تعد برجستون شركة رائدة في تكنولوجيا الإطارات، وتعد سيارة بورش 959 أول سيارة يتم توحيدها في عام 1987 مع هذه الإطارات، وأمّا بالنسبة لإطارات بريدجستون الشهيرة اليوم مثل إطار B250؛ فهو يمثل أفضل توازن ممكن بين الراحة والثبات على الطريق مع استقرار قيادة مثالي؛ نظرًا لأن هذا الإطار مثالي لمعظم السيارات الصغيرة، كما ركّز على تقديم أداء سلس مع ثبات عالي.


كفرات برجستون

تأسست بريجستون في الأول من مارس عام 1931 بعد إطلاق أول إطاراتها في 9 أبريل 1930، وفي عام 1951 دخلت شركة الإطارات الشهيرة مرحلة الإنتاج التجاري على نطاق واسع لتسجل إحدى أهم خطوات نجاحها في عالم صناعة الإطارات، والذي أدى إلى ربح 10 مليار في عام 1953، مما جعلها الشركة المصنعة للإطارات رقم واحد في اليابان، وبعد توسع شركة الإطارات اليابانية في وطنها، افتتحت أول مصنع لها في سنغافورة عام 1965، ثم افتتحت مصنع الإطارات الخاص بها في الولايات المتحدة عام 1967، ولديها الآن 161 مصنعًا في 24 دولة. 


تعد برجستون أكبر شركة لتصنيع الإطارات في العالم، وقد سيطرت على هذا المنصب لمدة 11 عام، خاصة مع مبيعات سنوية تجاوزت 25 مليار دولار، كنتيجة مباشرة لموثوقية الإطارات واستقرارها المذهلين مما يجعلها إطار عالم تويوتا، ومع ذلك، إذا كان لديك شاسيه طويل، فيجب عليك اختيار إطارات برجستون Dealer، والتي تم تصميمها أساسًا لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة، حيث تجمع هذه الإطارات بين قوة الجر العالية والمتانة لهذا النوع من المركبات، مما يحسن أداء القيادة ويوفر المزيد من الراحة والموثوقية.


وكيل إطارات برجستون

الدولة وكيل بريجستون

الأردن بسطامي وكيل اطارات بريجستون

السعودية مركز الطلائع بريجستون لخدمة الإطارات

الإمارات شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال

مصر شركة النيل للمشروعات

الجدير بالذكر أنّ شركة بريدجستون حاليًا تدير ما يقرب من 179 مصنعًا في 25 دولة، كما تقع مصانعها أيضًا بالقرب من عملائها لتمكن من إنتاج وتقديم منتجات عالية الجودة ومعايير الأداء المطلوب، وتستخدم برجستون شبكتها العالمية لإنشاء نظام توزيع عالمي؛ من أجل تحسين المنتجات ذات الطلب المرتفع، مثل إطارات سيارات الركاب، كما قامت الشركة بتمكين ترقية أنظمة ضمان الجودة الجماعية لضمان مستوى عالٍ من الجودة في إطاراتها ومنتجاتها في جميع مصانعها حول العالم، مما يعكس بدوره التركيز المستمر على الجودة دوليًا في اتجاهات عديدة، بما في ذلك النهج العالمي المتزايد للإنتاج بين صانعي السيارات والطلب المتزايد للعملاء للحصول على جودة أعلى في كل منطقة من العالم؛ فضلاً عن الاستخدام المتزايد لشبكات التوريد المحلية لمجموعة برجستون خارج الحدود الدولية.


مقاس إطارات برجستون

إطارات برجستون مقاس 13.

إطارات برجستون مقاس 14.

إطارات برجستون مقاس 15.

إطارات برجستون مقاس 16.

إطارات برجستون مقاس 205/55.

أنواع كفرات برجستون

برجستون بوتينز

هي مناسبة للسيارات الرياضية عالية الأداء، حيث يمكنها تحمل السرعات العالية لفترة طويلة، كما أنها مناسبة أكثر لسيارات السباق، وخاصة على الطرق الجافة والمبللة، فهي تمنح السائق أفضل مستوى من التحكم ورد الفعل.


برجستون ديولر

 هي إطارات لسيارات الدفع الرباعي، وهي مزيج من القطر عالي الأداء والمتانة والقوة المطلوبة في المركبات على الطرق الوعرة وكذلك السيارات الرياضية. 


برجستون إكوبي

 إطارات إكوبي هي إطارات صديقة للبيئة، ونعني أن كفاءتها في استهلاك الوقود عالية، لأنها تتميز بمقاومة منخفضة للدوران، مما يؤدي إلى استهلاك أقل للوقود وانبعاثات أقل لثاني أكسيد الكربون.


مميزات كفرات برجستون

تتمتع إطارات برجستون بهامش أمان متزايد وخدمة أطول، وهي صديقة للبيئة.

لديها كفاءة وقود عالية ومقاومة دوران منخفضة.

استهلاك أقل للوقود وانبعاثات أقل لثاني أكسيد الكربون.

مواصفات إطارات برجستون

تظهر إطارات برجستون أفضل توازن ممكن بين الراحة والثبات على الطريق مع استقرار قيادة مثالي، مما يجعلها مثالية لمعظم المركبات الصغيرة، حيث يركز الإطار على تقديم أداء سلس مع ثبات وموثوقية عالية.


عيوب إطارات برجستون

تعاني واحدة أو أكثر من العجلات من الاهتزازات على المحور نفسه، وقد يكون تشخيص هذه المشكلة وحلها صعبًا بعض الشيء، بافتراض أن كل عجلة متصلة بشكل آمن وصحيح بالمحور، فقد تتطلب عجلة الاهتزاز استبدال المحامل، وعلى الرغم من أن صُممت محامل العجلات لتدوم طوال عمر السيارة، إلاّ أنّ تآكلها وتلفها ليس بالأمر الجديد، وهناك نقطة أخرى يجب مراعاتها، وهي مدى انحراف العجلة عن الانعطاف الكامل، حيث يستخدم الفنيون أدوات دقيقة لتحديد هذا الانحراف، وإذا كان أكثر من نصف بوصة؛ فقد تستدعي الحاجة إلى استبدال العجلة، كما قد يكون سبب االاهتزاز هو نهاية قضيب التعادل، والذي في حالة تأكله يسبب اهتزازًا مرئيًا في العجلة؛ خاصة عند السرعات العالية.


أسعار إطارات برجستون

السعر النوع 

يبدأ من 220 ريال سعودي برجستون ايكوبيا EP 150

يبدأ من 285 ريال سعودي برجستون تورانزا T005

يبدأ من 300 ريال سعودي برجستون تورانزا ER 300 

يبدأ من 270 ريال سعودي بريجستون تورانزا T001 إيفو

يبدأ من 2100 ريال سعودي برجستون RS 1

يبدأ من 1820 ريال سعودي برجستون R 297

أسئلة شائعة 

إطارات بيريلي أم برجستون؟

يعتمد الاختيار على نوع السيارة ودرجات الحرارة بالدولة، لكن تحظى إطارات برجستون بشعبية كبيرة بين المستهلكين، وهي من أكثر الإطارات مبيعًا، نظرًا للموثوقية والأداء.


أيهما أفضل إطارات ميشلان أو برجستون؟

كلاهما يتمتع بسمعة جيدة، وهما من الإطارات الأكثر أمانًا وذات أمد طويل الإستخدام لمختلف الظروف، وتعتبر الأغلى بين الإطارات الأخرى، ولا تختلف الجودة بينهما. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق