معلومات عن سيارة تويوتا كامري gle 2019



 سيارة تويوتا كامري gle 2019


تنتمي سيارة تويوتا كامري gle 2019 إلى فئة سيارات سيدان متوسطة الحجم التي تعتمد نظام الدفع الأمامي، وتحتوي على محرك أربعة سلندر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذي ثماني سرعات، كما تتميز هذه السيارة بتقنيات خاصة للترفيه والتكنولوجيا، وتوفر قيادة ممتعة وآمنة بفضل احتوائها على تقنيات حديثة، وتتمتع بتصميم خارجي مميز وفخم.


مقصورة سيارة تويوتا كامري gle 2019

تحتوي هذه السيارة على مساحة واسعة تتضمن مقاعد تتسع لخمسة أشخاص، وتتميّز بتصميم داخلي أنيق وفخم مع مواد ذات جودة عالية، كما تتمتع هذه السيارة بمقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر والكروم، وفتحات تكييف متوسطة الحجم، وعجلة قيادة متعددة الإستخدامات ومصنوعة من الجلد الفاخر، بالإضافة إلى شاشة عرض معلومات قياس 6.0 بوصة، وزر لتشغيل المحرك، وكاميرا خلفية مدمجة، إلى جانب العديد من التجهيزات المتطورة الأخرى.


تصميم سيارة تويوتا كامري gle 2019

تزوّد كامري gle 2019 بصدام أمامي، وشبك مصنوع من الكروم الأسود للتهوية، ومصابيح ضباب أمامية مدمجة مع الصدام الأمامي للسيارة، إلى جانب مصابيح إضاءة نهارية أمامية مدمجة مع المصابيح الأمامية، وحسّاسات أمامية، كما تتميز هذه السيارة بجنوط مصنوعة من الألمونيوم قياس 16 أو 18 بوصة، ومرايا جانبية بنفس لون السيارة، ومقابض قوية للأبواب، كما تتمتع من الخلف بخلفية متوسطة الحجم تشمل على: مصابيح خلفية عريضة بإضاءة ليد، ومزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير، إضافة إلى حساسات خلفية، وكاميرا خلفية.


ميزات سيارة تويوتا كامري gle 2019

تتميز هذه السيارة بالعديد من الميزات الرائعة، ومنها:


مميزات السهولة والراحة والرفاهية: تتضمن هذه المميزات: مكيف أوتوماتيكي، ونظام تثبيت للسرعة، وزر خاص بتشغيل المحرك، وخاصية قفل للأبواب، وخاصية الريموت التي تستخدم لفتح السيارة، إضافة إلى فتحة سقف.

مميزات الترفيه والتكنولوجيا: تتضمن هذه الميزات: ستة مكبرات صوت، ومشغل سي دي، ومدخل USB، ومدخل AUX.

مميزات الأمان: تحتوي هذه المجموعة على عدة ميزات، مثل: وسائد هوائية جانبية وخلفية، وفرامل مانعة للانزلاق، وخاصية التحكم في الانزلاق، وتقنية دعم المكابح.

أهم مواصفات سيارة كامري gle 2019


تتميز سيارة كامري gle 2019 بالعديد من المواصفات المميزة، مثل:


مجموعة من الأنظمة الرائعة، ومنها: نظام الدخول الذكي، ونظام يساعد على التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، ونظام فرامل مانع للانغلاق، إلى جانب نظام صوتي يتمتع بشاشة لمس قياس 7 بوصة مع مشغل DVD.

وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، ومكيف أوتوماتيكي، وفتحة سقف كهربائية، إضافة إلى راديو عالي الدقة، وأسطوانات مكابح ذات جودة عالية؛ والتي تساعد السيارة على التوقف بعد فترة قصيرة؛ ممّا يوفر أمان كبير للسائق والركّاب.

مجموعة مميزة من الأنوار، مثل: أنوار ضباب أمامية LED، وأنوار ضباب خلفية، وأنوار خاصة للإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى أنوار نهارية DRL.

تقنيات عالية الأداء، مثل: خاصية التعتيم الذاتي لمرآة الرؤية الخلفية، وحسّاسات أمامية وخلفية، وحقيبة سلامة، بالإضافة إلى خاصية القفل المركزي لحماية الراكب الأمامي.

مواصفات أمان وسلامة، ومنها: شاشة توجيه خلفية، ونظام تحكم في ثبات السيارة يساعد السائق على التحكم في السيارة وتوجيهها، ويوفر أعلى درجات الثبات للسيارة، كما يمنع انحراف السيارة على المنعطفات.

مواصفات تكنولوجية، مثل: نظام التشغيل المتطور الذي يعمل على تشغيل السيارة من خلال ضغطة زر فقط، وتقنية البلوتوث، وشاشة لمس قياس 8 بوصة تمكّن السائق من التحكم في إعدادات الصوت والإضاءة والتهوية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق