كيف اتخلص من سواد الركب والاكواع












يمكن اتباع هذه الخطوات للتخلص من سواد الركب والأكواع

 

: 1- التقشير: يمكن استخدام مقشر للجسم للتخلص من الخلايا الميتة التي تتراكم على سطح الجلد. يمكنك استخدام مقشر تجاري أو صنع مقشر منزلي بإضافة السكر وزيت اللوز المر، ثم تدليك المنطقة بلطف لمدة دقيقة واحدة ثم شطف بالماء

 

 

. 2- الترطيب: بعد التقشير، يجب ترطيب الجلد بكريم مرطب خفيف أو زيت مثل زيت اللوز المر أو زيت الزيتون. يتم تدليك الجلد بلطف لمدة دقيقة واحدة.

 

 

 3- استخدام الليمون: يمكن استخدام الليمون لتفتيح البشرة. يمكن قطع نصف ليمونة و esfregarla على المناطق السوداء لمدة دقيقة واحدة ثم شطفها بالماء. يمكن إعادة هذه العملية مرتين في الأسبوع.

 

 

 4- استخدام البابونج: يحتوي البابونج على مواد مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة التي يمكن أن تساعد في تخفيف اللون الداكن للجلد. يمكنك غلي كوب من الماء وإضافة ملعقتين صغيرتين من البابونج وإغلاقها لمدة 5 دقائق. بعد ذلك، يمكن تصفية المزيج وتطبيقه على المنطقة المصابة بواسطة قطنة. يمكن إعادة هذه العملية مرتين في الأسبوع.

 

 

 5- التغذية السليمة: يجب تناول الأغذية الغنية بفيتامين E وفيتامين C مثل الفواكه والخضروات الورقية والمكسرات والزيوت الصحية. يجب الاستمرار على هذه العمليات لبضعة أسابيع حتى تحصل على النت

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق