تفسير رؤية البصل في الحلم

معنى مشاهدة البصل في المنام

تفسير رؤية البصل في الحلم



معنى رؤية البصل الاحمر في الحلم

يقول فقهاء تفسير الاحلام البصل الاحمر في المنام يدل على الخصوم والاعداء واما اذا راي الرجل في منامه البصل الاحمر دل ذلك علي الكثير من الخير والرزق الوفير والمال الكثير  بينما رؤية البصل الاحمر في المنام للسيدة المتزوجة تدل علي رجل فاسد سيء السمعة.



معنى رؤية البصل في الحلم للعزباء

الحامل التي ترى في المنام البصل فقد يدل على الرجل البخيل والكذاب وقد تشير رؤية البصل في الاحيان على الكلام السيئ والنميمة حول سمعتها بينما رؤية تقطيع البصل تدل على الانتهاء من ترتيبات الزواج .



معنى رؤية البصل في الحلم للمتزوجة

رؤية البصل في المنام للمتزوجة قد يدل على الحمل الكاذب وقد تدل على بخل ومشقة زوجها معها بينما رؤية تقطيع البصل تدل على النجاح والتفوق والكثير من الخير والرزق الوفير والمال سوف يحصل عليه الرائي.



معنى رؤية البصل في الحلم للحامل

يقول العالم ابن سيرين رؤية البصل في المنام للحامل تدل على الجنين والولادة  واما اذا رات الحامل انها تقشر البصل ونقوم بتقطيعه في المنام دل ذلك على التخلص من الهموم والمتاعب والآلام وسوف تكون ولادتها سهله يسيره.





معنى رؤية البصل في الحلم لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين رؤية البصل في الحلم يدل علي افشاء الاسرار والفضيحة واما اذا راي الشخص في منامه البصل الابيض فقد تدل الرؤية علي الحزن والهم وفي الكثير من الاحيان قد تدل على البخل.
بينما رؤية البصل الاحمر في المنام قد يدل على الفجور ورؤية البصل الفاسد تدل علي الزوج البخيل والجار السيئ واما اذا كان الرائي مريضا وراى البصل اليابس او الفاسد في منامه فهي بشره لها بالشفاء العاجل ورؤية البصل الناشف في المنام للرجل تدل على التعب والمشقة.
اذا راى الشخص في المنام انه يقوم يتناول كمية من البصل دل ذلك على التخلص من الآلام والمرض وشفاؤه من جميع امراضه عن قريب جدا.




معنى رؤية البصل الابيض في الحلم

رؤية البصل الابيض في المنام قد يدل على التعب والحزن والمشقة كما انها تدل على الرجل البخيل الكسول واما اذا رات السيدة المتزوجة البصل الابيض في منامها فقد تدل علي احد من الاشخاص يسئ في سمعتها وسيرتها وقد تدل على الحمل الكاذب وقد تدل علي الزوج ميسور الحال صاحب مال وجاه.


شاهد ايضا:



تفسير حلم رؤية الخضروات في المنام



فوائد البصل للمرأة الحامل والاثار الجانبية



تفسير حلم رؤية البصل في المنام



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق