الثلاثاء، 2 فبراير 2021

توقعات لأصحاب برج السرطان لشهر شباط فبراير

 

توقعات لأصحاب برج السرطان لشهر شباط فبراير
شهر فبراير تركز فيه على الشؤون الاقتصادية والعاطفية وتحاول حل القضايا التي ظلت معلقة لفترة طويلة. الآن ستتاح لك الفرصة لتسوية بعض القضايا التي يجب إغلاقها وتركها إلى الابد.النصف الثاني من الشهر تنشط اجتماعيا


مهنيا ماليا من المرجح ان يتحقق النجاح الوظيفي للذين يعملون في فريق وليس بشكل فردي. انصحك بالمشاركة في المشاريع المشتركة والتفاعل مع شركاء الاعمال. خلال شهر فبراير سترغب في تغيير شيء ما في عملك. وغالبا ستميل للبحث عن التكنولوجيا المتقدمة وطرق العمل الجديدة.


ماليا بالنسبة برج السرطان: توزيع الميزانية الشخصية لن يكون سهلا. قد تنشا خلافات مع احد افراد اسرتك او الزوج او الاقارب. البعض منكم قد يكون غير راضي عن الاجور. لكن من السابق لاوانه البدء في التحدث مع الإدارة حول زيادة الراتب  من الافضل تاجيل المحادثة حتى الشهر المقبل.


عاطفيا بالنسبة برج السرطان: سياخذك شهر شباط إلى عالم الخيال واحلام اليقظة المستمرة  لن تلاحظ احيانا الاحداث التي تحدث حولك. انصحك بعدم الانغماس في الاوهام الرومانسية  مهما كانت مريحة.


حتى 25 ستكون الزهرة في برج الدلو مما يعطيك الفرصة لتعزيز علاقة الحب  تكتسب مشاعرك عمقا خاصا . حاول ان تمنح الشريك و نصفك الآخر المزيد من الحرية الشخصية لانه مع التحكم الكامل من الصعب  لخلق الانسجام في العلاقة.


في نهاية الشهر يدخل كوكب الزهرة إلى برج الحوت وتحصل حياتك الشخصية على قوة دفع جديدة. سيتم حل العديد من المشاكل القديمة. إذا ذهبت في رحلة مع احد افراد اسرتك  فستترك تجربة لا تنسى. إذا كنت عازبا فهناك فرص للقاء الحب في الرحلة.


إذا كنت مالك مشروعك التجاري فقد حان الوقت للبحث عن مستثمرين. ستؤتي ثمار الاستثمارات المالية التي يتم إجراؤها خلال هذه الفترة نتائج ايجابية مع فرص في زيادة الدخل. يعد التعاون مع الشركات الكبيرة بان يكون مربحا.

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: