معلومات عن ستيكرات للسيارة





 توجد العديد من الإضافات والمميزات الجمالية أو العملية التي يمكن وضعها في السيارة سواء لمظاهر جمالية أو لضرورات عملية، ومنها ما يكون في الغرفة الداخلية، ومنها البعض الآخر الذي يزيد من جمالية الهيكل الخارجي.


ستيكرات السيارات

يعطي ستيكر السيارة تفرداً وتميزاً، ويجعل السيارة تبدو متفردة، ويمكن تحويل شخصية السيارة إلى شخصية أخرى بواسطة الستيكرات، حيث يمكن إلصاق الستيكر على الصندوق الخلفي للسيارة أو على سقفها أو غطاء المحرك أو أي جانب من جوانبها، ويمكن شراؤه من أي محل مختص بإكسسوار السيارات، فأسعاره مناسبة جداً، كما يسهل نزعه وإلصاقه، وهو متوفر بأسعار مناسبة.


غطاء حزام الأمان


بغض النظر عن كونه إضافة جمالية إلى مقصورة السيارة، إلا أن له فوائد عملية ذات أهمية، حيث يمكن الحفاظ عليها نظيفة من خلال مسحها حرصاً على بقاء ملابس الركاب نظيفة، والأهم من ذلك هو أنه يحمي الأكتاف من الاحتكاك والتهيج الناتج عن حزام الأمان، كما يؤمن توسيداً أفضل عند الضغط بقوة على المكابح عند الضرورة أي أن له فوائد مفيدة جداً إلى حد الحماية والأمان.


مانع صوت حزام الأمان


تتمثل وظيفة هذا الإكسسوار بمنع أصوات التنبيهات الصادرة عن السيارة عندما لا يتم استخدام حزام الأمان، للتخفيف من إزعاج الركاب أثناء رحلتهم.


حمالة علب المناديل الورقية

من الذي سيرغب بأشياء مبعثرة في مقصورة سيارته؟ حمالة علب المناديل الورقية تخصص لك مكاناً واحداً لوضع علب المناديل الورقية فيه.


واقي الباب

إضافة مميزة ورخيصة الثمن لكنها تؤدي وظيفة مهمة جداً تتمثل في الحفاظ على طلاء الأبواب الخارجي من الخدش أو الضربات الغير مرغوبة.


أرضيات السيارة


تمنع هذه الإضافة اللطيفة من نقل مخلّفات الطريق إلى داخل السيارة.

شمسية للزجاج


فضلاً عن كونها واقي من أشعة الشمس، إلا أنها تمنع تهاطل قطرات الماء على نوافذ السيارة الجانبية.


لوازم ومستلزمات السيارات

منفاخ هواء الإطارات


إضافة مهمة وخصوصاً عند التحدث عن الرحلات البعيدة.


جاك رفع السيارة


جزء لا يتجزأ من المستلزمات الإحتياطية الواجب توفرها داخل كل سيارة.


كابلات الشحن


من الممكن ومن الوارد جداً أن تكون بطارية سيارتك ضعيفة وغير قادرة على تشغيل السيارة لعدة أسباب، مثل عطل في مولد التيار المتردد أو ترك الأضواء قيد العمل أو الطقس البارد أو أن البطارية أصبحت قديمة، أياً كان السبب، يمكنك استخدام أسلاك كابلات شحن البطارية من أجل توصيل بطاريتك المعطلة ببطارية سيارة مشحونة من الحجم ذاته، حيث يمكن للبطارية السليمة حينها أن تشحن بطارية سيارتك الفارغة بما يكفي لتشغيل السيارة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق