4 وصفات طبيعية لإزالة شعر الوجه





 إليك بعض الوصفات الطبيعية لإزالة شعر الوجه:


1- خلطة الكركم والحليب: يمكن خلط ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقة صغيرة من الحليب لتكوين عجينة. ضعي العجينة على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر منها واتركيها لمدة 20-30 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.


2- خلطة السكر والليمون: يمكن خلط ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون لتكوين خليط مرهم. ضعي الخليط على المنطقة التي ترغبين في إزالة شعرها وافركيها برفق لمدة دقيقة أو اثنين، ثم اغسليها بالماء الفاتر. يمكن استخدام هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع.


3- معجون الحليب والذرة: يمكن خلط ملعقة صغيرة من مسحوق الذرة مع كمية كافية من الحليب لتكوين معجوناً. ضعي المعجون على المنطقة التي ترغبين في إزالة شعرها واتركيها لمدة 15-20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.


4- خلطة البابونج والحلاوة: يمكن خلط ملعقة صغيرة من مسحوق البابونج مع ملعقة صغيرة من مسحوق الحلاوة وقليل من الماء حتى يتكون لديك عجينة. ضعي العجينة على المنطقة التي ترغبين في إزالة شعرها واتركيها لمدة 15-20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.


يرجى ملاحظة أن هذه الوصفات الطبيعية قد لا تكون ملائمة للجميع، ويجب دائماً إجراء اختبار حساسية عند استخدام أي منها لأول مرة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق