معلومات عن سيارة جيمس اكاديا



 سيارة أكاديا GMC 2014 


تعتبر سيارة أكاديا جي ام سي 2014 من السيارات العائلية التي تتسع لثمانية ركاب، وتتميز بمقصورة داخلية جميلة وبدرجات مرتفعة للموثوقية والأمان وعدد كبير من المزايا التقنية،


تصميم سيارة أكاديا GMC 2014 

تتمتع أكاديا GMC 2014 بمقصورة داخلية مميزة مصنوعة من مواد من الدرجة الأولى، وهي مصممة بثلاثة صفوف من المقاعد تكفي لثمانية ركاب، ومن الممكن أن تكون مقاعد الصف الثاني منفصلة، مما يجعل السيارة تكفي لسبعة ركاب، ويتوفر مجموعتين كاملتين من نظام Latch الخاص في مقاعد الأطفال.


أداء سيارة أكاديا GMC 2014 

المحرك: تتمتع أكاديا جي إم سي 2014 بمحرك V6 بقوة 288 حصاناً وسعة 3.6 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات، ويتوفر نظام الدفع الأمامي قياسياً ونظام الدفع الرباعي اختيارياً، وتتمتع السيارة بفرامل قوية ونظام توجيه مميز، وخصوصًا على الطرقات المتعرجة، إلا أنه يصعب قيادتها في الأماكن ضيقة المساحة.

استهلاك الوقود: تستهلك هذه السيارة حوالي 13.84 لتر/100كم داخل المدينة و9.80 لتر/ 100كم على الطرق السريعة ، وهي من النتائج الجيدة، إلا أن السيارات المنافسة قد تقدم نتائج أفضل لتوفير الوقود.

أمان سيارة أكاديا GMC 2014

تتمتع أكاديا GMC 2014 بدرجات تصنيف أمان ممتازة، فقد حصلت على تصنيف إجمالي خمسة نجوم من أصل خمسة من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة، كما اختبرت السيارة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة وحصلت على أعلى تصنيف في الاختبارات الأربعة التي أجريت عليها، تتمتع هذه السيارة بعدد من مزايا الأمان القياسية التي تتمثل بـ: كاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار قياسية للوقوف الخلفي، كما يتوفر مزايا للمساعدة، مثل: خاصية التنبيه من التصادم الأمامي وخاصية التحذير من مغادرة المسار وخاصية مراقبة النقطة العمياء.


مزايا سيارة أكاديا GMC 2014

تتمتع أكاديا GMC 2014 بعدد من المزايا القياسية والتي تتمثل بنظام صوتي مزود بستة سماعات، منفذ USB، راديو متصل بالأقمار الصناعية وتقنية البلوتوث، كما يتوفر عدد من المزايا البارزة مثل: نظام Bose المزود بعشرة سماعات، نظام ترفيه خاص بمنطقة المقاعد الخلفية، فتحة في السقف، نظام ملاحة ونظام (IntelliLink) الخاص بسيارات جي إم سي، تتمتع هذه السيارة بمساحة مميزة جدًا، إذ تصل مساحة التخزين بها لحوالي 116 قدم مكعب، وهذا الرقم يعتبر مميز بالنسبة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.


طرز سيارة أكاديا GMC 2014 

تأتي أكاديا GMC 2014 بخمسة طرز هي: SLE1, SLE2, SLT1, SLT2, Denali، وتأتي كافة الطرز بنظام الدفع الأمامي القياسي ونظام الدفع الرباعي الإختياري، وتأتي الطرز الأعلى أداءً بميزات غير موجودة في الأدنى أداءً، كما لهم مقصورة داخلية جميلة وخصوصًا طراز Denali، وهذه المزايا الإضافية والجودة الإجمالية تعني تكلفة أعلى، ويتوفر عدد من الطرز التي توازن ما بين السعر والمزايا الخاصة بها.


منافسو سيارة أكاديا GMC 2014 

شيفرولية ترافرس

تعتبر شيفروليه ترافرس 2014 من السيارات الرياضية التي تتمتع بمقصورة داخلية مصنوعة من مواد مميزة تتسع لثمانية ركاب، بالإضافة لتمتعها بمساحة تخزين كبيرة ونظام ترفيهي سهل الاستخدام ومحرك V6 الذي يوفر الوقود بطريقة جيدة، كما تتمتع السيارة بموثوقية أقل من المتوسطة، لهذا تتفوق أكاديا جي إم سي 2014 في هذه المنافسة.


فورد إكسبلولر

 تتميز سيارة فورد إكسبلولر بوجود مقصورة داخلية عصرية مصنوعة من مواد عالية الجودة تكفي حتى سبعة ركاب، كما تتميز السيارة بمزايا تقنية ونظام معلومات وترفيه من نوع (MyFord Touch)، إلا أن هذه السيارة تعاني من درجات موثوقية قليلة وتصنيف أمان سيء، بالرغم من أنها تعمل بمحرك V6 أو محرك تيربو تشارجر أربعة سلندر الموفر للوقود، وتعتبر أكاديا جي إم سي 2014 هي الأفضل بالرغم من فارق السعر البسيط.


إصدارات سيارة أكاديا GMC

تعتبر أكاديا GMC 2014 جزءw من الجيل الذي بدأ تصنيعه في عام 2007 وحتى عام 2016، ,تتشارك هذه الإصدارات في عدد من المزايا تتمثل بمقاعدها التي تكفي لثمانية ركاب ومقصورتها الداخلية الراقية ومحرك V6 وقدرتها المميزة على الشحن، كما تختلف في عدد من النقاط وتتمثل بالأسعار والمزايا، ويتوفر عدد من المزايا في الإصدارات الأحدث، مثل: منفذ USB، نظام ترفيه ومعلومات نوع (IntelliLink) ونظام ترفيه خاص في منطقة المقاعد الخلفية، ويتشابه إصداريّ عام 2013 و2014 لحدٍ كبير، لهذا من الممكن شراء إصدار 2013 لغاية توفير المال.


سيارة GMC أكاديا 2016


تعد سيارة GMC أكاديا 2016 جيدة؛ حيث تتميز بثلاثة صفوف من المقاعد، مقصورة فسيحة تتسع لثمانية أشخاص، قيادة سلسة ودرجات أمان ممتازة، لكنها تحتوي على نظام معلومات وترفيه بطيء.


تم إعادة تصميم GMC أكاديا بالكامل لعام 2017، لذلك تتميز أكاديا الجديدة بتصميم حديث وميزات قياسية أكثر، وبما في ذلك Android Auto وApple CarPlay، كما تحتوي أكاديا 2018 الطراز الأساسي على محرك أربعة سلندر، وهو أكثر كفاءة في اقتصاد استهلاك الوقود، بينما تشمل مساحة شحن أقل وتتسع لسبعة أشخاص بدلاً من ثمانية، ويعد محرك V6 في أكاديا القديمة أقوى من محرك أكاديا الجديدة، نظرًا لأن متوسط سعر أكاديا 2016 عالي؛ فيوجد العديد من الخيارات الأخرى للسيارات بسعر أقل، مثل: سيارة كيا سورينتو 2018 والتي توفر مقصورة راقية وكفاءة عالية في استهلاك الوقود، وسيارة فولكس واجن أطلس 2018، وسيارة هوندا بايلوت 2018 والتي توفر مقصورة فسيحة.


استدعاءات GMC أكاديا 2016

يوجد استدعائين لـ GMC أكاديا 2016 حتى الآن، الاستدعاء الأول؛ هو احتمالية سخونة محرك مساحات الزجاج الأمامي، والاستدعاء الثاني؛ هو لحام إطار مقعد الصف الثالث بشكل غير صحيح، مما قد يزيد من خطر الإصابة في حالات الحوادث، لذلك نوصي بالتأكد من معالجة هذه الاستدعاءات قبل شراء أكاديا.


طرز سيارة GMC أكاديا 2016

تأتي GMC أكاديا بستة طرز: SL, SLE-1, SLE-2, SLT-1, SLT-2, Denali، يحتوي طراز SL على شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة، تقنية Bluetooth، كاميرا للرؤية الخلفية، أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية و Wi-Fi، بينما يضيف طراز SLT-1 تنجيداً من الجلد ومقاعد أمامية مدفأة ونظام صوت Bose ، أما طراز Denali؛ فيعد الأفخم في التشكيلة، ويضيف نظام ملاحة وشاشة عرض رأسية وفتحة سقف، ويأتي طراز SLT مع نظام ملاحة والتحذير من التصادم الأمامي والتحذير عند مغادرة المسار، كما يتوفر نظام مراقبة النقاط العمياء في أكاديا طراز SLT-1.


أمان سيارة GMC أكاديا 2016

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة GMC أكاديا تصنيف جيد للتأثير الجانبي، سلامة المقاعد، قوة السقف والسلامة من التصادم الأمامي، كما منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة GMC أكاديا تصنيفًا ممتاز مسة نجوم من أصل خمسة في اختبارات التصادم الكلي والأمامي والجانبي،  تم تجهيز جميع طرز أكاديا بكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، كما يتوفر التحذير من التصادم الأمامي، التحذير عند المغادرة، مراقبة النقاط العمياء والتنبيه لحركة المرور الخلفية في طرز أكاديا SLT و Denali.


منافسو سيارة GMC أكاديا 2016 

شيفروليه ترافيرس: تشترك شيفروليه ترافيرس و GMC أكاديا في العديد من القواسم، مثل: القيادة السلسة، مقاعد فسيحة تتسع لثمانية أشخاص، مساحة شحن كبيرة وميزات الأمان المتقدمة، وتحتوي أكاديا على مقصورة أكثر رقياً، بينما تعد شيفروليه أقل سعراً.

تويوتا هايلاندر: تتمتع تويوتا هايلاندر بكفاءة أفضل في اقتصاد استهلاك الوقود ونظام المعلومات والترفيه الأكثر سهولة في الاستخدام، وميزات الأمان الفائقة: مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، بينما تتميز GMC أكاديا بصف ثالث من المقاعد أكبر حجماً، مساحة شحن أكبر، تصنيفات موثوقية وأمان أعلى وسعر أقل.

فورد اكسبلورر: تتمتع فورد اكسبلورر بأداءً أفضل ومحرك أقوى وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود، لكنها حصلت على تصنيفات موثوقية أقل من المتوسط، مقصورة ذات مواد أقل جودة، مقاعد خلفية ضيقة، نظام معلومات وترفيه بطيء ومساحة شحن أصغر من أكاديا، لذلك تعد GMC أكاديا خياراً أفضل.

أداء سيارة GMC أكاديا 2016

 المحرك: تحتوي GMC أكاديا 2016 على محرك V6 يعمل بقوة 281 حصاناً (ويعمل بقوة 288 حصاناً في أكاديا طراز Denali) مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بستة سرعات ونظام الدفع الأمامي، كما يتوفر نظام الدفع الرباعي ومحرك V6 الذي يفتقر إلى القوة. ويعمل نظام التعليق على امتصاص صدمات الطرق، ويوفر رحلة مريحة وسلسة خاصةً على الطريق السريع. 

استهلاك الوقود: تستهلك GMC أكاديا 2016 حوالي 15.68 لتر/ 100كم في المدينة و10.69 لتر/ 100كم على الطريق السريع، سواء كانت مجهزة بنظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي.

قدرة السحب: تبلغ قدرة سحب GMC أكاديا 2016 ما يصل إلى 5.200 رطلاً عندما تكون مجهزة بشكل صحيح.

تصميم سيارة GMC أكاديا 2016

السعة: تتسع أكاديا 2016 قياسياً لثمانية أشخاص، وتحتوي على مقاعد أمامية فخمة وملائمة للرحلات الطويلة، مقاعد فسيحة في الصفين الثاني والثالث، مقاعد قابلة للطيّ والانزلاق في الصف الثاني وتنجيداً قياسياً من القماش، كما يتوفر تنجيداً من الجلد ومقاعد أمامية مدفأة.

المقاعد: تحتوي أكاديا 2016 على مجموعتين كاملتين من موصلات LATCH لتأمين مقاعد السيارة للأطفال، وقد منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام LATCH تصنيف هامشي لسهولة الاستخدام.

أبعاد سيارة GMC أكاديا 2016

مساحة الشحن: تبلغ مساحة شحن أكاديا 24.1 قدماً مكعباً و70.1 و 116.1 قدماً مكعباًعند طيّ المقاعد في الصفين الثاني والثالث.

الطول والوزن: يبلغ طول أكاديا 2016 حوالي 17 قدماً، ويبلغ وزنها مع نظام الدفع الأمامي 4.656 رطلاً، بينما يبلغ وزنها مع نظام الدفع الرباعي 4.850 رطلاً.

سيارة GMC أكاديا 2017

تُعرف سيارة جي ام سي أكاديا 2017 بأنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV متوسطة الحجم جيدة تأتي مع الكثير من الميزات القياسية، بما في ذلك Android Auto و Apple CarPlay، وتتميز بخيارات قوية للمحرك وتقديرات ممتازة في استهلاك الوقود، لكنها تتمتع بمساحة صغيرة نوعاً ما، بعد إعادة تصميم أكاديا بالكامل في عام 2017، كان هناك عدد قليل من التغييرات الملحوظة على موديل عام 2018؛ مثل تقليل عدد المقاعد في السيارة لما يصل إلى سبعة مقاعد بدلاً من ثمانية وإضافة ميزة عجلة القيادة المدفّأة إلى طراز دينالي منها وميزة تنبيه ملء الإطارات القياسية إلى جميع الطرز.


إصدارات سيارة GMC أكاديا

تم إعادة تصميم سيارة GMC أكاديا بالكامل في عام 2017؛ حيث حصلت السيارة على خياران للمحرك: محرك أربعة سلندر بقوة 193 حصاناً ومحرك V6 بقوة 310 حصان يحلان محل محرك V6 الوحيد المتاح في إصدار عام 2016، وكلاهما يوفران تقديرات أفضل في الاقتصاد في استهلاك الوقود من المحرك القديم، وأصبحت السيارة تتسع لسبعة أشخاص بدلاً من ثمانية أشخاص للإصدار القديم؛ حيث أصبحت مساحة الشحن لأكاديا 2017 أقل بحوالي 37 قدمًا مكعبة من إصدار عام 2016، وتمت إضافة Apple CarPlay وAndroid Auto ونظام المعلومات والترفيه بشاشة لمس أكبر إلى قائمة الميزات القياسية لعام 2017، كما تم تقديم ميزات مساعدة جديدة للسائق مثل الكبح الأوتوماتيكي ومساعدة الحفاظ على الممرات.


استدعاءات GMC أكاديا 2017

تم تسجيل استدعاءان لأكاديا 2017 حتى وقت كتابة هذا التقرير، يعالج أحدهما مشكلة عمود الإدارة الذي قد ينفصل؛ مما يزيد من خطر الاصطدام، بينما يعالج الإستدعاء الآخر مشكلة الفرامل الأمامية التي قد تسرب السوائل؛ مما يزيد من خطر الاصطدام؛ لذلك ينصح المشتري بالتأكد من علاج هذه المشاكل قبل شراء هذه السيارة.


طرز سيارة GMC أكاديا 2017

تتوفر سيارة GMC أكاديا 2017 في طرازات: SL, SLE-1, SLE-2, SLT-1, SLT-2, All Terrain, Denali. يأتي الطراز الأساسي SL بالكثير من الميزات القياسية التي تكون مجرد خيارات في سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم الأخرى، لكنه لا يتضمن نظام الدفع الرباعي ومحرك V6.


يجب على أولئك الذين يرغبون في الحصول على مزيد من الأمان مع ميزات مساعدة السائق شراء طراز SLT-2 الذي يتميز بعدد من أنظمة تجنب الاصطدام؛ بما في ذلك التحذير من التصادم الأمامي وتنبيه حركة المرور في الخلف وكبح الطوارئ التلقائي، كما يأتي SLT-2 أيضًا قياسيًا مع محرك V6 ويتضمن وسائل راحة من طراز SLT-1؛ كالمفروشات الجلدية وستيريو بوز بثمانية مكبرات صوت.


أمان سيارة GMC أكاديا 2017

تتمتع سيارة  GMC أكاديا 2017 ببعض أعلى درجات السلامة الشاملة في فئتها. منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة أكاديا تصنيفًا عامًا من فئة الخمس نجوم للسلامة، مع خمس نجوم في اختبارات التصادم الأمامية والجانبية وأربعة نجوم في اختبار التمديد، كما حصلت هذه السيارة على أعلى تصنيف جيد في خمسة اختبارات من قبل معهد للتأمين لسلامة الطرق السريعة، وتعد كاميرا الرؤية الخلفية قياسية في أكاديا 2017، وتشمل ميزات الأمان المتاحة فيها: التحذير من التصادم الأمامي والتنبيه الخلفي لحركة المرور والكبح التلقائي قبل الاصطدام وكاميرا الرؤية المحيطية وأجهزة استشعار وقوف السيارات في الأمام والخلف، اضافة إلى مراقبة النقطة العمياء ومساعدة الحفاظ على الممرات، إلى جانب نظام تذكير قياسي جديد تمامًا للمقعد الخلفي لتذكيرك بفحص المقاعد الخلفية عند إيقاف تشغيل السيارة.


منافسو سيارة GMC أكاديا 2017

سيارة شيفروليه ترافيرس

تتميز سيارة أكاديا 2017 بكفاءة أكبر في استهلاك الوقود مقارنة بسيارة شيفروليه ترافيرس 2017؛ لكنها تأتي بسعر أعلى، وتحتوي هاتين السيارتين على قائمة مشابهة من الميزات، لكن الكثير منها يأتي قياسيًا في سيارة أكاديا مقارنةً بسيارة ترافيس، وتتضمن هذه الميزات: التحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق وAndroid Auto و Apple CarPlay.


سيارة هوندا بايلوت

تعد هوندا بايلوت 2017 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV، وتأتي بشكل قياسي مع محرك V6 الذي يوفر تقديرات أفضل في استهلاك الوقود من محرك V6 في سيارة GMC  أكاديا 2017، كما تتميز بايلوت بمناورة جيدة وتوفر ركوباً سلساً ومقاعد تتسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص، كما تتضمن مساحة شحن أكبر وقدرة سحب إضافية تبلغ 1000 رطل مقارنة بسيارة أكاديا 2017، لكن أكاديا تتمتع بوسائل راحة رائعة غير موجودة في بايلوت؛ مثل تكامل الهاتف الذكي.


أداء سيارة GMC أكاديا 2017

المحرك: تأتي أكاديا 2017 مع محرك قياسي أربعة سلندر بقوة 197 حصانًا يوفر تسارعًا مناسباً للتنقل في جميع أنحاء المدينة، وتتوفر مع محرك V6 بقوة 310 حصان مناسباً للقيادة على الطريق السريع، كما تأتي هذه السيارة مع ناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بست سرعات وتتوفر مع كل من نظام الدفع الأمامي (FWD) ونظام الدفع الرباعي على جميع العجلات (AWD).

القيادة والمناورة: تتميز هذه السيارة بتوجيه سريع ومناورة جيدة حتى عند المنعطفات.

استهلاك الوقود: تستهلك سيارة أكاديا 2017 بفضل محركها القياسي أربعة سلندر ما يصل إلى 11.20 لتر/100كم في المدينة و9.05 لتر/100كم على الطريق السريع؛ وهو مستوى متوسط في ​​الاقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة التي تنتمي اليها، بينما تستهلك هذه السيارة مع محركV6  حوالي 13.07 لتر/100كم في المدينة و9.41 لتر/100كم على الطريق السريع.

القدرة على السحب: تتمكن أكاديا 2017 من سحب ما يصل إلى 4000 رطل عندما يتم تجهيزها بشكل صحيح.

GMC أكاديا 2017 من الداخل

السعة: تستوعب أكاديا 2017 خمسة أو ستة أو سبعة أشخاص؛ حسب الطراز، وتتوفر مع المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً والمفروشات الجلدية.

المقاعد والسلامة: تحتوي هذه السيارة على مجموعتين كاملتين من موصلات لاتش في كل من المقاعد الخارجية للصف الثاني، وقد أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام لاتش من أكاديا درجة مقبول لسهولة الإستخدام. 

ميزات سيارة GMC أكاديا 2017

تشمل الميزات القياسية في أكاديا 2017 التحكم التلقائي بالمناخ ثلاثي المناطق، خمسة منافذ USB ، تقنية بلوتوث، نظام صوتي بست سماعات، راديو ساتلايت، كاميرا للرؤية الخلفية وخاصية بدء التشغيل من خلال الضغط على زر الضغط، بالإضافة إلى شاشة لمس بحجم 7 بوصة مع IntelliLink و Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi، فيما تشمل الميزات المتاحة فيها على: بدء التشغيل عن بعد، فتحة سقف، نظام ملاحة، راديو HD، نظام صوت محيطي بخمسة مكبرات صوت، نظام ترفيه في المقاعد الخلفية وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة.


أبعاد سيارة GMC أكاديا 2017

مساحة الشحن: تتضمن أكاديا 2017 ما يساوي 12.8 قدمًا مكعبة من المساحة عند استخدام الصف الثالث و41.7 قدمًا مكعبًا عند طي مقاعد الصف الثالث.

الطول والوزن: يبلغ طول أكاديا 2017 حوالي 16.2 قدمًا ويبلغ وزنها حوالي 3995 رطلاً.

بلد المنشأ: تم تصميم وتصنيع سيارة GMC أكاديا موديل عام 2017 في سبرينغ هيل بولاية تينيسي

سيارة جيمسي أكاديا 2018

تتميز فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم بقدرة تنافسية عالية، كما إن سيارة جيمسي أكاديا 2018 في منتصف التصنيف حيث انها لا تتمتع بأداء جيد في التصنيف العالمي، ومع ذلك، فإن أكاديا سيارة جيدة، تحتوي على كابينة عالية الجودة ونظام ترفيهي سهل الاستخدام وقيادة سلسة، على الرغم من ذلك، يوجد في أكاديا مساحة شحن أقل من بعض المنافسين.


منافسي سيارة جيمسي أكاديا 2018 

شيفروليه ترافيرس

سيارة شيفروليه ترافيرس، التي أعيد تصميمها لعام 2018، هي في الأساس ابن عم أكاديا الأكبر، لا تزال، هناك بعض الاختلافات بين الاثنتين، تحتوي ترافيرس على محرك V6 قياسي، بينما تحتوي أكاديا على محرك قياسي أربعة سلندر و V6 اختياري، تعد سيارة ترافيرس أكثر كفاءة في استهلاك الوقود على الطريق السريع مقارنةً بمحرك أكاديا، تحتوي كلتا السيارتين على قوائم ميزات متشابهة، لكن لدى جيمس مقصورة داخلية أجمل من منافستها شيفروليه، إذا كنت تبحث عن مساحة أكبر، فستحتاج ترافيرس ، تسع ما يصل إلى ثمانية أشخاص مقابل سبعة في أكاديا، وقدرتها القصوى للشحن أعلى بكثير، أكاديا هي الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن سيارة أكثر فخامة ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة، خلاف ذلك، فإن ترافيرس الخيار الأكثر عملية.


بويك إنكليف

تم إعادة تصميم بويك إنكليف أيضًا لعام 2018، ولديها محرك V6 قياسي، تتسع سيارة بويك لما يصل إلى سبعة مقاعد وتضم قائمة ميزات شاملة، يحتوي نظام المعلومات والترفيه القياسي في إنكليف على شاشة تعمل باللمس أكبر من أكاديا.


سيارة جيمس أكاديا 2018 من الداخل

السعة: حسب الحجم المختار، تتسع أكاديا لخمسة أو ستة أو سبعة أشخاص، تحتوي الصفين الأولين من المقاعد على مساحة واسعة للركاب البالغين، الصف الثالث – كما هو معتاد بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف – مكتظ، ومع ذلك يمكن للبالغين الجلوس في الصف الثالث للرحلات قصيرة.

الجودة الداخلية: كابينة أكاديا مكان جميل لقضاء بعض الوقت، هادئة، حديثة، وتشعر بالامتياز بفضل وفرة من المواد الناعمة الملمس.

مساحة الشحن: تحتوي أكاديا على مساحة تخزين أقل من 13 قدمًا مكعبًا مع استخدام جميع المقاعد، هذا يكفي لعدد من أكياس التسوق، لكنها ليست مساحة كبيرة إذا كنت بحاجة إلى حمل أمتعة لقضاء العطلات، مع طي الصفوف الثاني والثالث، تحتوي أكاديا على 79 قدمًا مكعباً من مساحة الشحن، مما يوفر مساحة كبيرة للمعدات الرياضية الكبيرة (ألواح التزلج على الجليد، الدراجة، وما إلى ذلك) وحتى بعض الأثاث.

المعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة: تشمل الميزات القياسية في أكاديا الراديو عبر الأقمار الصناعية، وخمسة منافذ USB، Bluetooth، وشاشة تعمل باللمس 7 بوصة مع IntelliLink، وApple CarPlay، وAndroid Auto، وBluetooth، ونظام صوتي بست سماعات، ونقطة اتصال Wi-Fi، تشمل الميزات المتوفرة فتحة سقف مزدوجة، نظام ملاحة، نظام صوت محيطي بسماعات بخمسة مكبرات صوت، نظام ترفيه في المقعد الخلفي، ونظام معلومات ترفيهي IntelliLink من جيمس مع شاشة لمس 8 بوصة. تعد الميزات مثل Apple CarPlay وAndroid Auto وWi-Fi قياسيا في أكاديا، نظام المعلومات والترفيه IntelliLink سهل الاستخدام، وشاشة اللمس سريعة الاستجابة.

أداء سيارة جيمسي أكاديا 2018

المحرك: تتميز أكاديا بمحرك أساسي أربعة سلندر يبلغ 193 حصان، يحتوي على كمية كافية من القوة للقيادة في جميع أنحاء المدينة، محرك V6 الاختياري، يعمل V6 على إخراج 310 حصانا ولديه قدرة تسارع أفضل.

استهلاك الوقود: بفضل محركها الأساسي، تستهلك أكاديا 11.2 لتر/100كم في المدينة و9 لتر/100كم على الطريق السريع، هذه الأرقام نموذجية لسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، على الرغم من وجود منافسين من الفئة أكثر كفاءة، باستخدام V6، ستستهلك 13 لتر/100كم في المدينة و9.4 لتر/100كم على الطريق السريع.

القيادة: أكاديا غير ملحوظة عندما يتعلق الأمر بالقيادة والحركة، على الرغم من أن الآخرين في الفئة أكثر رياضية، إلا أن جيمس قابلة للمناورة نسبيًا، وعلى الرغم من أنها قد لا يكون لديها أفضل جودة للركوب في الفئة، إلا أنها تقوم بعمل جيد لامتصاص عيوب الطرق، يحتوي نظام Denali على تعليق قابل للتكيف يمكنك ضبطه حسب رغبتك.

السلامة في سيارة جيمسي أكاديا 2018

تمنح الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة لعام 2018 أكاديا تصنيفًا شاملاً من أصل خمس نجوم لاختبار التصادم في نماذج الدفع الأمامي وتصنيفًا عامًا من فئة الخمس نجوم في طرازات الدفع الرباعي، يمنح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أكاديا أعلى تصنيف لـ “جيد” في جميع اختبارات السلامة في الحوادث الخمسة، تأتي كاميرا الرؤية الخلفية، Teen Driver وتنبيه المقاعد الخلفية قياسيا في أكاديا، تشمل ميزات الأمان المتوفرة فرملة المشاة الأمامية، تنبيه السلامة في مقعد سائق، وتنبيه حركة المرور الخلفية، والتحذير من التصادم الأمامي، والفرامل الأوتوماتيكي للأمام، وأجهزة استشعار الوقوف الأمامي والخلفي، وكاميرا الرؤية المحيطية، ورصد بقعة عمياء جانبية مع تنبيه تغيير المسار.


طرز سيارة جيمسي أكاديا 2018

جيمسي أكاديا SL

إنها الفئة الوحيدة غير المتوفرة مع محرك V6 أو الدفع الرباعي، ولا تحتوي على ميزات ملحوظة متوفرة.


جيمسي أكاديا SLE

هناك نوعان من المستويات، SLE-1، وSLE-2، يتيح لك SLE الترقية إلى الدفع الرباعي، يأتي SLE-1 مع راديو متصل بالأقمار الصناعية بالإضافة إلى جميع ميزات الطراز الأساسي، يمكنك الحصول على محرك V6 ايضا، ولكن عليك أيضًا إضافة AWD، يوفر SLE-1حزمة All Terrain التي تحل محل مقعد الصف الثالث.


يتوفر SLE-2 في FWD وAWD مع أي محرك، يأتي قياسيًا مع باب خلفي كهربائي، ومقاعد أمامية مدفّأة، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً، يمكنك الحصول على حزمة Driver Alert I، التي تضيف مجسات وقوف السيارات الخلفية، وتنبيهات حركة المرور في الخلف، ومساعدة تغيير الممر.


جيمسي أكاديا SLT

هناك نوعان من المستويات أيضًا، مع SLT-1 وSLT-2، تأتي SLT-1 قياسية مع مقعد الراكب القابل للضبط، والمفروشات الجلدية، ونظام صوتي بوز بثمانية مكبرات، والميزات من حزمة Driver Alert I، ونظام IntelliLink مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، SLE، SLT متاحين أيضًا مع حزمة All Terrain.


يتم تقديم SLT-2 فقط مع محرك V6، يأتي بمقاعد قياسية مع مقاعد في الصف الثاني مدفّأة، وأجهزة استشعار للوقوف الأمامي والخلفي، وتنبيه تصادم أمامي، ومساعد في الحفاظ على الممرات، ومقعد السائق في حالة تأهب آمن، ومراقبة البقعة العمياء، وكبح أوتوماتيكي منخفض السرعة للأمام.


جيمسي أكاديا دينالي

تأتي قياسيا مع محرك V6، نظام الملاحة، باب خلفي كهربائي بدون استخدام اليدين، مقاعد أمامية مكيفة، وعجلة قيادة تلقائية مدفّأة، تضيف الحزمة Technology نظام التحكم التكيفي في السرعة والفرامل الأوتوماتيكي للأمام وكاميرا الرؤية المحيطية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق