وكيل سيارة مرسيدس في الاردن

 


مرسيدس بنز

مرسيدس بنز هي شركة ألمانية عالمية للسيارات وقسم لشركة (Daimler AG)، تشتهر العلامة التجارية بالسيارات الفاخرة والحافلات والشاحنات، حيث يقع المقر الرئيسي في شتوتغارت، حيث شتوتغارت هي عاصمة ولاية بادن فورتمبرغ في جنوب ألمانيا، ظهر الاسم لأول مرة في عام 1926 في عهد دايملر بنز، في عام 2018، كانت مرسيدس بنز العلامة التجارية الأكثر مبيعاً للسيارات الفاخرة في العالم، حيث باعت 2.31 مليون سيارة ركاب، كما إن مرسيدس بنز هي واحدة من أفضل العلامات التجارية المعروفة والراسخة في العالم.


وكيل سيارة مرسيدس في الأردن

 شركة توفيق غرغور وأولاده هي وكيل سيارات مرسيدس الوحيد في الأردن، وقدّمت العلامة التجارية العالمية للمنطقة في سنة 1952، وطوّرت منذ ذلك الحين شراكةً وثيقةً مع ديملر؛ التي تمثل الشركة المصنعة لسيارات مرسيدس بنز، وبدافع طموحها لتصدّر وقيادة السيارات في المنطقة، وحرصت شركة توفيق غرغور وأولاده على تزويد السوق المحلي بأفضل وأكثر السيارات تميّزًا، فبسبب تصميم السيارات وقيمها المصنعية، إلى جانب كل من الخدمة المميزة، والخبرة، والسمعة المرموقة لشركة توفيق غرغور وأولاده، حظيت شركة مرسيدس بنز بمكانة مهمة كرمز مهم للنجاح في الأردن، فيقدم وكيلها في الأردن مزايا عديدة وقيمةً إضافيةً؛ إذ إن سيارات الشركة مجهزة بمعدات تشخيص متطورة تعمل بالكامل على الحاسوب بإشراف فريق من الخبراء المتمرسين، ما يضمن استمتاع عملاء الشركة بخدمة من الطراز العالمي تجسد إرث علامة مرسيدس بنز التجارية، وتتمحور رسالة الشركة حول قيادة السيارات بالاعتماد على مفاهيم الجودة المطلقة، والقيمة الاستثنائية، والاستمرار بتقديم أفضل خدمة للعملاء.


تاريخ وكيل مرسيدس في الأردن

تمتلك شركة مرسيدس منصة وشبكة لتبادل الأفكار والآراء على مرسيدس بنز، وكشركة تابعة مملوكة بالكامل لـ “Gargour Holdings”، حيث إن شركة توفيق غرغور وأولاده وكيل مرسيدس قد قدّمت سيارات (Mercedes-Benz) إلى المنطقة في عام 1952، ومنذ ذلك الحين، تتمتع دايملر وعائلة غرغور بعلاقة خاصة جدًا مدعومة بأحدث ورش العمل وخدمات ما بعد البيع، حيث إن شعار العلامة التجارية هو “الأفضل أو لا شيء”.


مزايا وكيل سيارة مرسيدس في الأردن

توفر مرافق خدمة شركة توفيق غرغور وأولاده المريحة المزيد من المزايا والفوائد لعشّاق مرسيدس بنز في الأردن، حيث إنه تم تجهيز مرافق خدمات الشركة بمعدّات تشخيصية متطورة ومجهّزة بالكامل ويعمل بها فريق من الأفراد المدربين تدريباً جيداً، مما يضمن حصول العملاء على خدمة عالمية المستوى بما يتماشى مع إرث مرسيدس بنز، كما إنه يتم إعداد الموظفين وفنيين المركبات للعمل في مركز التدريب المعتمد من شركة توفيق غرغور وأولاده في دايملر، والذي يعتبر من بين أحدث التقنيات في العالم وواحد من إثنين فقط في الشرق الأوسط. كما توفّر المنشأة التي تبلغ مساحتها 800 متر مربع أكثر من 55 دورة تدريبية سنوياً مع منهج مصمم وفقًا للمعايير العالية التي وضعتها دايملر، وتتمتع الفصول الدراسية بوصل اتصالات مباشر إلى موقع التدريب العالمي لشركة دايملر في ألمانيا، مما يسمح للمشاركين في الدورة بحضور حلقات دراسية مباشرة من كبار خبراء مرسيدس-بنز في العالم.


جوائز وكيل سيارات مرسيدس في الأردن

حصلت شركة توفيق غرغور وأولاده، والتي هي وكيل سيارات مرسيدس الحصري في الأردن، على عدة جوائز، ومن أهمها:


جائزة 2014: حازت شركة توفيق غرغور وأولاده على جائزتين  عالميتين من شركة ديملر الشرق الأوسط في عام 2014، أول جائزة منهما كانت جائزة أفضل أداء مبيعات للسيارات المستعملة لسنة 2014، والجائزة الأخرى هي جائزة أفضل حملة ترويجيّة لعام 2014، وكان ذلك خلال فعاليات حفل سنوي لتوزيع الجوائز الذي أقامته مكاتب ديملر العالميّة في دبي، وحضر هذا الحفل كل المدراء العامّين ومدراء المبيعات لشركات مرسيدس في منطقة الشرق الأوسط.

جائزة 2016: حصل قسم غرغورية للسيارات المملوكة مسبقًا في شركة توفيق غرغور وأولاده، وكيل مرسيدس بنز في الأردن، على أرفع جائزة تُمنح لشركة سيارات مرسيدس بنز الشرق الأوسط، وهي جائزة Proven Exclusivity Best Growth لسنة 2016، إذ احتلت الأردن المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط  لتميز أداء قسم السيارات المملوكة مسبقًا.

جائزة 2019: فازت شركة توفيق غرغور وأولاده مرسيدس بنز في الأردن، بجائزة أفضل وكيل، والتي تُمنح لأفضل أداء لكل مستويات المبيعات، والتسويق، ونمو المبيعات على وكلاء مرسيدس بنز بين الوكلاء في المنطقة.

جائزة 2017: حصلت على أربع جوائز، جائزة أفضل أداء سيارات الدفع الرباعي، وجائزة أفضل تفعيل لعلامة المستهلك والحدث و جائزة أفضل من السنة GD.

أهم طرز مرسيدس المتوفرة في معارض شركة غرغور

تُقسم سيارات مرسيدس الموجودة لدى شركة غرغور إلى عدة أقسام، ومن أهمها:


سيارات سيدان: لهذا النوع من السيارات في شركة غرغور في الأردن 4 فئات هي A, C, E, S، وسيارات السيدان التي تنتمي إلى شركة مرسيدس بنز ذات كفاءة أعلى من السيارات من النوع نفسه لدى الشركات الأخرى.

سيارات كوبيه: يوجد 3 فئات من سيارات الكوبيه في وكيل مرسيدس في الأردن، وهي CLA كوبيه، وC كوبيه، وE كوبيه، CLS كوبيه، وS كوبيه، وكوبيه، وجميعها ذات تصميم مميز.

سيارات كابورليه: ينقسم هذا النوع إلى 3 فئات، وهي: C, E, S، وجميعها مميزة التصميم ومزودة بتقنيات متطورة تجعل جميع الركاب يشعرون بالراحة فيها.

سيارات الرودستر: لسيارات الرودستر 3 فئات هي SLC, SL, AMG GT، وجميعها سيارات مكشوفة ذات تصميم رياضي جذاب، وأداء مميز.

سيارات الدفع الرباعي: لسيارات الدفع الرباعي من مرسيدس في شركة غرغور لها 3 فئات، وهي GLA, SUV GLE, وكوبيه GLE، ولجميع هذه الفئات عدة أغراض.

السيارات المدمجة: هذه السيارة لها فئة وحيدة وهي فئة A، وهي سيارة بتصميم مثير وأكثر ديناميكية وحيوية.

وفاة مدير شركة غرغور للسيارات

توفي في شهر كانون الثاني من عام 2017 السيد نديم غرغور، وهو مدير شركة توفيق غرغور للسيارات، والتي هي وكيل سيارات مرسيدس بنز في الأردن بسبب تعرضه لحادث مروري، وحسب المعلومات المنتشرة اصطدمت السيارة التي كان يقودها السيد نديم غرغور بشاحنة في منطقة العدسية التي تقع قرب غور الأردن.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق