth ، منفذين USB ، ونظام صوتي بست سماعات. تشمل الميزات المتاحة راديو الأقمار الصناعية، ونظام الصوت Bose بسبعة مكبرات الصوت، وفتحة سقف.

أداء سيارة شيفروليه تراكس 2019

المحرك: مع محرك تيربو رباعي بقوة 138 حصاناً، لن تقلق بشأن إزعاج جيرانك بعلامات “من فضلك قم بالقيادة ببطء” و “أوقف الضوضاء” في الفناء. تتسارع هذه السيارة بوتيرة سريعة – سواء كنت ترغب في ذلك أم لا- ويمكن أن تشعر بالتوتر مع مجموعة كاملة من الركاب، ولا بأس بها للقيادة اليومية.

استهلاك الوقود: تحصل العديد من سيارات الدفع الرباعي صغيرة الحجم على عدد من الكيلومتراتت المقطوعة بوقود أقل من تراكس، حيث تستهلك هذه السيارة حوالي 9.41 لتر/100كم في المدينة و7.59 لتر/100كم على الطريق السريع.

القيادة والتعديل: هناك بعض الإيجابيات لقيادة تراكس، وهي القدرة على المناورة الممتازة والشعور الثابت حول المنعطفات. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق