توقعات برج السرطان لشهر نيسان ابريل


 العمل والمال:
يمكن أن يكون للاقتران بين كوكب المشتري وبلوتو تأثير كبير على الشراكات التجارية أو أي نوع من الارتباط أو التعاون المهني ، وبما أن المشتري يحكم المنزل السادس للسرطان (العمل). ونتيجة لذلك ، يقترح عليك "علم الفلك التنجيمي" إنهاء شراكات لم تعد فعالة أو مربحة والابتعاد عن أولئك الذين يتطفلون عليك. كن منفتحًا على أشياء جديدة أو جمعيات جديدة أو تبحث عن وظيفة جديدة إذا لم تكن راضيًا عما تفعله الآن.
بالنسبة لزيادة الأعمال ، يمكن توقيع فرص ممتازة للعقود الجديدة ، ولكن يجب أن تكون حذرًا بشأن جودة العملاء والموردين وما إلى ذلك. والتحقق من سلامتها.
حتى 19 نيسان / أبريل 2020 ، تمر الشمس عبر منزلك العاشر (مهنة ، سمعة اجتماعية مهنية) وتدعمك في جميع جهود اثبات نفسك. حتى إذا كنت تشعر بمنافسة أقوى - إما من الزملاء أو اللاعبين الآخرين في المجال الذي تعمل فيه - بحلول نهاية الشهر ، يمكنك العثور على بعض الحلول غير المتوقعة. يمكنك الاستفادة من التمويل أو الدعم من بعض المستثمرين أو ببساطة من الأصدقاء.
إذا كنت تواجه صعوبات مالية ، فيجب عليك أن تأخذ نصيحة جيدة لمن لديهم خبرة أكثر منك. من الممكن أن يزرع شريك العمل أو شريك الحياة أو شخص في محيطك رؤية أكثر واقعية لإمكانياتك المستقبلية.
التوقعات جيدة جدًا ، لكن "علم الفلك التنجيمي" يوصي ببذل جهد للتخلص من الديون قبل البدء في استثمارات جديدة.
بعد 25 أبريل ، هناك مفاجآت مالية سارة وإيرادات غير متوقعة. قم بإدارتها بحكمة







 العاطفة والشراكة الزوجية:
في 5 نيسان / أبريل 2020 ، يُشكل المشتري وبلوتو اقترانًا دقيقًا في بيت العلاقات والشراكات والزواج للسرطان. وهكذا تبدأ دورة عاطفية جديدة مهمة بالنسبة لك ، والتي تمنحك الفرصة لإعادة هيكلة زواجك واستعادة التوازن في حياة الزوجية (إذا حدثت مواجهة قوى هناك) ، أو إنهاء أي علاقات ضعيفة في حياتك.
اعتمادًا على حالة حياتك العاطفية أو علاقتك الزوجية ، قد تواجه بعض اللحظات المؤلمة أو المأساوية ، ولكنها تحويلية ، تحريرية ، الكاشفة. إذا نظرنا أيضًا في وجود زحل في المنزل الثامن للسرطان (الألفة) ، فيمكننا القول أن العلاقات العاطفية وحياة الزوجين تخضع لاختبارات صعبة.
يمكن لبعض مواليد السرطان أن تبدأ علاقات عاطفية خاصة ، ورومانسية شديدة ، إذا أخذنا في الاعتبار حقيقة أن بلوتو يحكم بيت الحب ومغازلة ورومانسية السرطان. قد يُقرر البعض الآخر أن هذا هو أفضل وقت لإضفاء الطابع الرسمي على العلاقة العاطفية التي ينتمون إليها.
في الزيجات التي لا توجد فيها مشاكل ، تبدأ دورة جديدة من التوسع ، من التغييرات المفيدة التي تجلب الفرح للروح والثقة في المستقبل.
مهما كان وضعك ، ينصحك "علم الفلك التنجيمي" بعدم الذعر وعدم فرض العلاقة في اتجاه معين. بدلاً من ذلك ، من الأفضل أن تتعامل مع عدم الأمان لديك وتخصص وقتًا للتفكير بعمق في ما تريده في الخطة العاطفية طويلة المدى.






 الوضع الجسدي والنفسي:
إذا كنت تعاني من مشاكل صحية قديمة أو حديثة ، فمن المستحسن الاتصال بأخصائي ذو ثقة. اجرِ جميع التحقيقات الطبية وحاول استكشاف المشكلات التي لديك ، بمزيد من التعمق ؛ لا يبقى على مستوى طبيب الأسرة ، على سبيل المثال.
إن قوة الشفاء لمولود السرطان رائعة خلال هذه الفترة ، بالإضافة إلى أنك تستفيد من دعم الأسرة.
حتى إذا كانت الأخبار حول الصحة قد تكون مزعجة في نهاية الشهر ، فلا داعي للقلق. ستتلقى أيضًا أخبارًا مشجعة ، وستجد الحلول التي تجعلك على واقفاً على قدميك.



 نصيحة الفلك لمولود السرطان خلال شهر نيسان / أبريل 2020
" ركز على المشاريع الجماعية والجمعيات والعمل الجماعي ، لكن اختر بيئتك المناسبة "

0 التعليقات: