القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 9 العاب يمكن تشغيلها على جهاز الجوال كانت تعمل على الكمبيوتر


1. PUBG Mobile


افضل 9 العاب يمكن تشغيلها على جهاز الجوال كانت تعمل على الكمبيوتر

 

منذ بضعة اشهر ، وسرعان ما يتسلق الرتب بين عشاق الالعاب السائدة ، اصبحت لعبة Player's Unknown Battlegrounds معروفة على الإنترنت. نمت اللعبة بشعبية كبيرة لدرجة ان ميناء الهاتف المحمول اصبح من الاخبار العاجلة في جميع انحاء العالم ، كما ان جودة اللعب تمسك بها ، مما يجعلها اكثر إثارة للإعجاب.

 

كنت تقطعت به السبل بمظلة على جزيرة مع 100 لاعب في جزيرة 8x8km حيث هو البقاء للاصلح. انزل واسرع في الإمساك بالإمدادات والاسلحة والذخيرة قبل ان يصل إليها الآخرون وتبدا المعركة من اجل حياتك. مع انكماش منطقة اللعب ، تضطر إلى الوصول إلى المركز الميت لخريطة العالم المفتوح ، بل وحتى مع زملائك من اجل البقاء على قيد الحياة.

 

 

2. NBA LIVE Mobile Basketball‏

 

 

 

عندما تعلق الامر بالالعاب الرياضية على اجهزة الالعاب ، لا احد يفعل ذلك افضل من Electronic Arts ، خاصة ما يفعله الاستوديو مع سلسلة NBA. احدث منفذ للهاتف المحمول في لعبة كرة السلة عالية التحليق يجلب نفس العمل على مستوى الاعصاب من الشاشة الكبيرة إلى الشاشة الاصغر ، دون اي تنازل في الجودة على الإطلاق.

 

ابدا من الاسفل بإنشاء فريقك الخاص ، وجلب لاعبين جدد للمبادلة ، والسيطرة على خصومك ، بينما تعمل كمدرب لمساعدة فريقك على تعزيز دفاعه ، وتحسين اسلوبه في التصويب ، ورفع مستوى لعبه اساسي. كل هذا ياتي مع دعم للتحديات اليومية التي تتزامن مع احداث NBA الحية ، مما يجعل اللعبة اكثر مغامرة.

 

3. Grand Theft Auto: San Andreas

 

 

 

 

كانت سلسلة GTA من Rockstar Games مثالا للعناوين المفتوحة في العالم عبر الكمبيوتر والكونسول لعقود ، لكن Grand Theft Auto: San Andreas رفعت هذا الوضع اكثر. اللعبة التي تلعب فيها دور كارل جونسون (CJ) هي الآن قابلة للتشغيل على اجهزة Android ، مع ضوابط بديهية ورسومات العالم المفتوح كما لم يحدث من قبل.

 

مدينة لوس سانتوس باكملها ، سان اندرياس قد حان للاخذ لانها تداس من قبل اعضاء العصابات المتنافسة والفساد ، والتي هي مجرد فرصة ل CJ لجعلها كبيرة. يتميز Grand Andft Auto: San Andreas بتصميمه المتحكم في الاجهزة المتوافقة مع الجوال ، وياتي مع رسومات ناعمة حريرية وبيئة العاب ضخمة مع اكثر من 70 ساعة من تشغيل المهام.

 

 

4. Doom 3 : BFG Edition‏

 

 

 

 

كانت هناك القاب في صناعة الالعاب التي انشات نوعا خاصا بها ، وليس هناك اي سلسلة العاب لديها الشرف الاكبر من امتياز DOOM. وبفضل حقيقة ان العلامات التجارية لالعاب التكنولوجيا مثل NVIDIA يتم استثمارها بشكل نشط في مجال صناعة العاب الهواتف المحمولة ، يمكننا الاستمتاع بإثارة DOOM 3: BFG Edition على اجهزتنا المحمولة في الوقت الحالي.

 

 

 

 وضعت هذه اللعبة من قبل الفريق الاصلي وراء العلامة التجارية DOOM ، وتشمل DOOM و DOOM II ، جنبا إلى جنب مع احدث فصل "البعثة المفقودة". تجذبك القصة الغامرة عبر 8 مستويات من اللاعبين المكثفة بغباء ، حيث تلعب لعبة FPS هذه مع فرقة مثبتة بالدروع ، تفجير طريقك من خلال المخلوقات التي انتشرت مباشرة من كوابيسك.

 

 

5. Minecraft

 

 

 

مرة اخرى في اليوم الذي قضيت فيه ساعات في مشاهدة الناس لبناء الحصون في عالم مقسم ، هل تخيلت ان عالم ماين كرافت اللامحدود بالكامل سوف يشق طريقه إلى منصة الهاتف المحمول؟ اكتشف عالما مفتوحا حيث يمكنك التفكير في اي شيء ممكن - من خلال النقر على الاشجار لتكوين نفسك كوخ ، او تكديس الاحجار لإنشاء قلعةك الكبرى.

 

 

 

 البقاء على قيد الحياة في عالم من المخاطر الخفية مع سقوط الليل ، والعثور على الموارد اللازمة لصنع الاسلحة ، والوقوف جنبا إلى جنب مع اصدقائك عندما تهاجم الغوغاء خطيرة. Minecraft ليست متاحة فقط لاجهزة Android ، ولكنها تاتي مع توافق كامل عبر النظام الاساسي ، مما يعني انه يمكنك اللعب مع اصدقائك عبر اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 واجهزة Xbox One وحتى مع  iOS.

 

6. Portal

 

 

 

لعبة متوفرة حصريا لتلفزيون NVIDIA Shield وجهاز SHIELD اللوحي ، اول لعبة من امتياز بورتال الحائز على الجوائز من Valve توضح الاتجاه الذي تتجه إليه صناعة الالعاب المحمولة. يتم تعيين هذا المزيج من FPS عالية السرعة ولغز لعبة في مجمع غامض من مختبرات Aperture.

 

 

 

* للشخصيات الغامرة وقصة مرسومة بشكل جميل ، عملك هو تمهيد طريقك من خلال حل الالغاز وفتح البوابات. ومع ذلك ، فإن التهديد الوشيك من GLaDOS لا يزال قائما ، لذلك لا تشعر بالارتياح الشديد مع المكعب المضغوط الرائع حتى الآن.

 

 

7. Hotline Miami

 

 

 

لا تحتاج اللعبة المذهلة والتفاعلية دائما إلى الرسومات التي تدعم رسومات GPU ، كما ان الخط الساخن في ميامي هو الدليل الحي والمزدهر على ذلك. في اواخر سنوات الثمانينيات من حياة ميامي ، العالم مليء بالاشخاص القساة وانت الشخصية الرئيسية والشخصية المعادية للبطل لا يختلفان.

 

 

 

الحياة لا تصبح سهلة لانك محاط باعداء في كل زاوية ، لكن الامر متروك لك فقط لتمهيد طريقك من خلالها ، سحق جمجمة واحدة في كل مرة. الموسيقى التصويرية الغامرة تجعل اللعبة كاملة تنبض بالحياة ، بينما تقوم بنحت طريقك من خلال سفك الدماء والقتل ، ببساطة من اجل البقاء لفترة اطول.

 


8. XCOM: Enemy Within

 

 

 

مرة اخرى في عام 2012 ، هز إصدار XCOM: Enemy Unknown ، صناعة الالعاب من خلال حيلها الملتوية بعمق والتي احدثت لمسة جديدة على هذا النوع من الغزو الاجنبي. متابعا للروح نفسها ولكن مع واجهة مستخدم اكثر سهولة في استخدام الاجهزة المحمولة ، فإن XCOM: Enemy Within هي لعبة إستراتيجية بدورها

 

 

 

سافر حول العالم مع فريقك من الجنود الباقين على قيد الحياة إلى المواقع التي ينتشر فيها تهديد العدو الغريب ، والبحث عن التكنولوجيا الخاصة بهم لاستخدامها ضدهم. قم بإطلاق مشاريع جديدة مع فريقك الهندسي للتعامل مع الانواع الغريبة الجديدة عند اكتشافك لها ، وكلها تاتي معا عندما تدافع عن مقر XCOM كالموقف الاخير للبشرية.

 

 

8. Need for Speed No Limits

 

 

 

مع عقود من السباقات العالية  ، خلقت لعبة Need for Speed ​​من قبل EA Games نوعا كاملا من العاب السباقات ، ولم تعد بعيدة عن متناول اللاعبين المتنقلين. تضع Need for Speed ​​No Limits عالم السيارات الفائقة بالكامل على جهازك مع Porsche 911 و BMW M4 و Subaru BRZ والعديد من الشركات الاخرى.

 

كسر حاجز السرعة كما كنت الانجراف في الشوارع مع اكثر من الف التحديات امامك والشرطة الساخنة على درب الخاص بك. مع عالم من الترقيات من السوق السوداء والتخصيصات الخاصة برحلتك المتاحة في متجر Mod ، فإن مستويات Adrenal Speed ​​No Limits المليئة بالادرينالين لا تناسب الاشخاص ذوي القلب الضعيف..

 

تعليقات