شخص لديه هواية غريبة وهي وضع الجبيرة على جسده

شخص لديه هواية غريبة وهي وضع الجبيرة على جسده


كيفن، شاب من شيكاغو، يبلغ من العمر 27 عامًا، لديه هواية غريبة جدًا، إذ يعشق ارتداء الجبيرة على الرغم من أنه لا يعاني من أي إصابات أو كسور. يعاني كيفن من إدمان ارتداء جبائر الكسور “الجبس” منذ 21 عامًا، وقد أنفق أكثر من 50,000 دولار على هذه الهواية الغريبة. وعلى الرغم من إدراكه أن ما يفعله أمر مثير للسخرية، إلا أنه لا يعلم كيف يتوقف عن ذلك. وقد ظهر في حلقة تلفزيونية عن أغرب أنواع الإدمان على قناة “TLC”، حيث قال بأن ارتداء الجبيرة يجعله يشعر بالدفء والراحة، كما أنها تمنحه طاقة ودافعية.



ويضيف:” لا أعاني من أية كسور، لكني مدمن على وضع الجبائر على جسدي. فأنا بخير، وبصحة جيدة. وأحب الإحساس الذي تمنحني إياه الجبيرة”. وكان قد صنع جبائر مختلفة لذراعيه، وساقيه. بدأ هوس كيفن بالجبائر حين كان في المدرسة الابتدائية، حتى قبل أن يجرب جبيرة حقيقية. ويقول بأنه حين كان في السادسة أو السابعة اعتاد على سرقة لفائف ورق التواليت من عائلته، ليغطي بها كامل جسده؛ تقليدًا للجبائر.




أما عن الجبيرة الحقيقية، فارتداها حين كان في الثانية عشرة من عمره، بعد أن أُصيب بكسر في ذراعه أثناء التزلج، وقد أحب الرعاية التي حظي بها في ذلك الوقت. ولغاية يومنا هذا، لا يزال كيفن يشعر بمتعة بالاهتمام الذي تجلبه الجبيرة له. ولا يتوقف الأمر معه عند هذا الحد، بل إنه قد يلجأ لاستخدام العكاز، أو الكرسي المتحرك؛ لتعزيز مقدار التعاطف الذي قد يتلقاه ممن حوله. يصطحب كيفن الجبائر معه أينما ذهب، كي يكون مستعدًا لأي طارئ قد يحدث

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق