القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات لأصحاب برج الميزان لشهر شباط فبراير

 

توقعات لأصحاب برج الميزان لشهر شباط فبراير
شهر ستركز فيه اهتمامك على حياتك الشخصية وعلى الاشخاص الذين هم مصدر الفرح لك وعلى شؤونك الرومانسية..عطارد يتراجع ل 21 فتوقع "عودة الاشخاص من الماضي"  خاصة على المستوى العاطفي ..وازن بين الإيجابيات والسلبيات لترى ما إذا كانت هناك علاقة تستحق إعطاء فرصة ثانية. في منتصف الشهر سيكون من الجيد تجنب التحركات المتغطرسة وايضا القرارات المتعلقة بالمال والحب والاطفال . دخول الشمس الى برج الحوت يوم 18/2 واكتمال القمر بدرا في برج العذراء يوم 27/2 يجعلك تخصص القسم الاخير من الشهر على امورك المهنية والصحية و قضايا الحياة اليومية ..


الزهرة في الدلو حتى 25 فيمكن للعازب توام روحه . يمكنك بسهولة تكوين معارف جديدة  لديك الفرصة للتحول إلى قصة حب جميلة. عبور كوكب المشتري وزحل في برج الدلو بيت الحب له تاثير إيجابي ايضا على الحياة الشخصية. هناك فرصة كبيرة للقاء شخص لائق لديه تجاهك نوايا جادة للغاية.


الشهر جيد بشكل خاص لمن هم في حالة حب او يبحثون عن الحب  ولكن خلال الفترة من 17 إلى 23 فبراير   كن حذرا . في هذا الوقت يشكل كوكب الزهرة مربعا مع المريخ ونتيجة لذلك فإن الغيرة والرغبة في السيطرة الكاملة على الشريك او احد افراد اسرتك ممكنة. تحلى بالصبر وحاول احتواء انفعالات المشاعر حتى لا تثير الصراع. يجب ان تكون اكثر حرصا مع المعارف الجدد.


مهنيا ماليا  بالنسبة للمجال المهني فمسار الشؤون في الثلثين الاول والثاني من الشهر لا يظهر اي ديناميكيات سريعة. حتى 21 فبراير  يستمر عطارد في التراجع في الدلو وانصحك بعدم التسرع. لا يتم استبعاد التاخير في تنفيذ مهام العمل والرحلات المؤجلة والاخطاء المزعجة (خاصة في المستندات والتقارير وما إلى ذلك).


عاطفيا  غالبا في الشهر الاخير من شتاء عام 2021 لن تشعر بالملل . اي شخص يبحث عن مغامرة سيجدها بالتاكيد وفي اكثر الاماكن الغير متوقعة وفي اكثر اللحظات الغير متوقعة. ومن المتوقع ان تحقق الكثير من الإنجازات والفتوحات على جبهة الحب. حتى المتزوج قد ينقل علاقته الى حياة جديدة تماما ..


يجلب اورانوس لحياتك الشخصية التشبع والالوان الجديدة . قد تشعر ببعض الانزعاج من الاتصالات العابرة العديدة  لانها لا تمتلك عمق المشاعر التي تسعى إليها. المتزوج يمكن ان يدخل مع الشريك في محادثة صريحة  مما سيساهم في تعزيز العلاقة الحميمة والثقة المتبادلة.


يوم 13 يولد القمر الجديد في برج الدلو بيتك الخامس بيت الحب والابداع  من المرجح ان تاتي إليك اشياء مثيرة للاهتمام  بما في ذلك الانتقال إلى مكان عمل آخر. من الافضل توجيه طاقتك للعمل على المهام الحالية. خذ وقتك في إطلاق مشاريع جديدة وتغيير الوظائف  ما لم تتم دعوتك للعودة إلى المكان السابق  او تنتقل إلى منصب آخر بناء على توصية رئيس سابق.


ايضا حتى 21 من غير المرغوب فيه توقيع عقود مهمة وإجراء مفاوضات مسؤولة . سيكون من الجيد تركيز طاقاتك على إصلاح الاخطاء او إنهاء العمل المتبقي لوقت لاحق. إذا وعدت شخصا ذات مرة  ولكنك لم تفي به  فقد حان الوقت للوفاء بالوعد.


ماليا من المرجح ان لا تكون هناك لا توجد مشاكل مع المال هذا الشهر. كلما بذلت المزيد من الجهد  زادت فرص ربحك. الهدية ممكنة  بما في ذلك هدية نقدية. يمكنك التطلع إلى الحصول على مكافآت سخية  لكن كن مستعدا للمفاجآت سواء لإيرادات غير متوقعة او لنفقات غير متوقعة .


تعليقات