أفضل كريمات العناية بالبشرة الجافة

 


هناك العديد من كريمات العناية بالبشرة الجافة المتوفرة في السوق، والتي تحتوي على مكونات تساعد على ترطيب وتغذية البشرة بعمق، وتحسين مظهرها وملمسها. وفيما يلي بعض الكريمات التي يمكن أن تساعد في العناية بالبشرة الجافة:


1- كريم العناية بالبشرة الجافة والحساسة من إيف روشيه (Avene Hydrance Riche): يحتوي هذا الكريم على مكونات تساعد على ترطيب وتغذية البشرة بعمق، وتحسين مظهرها وملمسها، كما أنه يحتوي على مكونات مهدئة تساعد على تهدئة البشرة الحساسة.


2- كريم العناية بالبشرة الجافة من سير في (Cetaphil Moisturizing Cream): يحتوي هذا الكريم على مكونات مغذية ومرطبة تساعد على ترطيب البشرة بعمق وتحسين مظهرها وملمسها، كما أنه خالي من العطور والمواد الحافظة.


3- كريم العناية بالبشرة الجافة من لاروش بوزيه (La Roche-Posay Lipikar Baume AP+): يحتوي هذا الكريم على مكونات تساعد على ترطيب البشرة بعمق وتقوية حاجز البشرة، كما أنه يحتوي على مكونات مضادة للالتهابات والحكة التي تترافق مع الجفاف الشديد.


4- كريم العناية بالبشرة الجافة من فيشي (Vichy Aqualia Thermal Rich Cream): يحتوي هذا الكريم على مكونات ترطيب عميق وتحسين مظهر البشرة وملمسها، كما أنه يحتوي على مستخلصات طبيعية تساعد على تحفيز عملية الترطيب الطبيعية في البشرة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق