معلومات عن أرضيات السيارات

 




تعد أرضيات السيارة هي أحد الملحقات التي تحمي أرضيات السيارة من التلف، والتي تعطي تأثيرًا كبيرًا على الجزء الداخلي للسيارة، كما تساعد أرضيات السيارة في الحفاظ على جودة السيارة أثناء إعادة البيع وتمنح أيضًا الراحة للسائق والرّكاب.


أرضيات السيارات


مع الاستخدام اليومي المتكرر للسيارة والطعام والشراب بها تظهر البقع والأوساخ على الأرضيات، ومن أجل المحافظة على مظهر أرضيات السيارة أنيقة وسليمة؛ يجب تنظيف أرضيات السيارات بانتظام وصيانتها بشكل صحيح، ويشير Carsten Graf من نادي السيارات الألماني إلى أنّ الارضيات لا تبدو جيدة إذا كانت عليها بقع من الشوكولاتة أو القهوة أو حتى بقع قذرة، كما أوصى أحد أعضاء المركز الفني لنادي السيارات بإزالة هذه الأوساخ، لكنه حذر أيضًا من أن المنظفات قد تزيد الأمور سوءًا لذلك من المهم تحديد الطريقة الصحيحة لتنظيف أرضيات السيارة.


أنواع أرضيات السيارات

أرضيات ارمورال 78840 ZN

تتكون من أربع قطع من البطانات المطاطية، وقال “موتور وان” أنّ هذا النوع متوفر بأكثر من لون أسود ورمادي، ومناسب للاستخدام في كل الفصول.


أرضيات Husky Liners SuperCrew


 تتكون من ثلاث قطع حصير للمقاعد الأمامية والخلفية للشاحنة، ومتوفر باللون الأسود والرمادي، وهو مطاط وغير قابلة للانزلاق.


أرضيات ماركة FH Group 


هي دعاسات أرضية مطاطية، ويقال أن السمة المميزة لهذا النوع؛ هي رخصتها نظرًا لجودتها العالية وهي أربع قطع متوفرة بألوان الأسود والأزرق والبيج والألوان الوردية والبنفسجية والرمادية، وهي غير قابلة للانزلاق وطاردة للماء.


أرضيات MT-923-BK Trend


هي نوع مختص للشاحنات والسيارات الرياضية متوفرة باللون الأسود والرمادي والبيج والبني والأزرق، وهي مضادة للانزلاق ومقاومة للقطع والانحناء. 


أرضيات أمازون بيسك 

متوفرة بثلاث قطع رئيسية باللون الأسود والبيج والرمادي، وهي مصنوعة من المطاط المقوى وغير القابل للانزلاق ومناسبة للاستخدام في جميع الفصول. 


تغليف أرضيات السيارات

تساعد تغليف أرضيات السيارات في الحفاظ على عمر أرضيات السيارات حتى لا تضطر إلى استبدالها، وتحمي ايضاً أرضيات السيارات من التآكل والتلف الذي قد يحدث مع الاستخدام المستمر، ويمكنك أيضاً تغليف أرضيات السيارات إذا لم تحب الأرضيات الموجودة من قبل او ترغب في التغيير.


حماية أرضيات السيارة

يجب تنظيف السيارة من الأتربة باستخدام مكنسة كهربائية.

يجب استخدام المنظفات التجارية وخلطها بالماء الساخن ورشها على الأوساخ. 

لا تبلل الارضيات كثيرًا بالماء وتأكد من تجفيفها جيدًا قبل وضعها في السيارة.

عازل حراري أرضيات السيارات

Dina Pad: عازل حراري وصوتي سميك يتكون من طبقات عزل متطورة لأنه يتكون من فينيل ثقيل مع طبقتين بين مادة رغوية من المشتقات البترولية مقاومة للماء والصدأ للتخلص من الصوت وحرارة محرك السيارة، لأنه غير مثبت بالمواد اللاصقة، مما يعني أنه يمكن تنظيفه وفصله بسهولة في أي وقت.

Dynaliner: من أفضل عوازل السيارات، وهو فعال في منع الحرارة وخفيف الوزن، ومصنوع من مادة لينة لاصقة، حيث تصنع خلايا مطاطية مضغوطة لمنع تسرب الهواء مما يقلل الحرارة، ويساعد داخل السيارة على مقاومة الماء والزيت، مما يمنعها من الصدأ، بالإضافة إلى درجة المتانة والقوة طويلة الأمد.

العزل الحراري للدرع الحراري CSI: يتكون العزل الحراري من طبقتين من الألومنيوم مع طلاء ألياف متطور مع القدرة على فصل الحرارة والرطوبة والصوت، وهذا المنتج يحتوي على ألواح لتغطية الباب والمقصورة والمحرك والسقف والأرضية.

مشاكل أرضيات السيارات

خلال فصل الصيف تمتص الأرضيات الجلدية الحرارة، وتصبح ساخنة للغاية، بحيث لا يمكنك الجلوس عليها إلا عند تشغيل مكيف الهواء.

تزيد من تعرق السائق والرُّكاب.

تتأثر بالطقس وتتآكل حواف الأرضيات بمرور الوقت.

أسعار أرضيات السيارات

السعر النوع

10 دينارأردني أرضيات جلد ستاندرد لجميع السيارات – لون أسود – سكني

50 دينارأردني أرضيات للسيارات بتقنية 9D بجميع الألوان والتصاميم  

    25  دينار أردني أرضيات سيارات تقنية 5D لتغطية الأرضية كاملة


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق